آخر الأخبار
  مكافحة المخدرات تودع الطراونة   مجلس الوزراء يعيّن نواف العجارمة ونجوى قبيلات أمينين عامين لوزارة التربية   القبض على قاتل متوري عن الأنظار في عمان   ترفيعات الى رتبة لواء واحالات الى التقاعد (أسماء)   توضيح هام من الخدمة المدنية   حالة من عدم الاستقرار الجوي ليلة الثلاثاء ويوم الأربعاء .. وتحذيرات من تشكل السيول في بعض المناطق   ارقام صادمة .. مئات الملايين كلفة استئجار شركة الكهرباء الوطنية لباخرة غاز .. "تفاصيل"   السعيدات: نرفض استبدال أسطوانات الغاز حاليا   خليل عطية: الرزاز وعد بتبني كافة التوافقات بين النواب وبين المجلس الاجتماعي والاقتصادي لحل مشكلة المتعثرين   هام للأردنيين حول صرف الحكومة "دعم الخبز" .. "تفاصيل"   سلامة حماد يكشف حقيقة تعيين 100 شخص من قبل نائب أردني   النائب أبو محفوظ: الأردن البلد العربي الوحيد الذي ليس فيه أثر يهودي   2 مليون أردني "بدين"   كاتب مسلسل أم الكروم: الجزء الثَّاني جاهز منذ 13 سنة وممنوع من الانتاج   السجن لـ 3 رجال أمن بتهمة ضرب شاب حتى الموت / تفاصيل   نتنياهو يدرس تنظيم حج عرب 48 بدلا عن الأردن   بني مصطفى "تقصف" الغرايبة : (أبوصعيليك بيسوى 10 وزراء من الجالسين أمامنا)   تأمين صحي لكل من يقل دخله الشهري عن 300 دينار   حقيقة وجود كاميرات لرصد المخالفات باللوحات الإعلانية !   الكشف عن موعد التسجيل لصرف دعم الخبز

السعود: متعاطي المخدرات ليس خطرا على المجتمع

آخر تحديث : 2020-01-23
{clean_title}

قال النائب يحيى السعود إن متعاطي المخدرات للمرة الثانية ليس خطراً على المجتمع ولا يهدد السلم المجتمعي فلماذا يتم تحويله للحاكم الإداري؟

وأضاف السعود في حديث نقلته قناة المملكة: هل يهدد الموقوفون لدى الحاكم الإداري بتهمة حوادث السير "التفحيط" السلم المجتمعي؟

وقال السعود إن حوالي 21 ألف قضية مخدرات حولت إلى أمن الدولة خلال 2019، منها ألف قضية تجارة فقط، وحوالي 10 آلاف مكرر فهل مكرر تعاطي المخدرات خطر على المجتمع؟ هو ضحية ومريض وليس خطر على المجتمع"على حد وصف السعود.

وبحسب السعود فإن التوقيف الإداري وفق القانون الأردني يكون لأصحاب الأسبقيات أو لمن كان موجوداً في ظروف تجلب الشبهة أو لمن اعتاد اللصوصية، قائلاً إن الحكام الإداريين باتوا يتغولون في استخدام التوقيف.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق