آخر الأخبار
  ضبط شخص بحقه 99 طلبا أمنيا بالرمثا   ضبط (٥١٥) مركبة خالفت أوامر الحظر والتنقل   عبيدات: ارتفاع أعداد المصابين بفيروس كورونا يساهم بزيادة تسجيل إصابات مجهولة المصدر   جابر: لجنة حكومية تدرس فتح العديد من القطاعات بشكل تدريجي   الهياجنة: لليوم الرابع على التوالي إربد لم تسجل إصابات بكورونا   بالفيديو المسلماني: بكفي استهتار بارواح المواطنين   الحرارة تواصل انخفاضها الأربعاء   كيف ردّ وزير الاعلام على مواطن سأله : ماذا لو كان ابنك او بنتك تدرس في الخارج؟!   امام دولة الرزاز مناشده لفتح دائرة الاراضي ولو جزئيا لتوفير بعض السيوله لمواجهة ...   بالصور شاهد كيف يتم تعقيم شوراع عمان من قبل الامانه   تعرف على القطاعات والشركات التي ستستفيد من قروض البنك المركزي بنسبة 2% .. وثيقة   هكذا إستقبل أهالي طبربور دوريات الامن العام والجيش .. شاهد الفيديو   30 عينة من عمارة ضاحية الرشيد   31 عينة سلبية لمخالطين في الكريمة   نتائج عينات مخالطي متوفى السلط سلبية   الحكومة: لم نحدد مدة وموعد الحظر الشامل   جابر : 4 إصابات جديدة بفايروس كورونا "تفاصيل"   أمطار متوقعة وانخفاض ملحوظ على درجات الحرارة الخميس   ضبط 4 باعة متجولين والتحفظ على بضائعهم في الكرك   التلهوني: الحبس لأيّ شخص طُلب منه الالتزام بالحجر ولم يمتثل

السعود سيجمع مليون توقيع لحق العودة

آخر تحديث : 2020-02-17
{clean_title}

رحب رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز برعاية الحملة التي ستطلقها لجنة فلسطين في مجلس النواب الاردني الخميس المقبل، تحت عنوان "حملة العودة....حقي وقراري"، بهدف جمع مليون توقيع تؤكد حق عودة كافة اللاجئين الفلسطينيين إلى وطنهم وتعويضهم.

وقال الفايز خلال لقائه رئيس وأعضاء لجنة فلسطين النيابية يوم الأحد، بدار مجلس الأعيان، إن حق العودة هو حق مقدس ولا يمكن التنازل عنه، وأن لاءات جلالة الملك عبدالله الثاني الثلاث واضحة في التأكيد أن "لا للتوطين ولا للوطن البديل والقدس خط أحمر"، وهو ما يمثل موقف الأردن الثابت والصلب.

وأكد الفايز أن الأردن بقيادة جلالة الملك سيبقى على الدوام مناصرا للقضية الفلسطينية وحق الشعب الفلسطيني الشقيق بإقامة دولته المستقلة على التراب الوطني الفلسطيني على حدود الرابع من حزيران لعام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية.

من جانبه، ثمن رئيس لجنة فلسطين في مجلس النواب النائب يحيى السعود رعاية رئيس مجلس الأعيان الحملة التي سيتم فور الإنهاء من جمع التواقيع عليها برفعها إلى مركز العودة الفلسطيني في العاصمة البريطانية لندن والذي سيقوم بدوره بتسليمها إلى الأمم المتحدة. وقال السعود: إن اللجنة تقدر رعاية رئيس مجلس الأعيان الذي يؤكد دوما دعمه المطلق للحق الفلسطيني وحق عودة اللاجئين وتعويضهم.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق