آخر الأخبار
  سطو مسلح بالسيوف على صيدلية الفخر في حي نزال "تفاصيل"   الدفاع المدني يحذر من عدم الاستقرار الجوي ويدعو للابتعاد عن أَماكن تشكل السيول   وعد فيتال بالمفاجأة ينتهي بالخسارة .. والجماهير تطالب بإقالته وإقالة اتحاد الكرة   النائب عطية : الرزاز يعد بدراسة الإفراج عن معتقلي الرأي   الروابدة: استعدنا الباقورة والغمر ومن لا يحمي الوطن لا يستحق العيش فيه   كان "عاطفيا جدا" .. تفاصيل لقاء "سيدة جرش" بأطفالها   الأردن 0 استراليا 1   تفاصيل مقتل محمود بأيدي زوجته وصديقه في عجلون   ولي العهد: رحم االله الحسين الباني الذي ترك لنا إرثاً و تاريخاً مجيداً   أردني يرقص مع فتاه أجنبية في وادي رم   للأردنيين.. ليالٍ شديدة البرودة بانتظاركم   رئيس تونس : هكذا هي الزعامة .. ابارك للاردن ملكا وشعبا عودة الباقورة والغمر   جابر: توفير 500 سرير في العناية الحثيثة بالبشير   تعرَّف على حالة الطقس ليوميّ الجمعة والسبت .. تفاصيل   الرزاز يخاطب الأردنيين: إجراءات جديدة ستلمسون أثرها الأسبوع المقبل   من هو هنري ووستر "المرشح ليكون سفيرا أميركيا فوق العادة في الأردن"   "الجنايات" تبرأ حدثا 14 عاماً من جرم هتك عرض شقيقتة في إربد "تفاصيل"   الرزاز: شركات وهيئات حكومية "موجودة فقط على الورق" ولا يستفاد منها بشيء   الملك في زيارة مفاجئة لمستشفى التوتنجي   استمرار حالة عدم الاستقرار الجوي الجمعة والسبت وتحذير من الرحلات
عـاجـل :

السجن لخليجي وقف إلى جانب والده ضد والدته

آخر تحديث : 2019-10-17
{clean_title}

في حادثة غريبة من نوعها، أدانت محكمة جنح الفجيرة شابا خليجيا، على إثر بلاغ تقدمت به والدته، ادعت به أنه شتمها.

وحكمت المحكمة على الشاب بالحبس لمدة شهر واحد بعد تهم وجهتها له والدته بطردها من منزلها وشتمها قائلا "بأن تذهب للمرقص بدلا من البقاء في المنزل".

وطالبت المجني عليها "الأم" بحبس الابن ودفع غرامة قدرها 50 ألف درهم، كتعويض لما قام به ابنها في التعدي عليها بالشتم ومحاولة طردها من منزلها. بحسب موقع "الإمارات اليوم".

وأنكر الابن أمام هيئة المحكمة التهم الموجهة إليه وقال "كنا في ذلك الأثناء في محكمة الإصلاح الأسري من أجل حل مشكلة عائلية بين والدي ووالدتي إلا أنني كنت أقف بصف والدي لحجته القوية أمام المحكمة ولم أتطاول على والدتي إلا أنها غضبت مني وتاليا قامت برفع قضية ضدي".

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق