آخر الأخبار
  محافظة: الحالة الوبائية تسمح للجامعات استقبال الطلبة خلال "الصيفي" وبعض المختبرات أوقف التعامل معها لعدم دقة نتائجها   شركات التامين تحذر من النصابين   وزير التربية: معظم اسئلة التوجيهي اختيار من متعدد   شروط تقديم الارجيلة   القبض على مواطن أردني تورط بهذا الفعل في السعودية   “المعلمين” تطالب بإعادة علاوة منتسبيها وبأثر رجعي   وزير الصحة الأسبق: ما شاهدته خلال مروري بعدد من مناطق المملكة أكد لي أن الكثيرين غير ملتزمين   وزير الصحة يسأل على الهواء: "هل المسابح مغلقة .. لا علم لي بذلك؟!   الضمان تحذر المواطنين من صفحات وروابط وهمية للحصول على مبالغ مالية   الأردنية ترد على استضافتها "محاضراً صهيونياً" .. تفاصيل   الحكومة للأردنيين: التباعد الجسدي وإلا ..   11 اصابة كورونا جديدة في الاردن بينها 10 غير محلية   العيسوي يزور مشروع تأهيل مبرة أم الحسين بلواء ماركا   الإفتاء توضح حكم الصلاة بالكمامة والتباعد في الصلاة   الأشغال المؤقتة لمتهمين بتصدير مخدرات بنافورة   شاهد شروط تقديم الارجيلة في المطاعم والمقاهي   الوزير السابق المعاني يزور والدته لأول مرة منذ 80 يوما بسبب كورونا   النائب مراد يسأل الحكومة حول مصير المتعثرين مالياً الذين خرجوا من السجون مؤخراً؟   تعرف على الإجراءات الأنسب لمنع عودة كورونا إلى الأردن   خليل عطية يطالب الرزاز بفتح المراكز الثقافية
عـاجـل :

السجن لخليجي وقف إلى جانب والده ضد والدته

آخر تحديث : 2019-10-17

{clean_title}

في حادثة غريبة من نوعها، أدانت محكمة جنح الفجيرة شابا خليجيا، على إثر بلاغ تقدمت به والدته، ادعت به أنه شتمها.

وحكمت المحكمة على الشاب بالحبس لمدة شهر واحد بعد تهم وجهتها له والدته بطردها من منزلها وشتمها قائلا "بأن تذهب للمرقص بدلا من البقاء في المنزل".

وطالبت المجني عليها "الأم" بحبس الابن ودفع غرامة قدرها 50 ألف درهم، كتعويض لما قام به ابنها في التعدي عليها بالشتم ومحاولة طردها من منزلها. بحسب موقع "الإمارات اليوم".

وأنكر الابن أمام هيئة المحكمة التهم الموجهة إليه وقال "كنا في ذلك الأثناء في محكمة الإصلاح الأسري من أجل حل مشكلة عائلية بين والدي ووالدتي إلا أنني كنت أقف بصف والدي لحجته القوية أمام المحكمة ولم أتطاول على والدتي إلا أنها غضبت مني وتاليا قامت برفع قضية ضدي".

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق