آخر الأخبار
   تفاصيل وفاة شخص إثر تعرضه للضرب من قبل شخصين (أُلقي القبض عليهما ) قبل أسبوعين تقريباً   كم يحتاج الأردن لتطعيم نصف السكان؟   الأرصاد تكشف تطورات حالة الطقس .. و هذه المرتفعات قد تصل الحرارة بها لـ" ناقص واحد" و "صفر"   محافظة: قد نضطر لأخذ مطعوم كورونا سنوياً للسيطرة على "الوباء"   الأوبئة: تطعيم الفرد يحمي 3-5 آخرين   أجواء باردة نهارا وتوقع تشكل صقيع ليلا   شكوك باختراق حسابات فيس بوك أردنية   الأمانة: اغلاق ومخالفة 24 منشأة غير ملتزمة بأوامر الدفاع الجمعة   بيان هام للمواطنين ... شروط الذهاب لأداء مناسك العمرة   الهواري : فيروس كورونا المتحور هو الموجود (عالميا) خلال الأشهر الثلاثة المقبلة   نائب يسأل الحكومة بشأن لقاح فايزر وما حصل في لبنان   مركز مكافحة الأوبئة يدعو إلى المسارعة بأخذ المطاعيم الواقية من فيروس كورونا   لا اصابات بكورونا في معان في الساعات الـ 24 الماضية   انخفاض اخر على درجات الحرارة .. وتوقعات حدوث الانجماد في بعض المناطق   موجز إعلامي حول فيروس كورونا المستجد COVID-19 في الأردن   هل قررت وزارة التربية تمديد الفصل الدراسي الثاني في الأردن؟   شاهد التفاصيل الكاملة لتحرير مواطن أردني تم اختطافه في مصر   النائب الحراسيس: لا تخفيضات كبيرة ستحصل في الموازنة   لقاح جونسون آند جونسون قيد الدراسة الأردنية   سقوط شظايا صاروخية في الوهادنة بعجلون

السجن لخليجي وقف إلى جانب والده ضد والدته

{clean_title}

في حادثة غريبة من نوعها، أدانت محكمة جنح الفجيرة شابا خليجيا، على إثر بلاغ تقدمت به والدته، ادعت به أنه شتمها.

وحكمت المحكمة على الشاب بالحبس لمدة شهر واحد بعد تهم وجهتها له والدته بطردها من منزلها وشتمها قائلا "بأن تذهب للمرقص بدلا من البقاء في المنزل".

وطالبت المجني عليها "الأم" بحبس الابن ودفع غرامة قدرها 50 ألف درهم، كتعويض لما قام به ابنها في التعدي عليها بالشتم ومحاولة طردها من منزلها. بحسب موقع "الإمارات اليوم".

وأنكر الابن أمام هيئة المحكمة التهم الموجهة إليه وقال "كنا في ذلك الأثناء في محكمة الإصلاح الأسري من أجل حل مشكلة عائلية بين والدي ووالدتي إلا أنني كنت أقف بصف والدي لحجته القوية أمام المحكمة ولم أتطاول على والدتي إلا أنها غضبت مني وتاليا قامت برفع قضية ضدي".