آخر الأخبار
  الامن : محتجون يحرقون الية تابعة لقوات الدرك في الرمثا   مدير الجمارك: البحارة التزموا بأن لا يكون هناك تهريب للأسلحة والمخدرات   خليل عطية يستنكر إعتقال مواطنة اردنية من سلطات الاحتلال الصهيوني   تجدد الاحتجاجات في الرمثا وسط تعزيزات امنية مشددة   القاء القبض على مطلق النار على الحافلة الحكومية في البترا   الخارجية : إطلاق سراح مواطن أردني كان قد احتجز من قبل أشخاص مجهولين داخل الأراضي السورية   الحكومة: نتفهّم الظروف الصعبة التي عاشتها مدينة الرمثا خلال السنوات الماضية   الأمن: حملات على الملاهي الليلية لضبط مطلوبين   الحباشنة يسأل عن منح مدير الأمن العام المتقاعد سيارة و500 لتر بنزين وسائق ومرافق   مساعد رئيس هيئة الأركان السابق صابر المهايرة في ذمة الله   صيغة "بلد المليون" مطلوب للتنفيذ القضائي تتصاعد بعد توقيف عزام الهنيدي   معلمات يفقدن حقّهن في بدل إجازة الأمومة خلال " العطلة" - تفاصيل   إدارة الفيصلي تُهدد اتحاد كرة القدم باعتصام مفتوح إن لم يتم صرف المستحقات خلال 48 ساعة   ما هي اسباب منع مصنع "الحرّة" من تصدير سجائره ؟   ملحس ينتقد سياسات الحكومات المتعاقبة : كل "شلن" ضريبة على الدخان يساوي (45) مليون دينار بالسنة   وفاة حفيد الداعية النابلسي بحادث سير .. والعزاء في أم أذينة   كروز الدخان يشغل الأردنيين   الزوايدة يتهم وزراء سابقين بالحصول على مشاريع عملاقة   الرزاز يُخطط لحفظ كرامة الأردنيين   العكايلة: العصمة للأنبياء فقط
عـاجـل :

السعودية تسمح للمرة الأولى بحضور السيدات حفلاً فنياً

آخر تحديث : 2017-09-17
{clean_title}
أعلنت هيئة الرياضة الحكومية في السعودية السبت 16 سبتمبر/أيلول 2017 السماح للعائلات بدخول ستاد الملك فهد في العاصمة الرياض للمشاركة في احتفال فني سيقام بمناسبة العيد الوطني للسعودية وذلك استجابة لطلب من هيئة الترفيه.

وكانت هيئة الترفيه الحكومية قد توجهت السبت بتساؤل إلى هيئة الرياضة عبر حسابها الرسمي على تويتر عن إمكانية حضور العائلات فعالية اليوم الوطني التي ستنظمها هيئة الترفيه، وهي بعنوان «ملحمة وطن».

وقالت هيئة الترفيه، عبر حسابها، موجهة حديثها إلى هئية الرياضة «أحبابنا.. نحتفل بيوم الوطن في فعالية (#ملحمة_وطن) يومي السبت والأحد الـ23 والـ24 أيلول (سبتمبر) في استاد الملك فهد.. أيمكن للعوائل حضور الفعالية؟».

وجاء الرد فوراً من «هيئة الرياضة، لتقول: «الله يحييهم.. درة الملاعب جاهز للعوائل والشباب، لنحتفل كلنا بيوم الوطن»، لتعود «هيئة الترفيه» وتؤكد: «شكراً لكم يا أحبابنا، أجل، على موعدنا السبت والأحد القادمين، بعد صلاة العشاء للعوائل والشباب، والدخول مجاني».

والاحتفال باليوم الوطني والاختلاط بين الجنسين، من القضايا الخلافية في السعودية، وتتسبب هيئة الترفيه منذ إنشائها العام الماضي في إثارة الجدل من حين لآخر.

مشاركة العائلات في الحفل الفني الذي سينظم في الاستاد تسبب في إثارة ردود أفعال متباينة لدى السعوديين عبر هاشتاغ تم إطلاقه تحت عنوان #دخول_العوايل_لاستاد_الملك إذ رحب البعض بها فيما اعتبرها آخرون توجه نحو مزيد من التملص من هوية السعودية وعاداتها وتقاليدها المستقرة منذ زمن.

فيما انتقد آخرون أن يتم التواصل بين الهيئات الرسمية عبر "تويتر"، معللين ذلك بأن التواصل الرسمي له قنواته.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق