آخر الأخبار
  26 اصابة كورونا جديدة في الكرك   محافظ البلقاء : لا تصاريح لأهالي البقعة   عزل وحظر شامل في مخيّم البقعة وجزء من منطقة البتراوي والزرقاء الجديدة   أسرة جامعة عمان الاهلية تنعي المغفورله أمير دولة الكويت الشقيقة   الأردن تسجل 823 إصابة جديدة .. شاهد كيف توزعت   الأردن يعلن الحداد لـ 40 يوما   معايير فتح صالات المطاعم: لا دخول إلا بكمامة وقفازات وإجراءات أخرى   الكويت تتخذ قرارا جديدا بشأن الوافدين   الملك ينعى أمير الكويت   تعطيل 20 مدرسة جديدة بسبب كورونا   المسلماني : حكومة الرزاز كلها انجازات وهمية   تعليق الدوام في مدرسة إناث ثانوية بالرمثا اثر إصابة 3 معلمات بفيروس كورونا   خبراء يحذرون من مخاطر ارتفاع معدلات الفقر بالأردن   وزارة الصحة تصرح حول قرار الحظر الشامل   الملكة رانيا تكتب : كم اختلفت حياتنا في عام؟   مطعوم الأنفلونزا لن يتوفر للأردنيين في وقت قريب   تشريح جثة مواطن أردني توفاه الله بكورونا .. شاهد التفاصيل   بالوثيقة ... تكليف وزارة الداخلية بإدارة ملف المراكز الحدودية   إغلق مبنى حكومي بالكرك سبب كورونا   ابو غزالة : الله يسامح الي اتهموني بأني رجل مادي لا يهمه سوى “الفلوس”
عـاجـل :

السعود: متعاطي المخدرات ليس خطرا على المجتمع

آخر تحديث : 2020-01-23
{clean_title}

قال النائب يحيى السعود إن متعاطي المخدرات للمرة الثانية ليس خطراً على المجتمع ولا يهدد السلم المجتمعي فلماذا يتم تحويله للحاكم الإداري؟

وأضاف السعود في حديث نقلته قناة المملكة: هل يهدد الموقوفون لدى الحاكم الإداري بتهمة حوادث السير "التفحيط" السلم المجتمعي؟

وقال السعود إن حوالي 21 ألف قضية مخدرات حولت إلى أمن الدولة خلال 2019، منها ألف قضية تجارة فقط، وحوالي 10 آلاف مكرر فهل مكرر تعاطي المخدرات خطر على المجتمع؟ هو ضحية ومريض وليس خطر على المجتمع"على حد وصف السعود.

وبحسب السعود فإن التوقيف الإداري وفق القانون الأردني يكون لأصحاب الأسبقيات أو لمن كان موجوداً في ظروف تجلب الشبهة أو لمن اعتاد اللصوصية، قائلاً إن الحكام الإداريين باتوا يتغولون في استخدام التوقيف.