آخر الأخبار
  مصدر: يصرح حول موعد صرف بدل دعم الخبز   شاهد بالتفاصيل البحث الجنائي يلقي القبض على أربعة اشخاص حاولوا سلب احدى محطات الوقود   الخارجية تبرر تأخر طائرة إخلاء الأردنيين من ووهان   المسلماني : صفقة القرن مشروع في مخيلة الادارة الامريكية والاسرائيلية فقط   "التنمية الاجتماعية" تضع شروط على عدد المركبات والعقارات والأسهم والسجلات التجارية ضمن شروط دعم الخبز   اسحاقات تستقبل ممثلين عن اتحادات الجمعيات الخيرية في المملكة   جسر جوي لنقل المرضى من اليمن إلى الأردن ومصر..تفاصيل   أجواء باردة وفرصة لتساقط الامطار وتحذير من الصقيع والانزلاقات   ضبط شخص يدخن الأرجيلة أثناء القيادة على اوتوستراد المفرق - الزرقاء   3 وفيات بحادث مروّع على الطريق الصحراوي   شاهد بالتفاصيل أردني مقيم في الصين يتحدث عن كورونا   جسر جوي لنقل المرضى من اليمن إلى الأردن ومصر   7 اصابات بتسرب غاز في الجبل الأخضر   الملك يزور مركز زوار وادي رم ويطلع على المخطط الشمولي للمنطقة   صفقة القرن الساعة السابعة مساء الثلاثاء   تحويل مبنى للأمن بمعان إلى مدرسة   إصابة شخصين بحادث سير بالدوار السابع "تفاصيل"   حادث مروع يؤدي لوفاة مواطن وإصابة 3 اخرين بالكرك   الملك من معان: لما بحكي استثمارات بدي المواطن يستفيد   "وجبة غداء" تسمم عائلة كاملة من سبع أشخاص بالهاشمي الشمالي "تفاصيل"

السعودية تسمح للمرة الأولى بحضور السيدات حفلاً فنياً

آخر تحديث : 2017-09-17
{clean_title}
أعلنت هيئة الرياضة الحكومية في السعودية السبت 16 سبتمبر/أيلول 2017 السماح للعائلات بدخول ستاد الملك فهد في العاصمة الرياض للمشاركة في احتفال فني سيقام بمناسبة العيد الوطني للسعودية وذلك استجابة لطلب من هيئة الترفيه.

وكانت هيئة الترفيه الحكومية قد توجهت السبت بتساؤل إلى هيئة الرياضة عبر حسابها الرسمي على تويتر عن إمكانية حضور العائلات فعالية اليوم الوطني التي ستنظمها هيئة الترفيه، وهي بعنوان «ملحمة وطن».

وقالت هيئة الترفيه، عبر حسابها، موجهة حديثها إلى هئية الرياضة «أحبابنا.. نحتفل بيوم الوطن في فعالية (#ملحمة_وطن) يومي السبت والأحد الـ23 والـ24 أيلول (سبتمبر) في استاد الملك فهد.. أيمكن للعوائل حضور الفعالية؟».

وجاء الرد فوراً من «هيئة الرياضة، لتقول: «الله يحييهم.. درة الملاعب جاهز للعوائل والشباب، لنحتفل كلنا بيوم الوطن»، لتعود «هيئة الترفيه» وتؤكد: «شكراً لكم يا أحبابنا، أجل، على موعدنا السبت والأحد القادمين، بعد صلاة العشاء للعوائل والشباب، والدخول مجاني».

والاحتفال باليوم الوطني والاختلاط بين الجنسين، من القضايا الخلافية في السعودية، وتتسبب هيئة الترفيه منذ إنشائها العام الماضي في إثارة الجدل من حين لآخر.

مشاركة العائلات في الحفل الفني الذي سينظم في الاستاد تسبب في إثارة ردود أفعال متباينة لدى السعوديين عبر هاشتاغ تم إطلاقه تحت عنوان #دخول_العوايل_لاستاد_الملك إذ رحب البعض بها فيما اعتبرها آخرون توجه نحو مزيد من التملص من هوية السعودية وعاداتها وتقاليدها المستقرة منذ زمن.

فيما انتقد آخرون أن يتم التواصل بين الهيئات الرسمية عبر "تويتر"، معللين ذلك بأن التواصل الرسمي له قنواته.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق