آخر الأخبار
  الرزاز: الوصول لدولة النهضة ليس بسنة او سنتين و أنجزنا 58 تعهداً من أصل 63   إطلاق النار على شاب ثلاثيني في ناعور .. شاهد التفاصيل   الملك يزور معان ويلتقي نوابها وأعيانها وعددا من المسؤولين فيها   إحباط محاولة تهريب كمية من مادة الكريستال المخدرة في مطار الملكة علياء..تفاصيل   "العدل" تطلق خدمة الاستعلام عن اماكن حجز مركبات المواطنين في ساحات الحجز   اغلاق طريق عمان - جرش بسبب انهيار   انهيار حفرية فوق عاملين بخريبة السوق....تفاصيل   تقرير عن اسباب ارتفاع اسعار الكهرباء   الزريقات : العامل الصيني غير مصاب بالكورونا   مستشفى البشير : تحويل عامل صيني لمستشفى العزل للإشتباه بإصابته بفايروس كورونا..تفاصيل   الامير الحسن يتفقد محلات وسط البلد    الإعلان عن زيادة الحد الأدنى للأجور غداً و هذه مقدار الزيادة .. تفاصيل   الخارجية: جاهزون لجلب الأردنيين من الصين    الانجماد يتسبب بإنزلاق و تصادم 6 مركبات في جرش   الرصيفة: طالب مدرسة يطعن زميله بأداة حادة ويلوذ بالفرار   توقيف شخصين قاما بالاعتداء على طبيبين في مستشفى الأميرة بسمة   رغم التحذيرات المستمرة .. 20 حالة وفاة اختناقاً بالمدافئ منذ بداية موسم الشتاء   شمول من أتم 360 اشتراكا بالتقاعد المبكر..تفاصيل   ارتفاع طفيف على درجات الحرارة وأجواء باردة   فريق طبي لمرافقة طلبتنا العائدين من الصين وخضوعهم ..للمراقبة 14 يوماً

السعود يتفقد قسم الأطفال في مستشفى البشير و يوزع الهدايا

آخر تحديث : 2019-08-14
{clean_title}
قام النائب يحيى السعود بمبادرة انسانية مع وجهاء الدائرة الثانية بزيارة تفقدية الى قسم الأطفال في مستشفى البشير صباح اليوم الأربعاء رابع ايام عيد الأضحى المبارك .
وقام السعود في زيارته بتوزيع الهدايا والألعاب ومبالغ مالية على الأطفال الراقدين على سرير الشفاء في المستشفى كما أطمئن على أحوالهم الصحية من ذويهم الذين أكدوا أنه النائب الذي يقوم باستمرار بمثل هذه المبادرة في كل عام.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق