آخر الأخبار
  اصابات في تدهور باص على جسر ناعور   الرزاز يتدخل ويمنع محاولة رجلا من القفز الى داخل قبة مجلس النواب خلال جلسة الثقة   حكومة الرزاز تحوز ثقة مجلس النواب   سوري يهرب من ويلات الحرب ليواجه مصيره في جبل عمان   اصابتان في مشاجرة مسلحة بين عائلتين بالرصيفة   كيف تعرف ... أنك تعرضت لمخالفة استخدام الهاتف ؟   تفاصيل جديدة لحادثة الشونة الجنوبية التي راح ضيحتها 3 أشخاص   الاردنية ترفع رسوم التسجيل 10 دنانير .. تفاصيل   بالصور .. اربد: مركبة تقتحم درج الطابق الثاني لمنزل في لواء بني كنانة   ثلاثيني يشنق نفسه في الموقر   العبداللات الاحتلال منعني من دخول فلسطين   بالصور ...النائب يحيى السعود من على سفينة العودة نستعد للإبحار باتجاه قطاع غزة   اغلاق عدة مخابز في محافظة مادبا   الرزاز يخرج من مجلس النواب ليستمع لاهالي السجناء المعتصمين   إعلان هام للاردنيين .. تفاصيل   بالصور..امام مدير دائرة السير...هل يحق لسيارات حكومية انتهاك القانون   الرزاز يصرح حول قانون العفو العام - تفاصيل   هل تصرف الحكومة رواتب الموظفين يوم الاحد ؟    التفاصيل الكاملة لجريمة اسرة الشونة .. اقتحم المنزل فجرا واطلق الرصاص وهم نائمين   اللوزي : هيئة النقل لن تمدد العمر التشغيلي للحافلات
عـاجـل :

السطو .... واللهو ....

آخر تحديث : 2018-04-14
{clean_title}
ظهر في الأردن ظاهرة جديدة غير مألوفة لدينا وهي عمليات سطو ، مقرونة بلهو في نفس الوقت، هذا الأردن بلد الأمن والأمان ونحن في الأردن غير معتادين على مثل هذه عمليات السطو لأننا بلد قوي بمليكه وبأمنه وجيشه وشعبه .
منذ زمن قريب نسمع أن هناك عمليات سطو حصلت ، في مناطق متعددة في الأردن ، وهذه عمليات السطو تفشل في نفس اللحظة ، يقوم الساطي بالسطو على موقع ما في شارع ما ويتم إلقاء القبض عليه في الشارع الآخر ، المضحك في الأمر أن عمليات السطو اغلبها تتم بمسدس تقليدي ، أو العاب أطفال .
هل هذا استخفاف بالأمن الداخلي أم بالمواطن ؟ ويجب أن نعلم أن جهاز الأمن في الأردن أسس على أيدي المهرة ورجالات الأردن الأشاوس الذين بنو أمان واستقرار الأردن منذ عقود . وعلى الجهات التشريعية والتنفيذية والقضائية اتخاذ اشد العقوبات لمثل هذه العمليات ، حتى لا تتفشى بيننا .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق