آخر الأخبار
  ضبط 15 كغم بودرة حشيش صناعي داخل طرد في مطار الملكة علياء .. و 90 ألف حبة مخدرة في المفرق    وفاتان جديدتان بكورونا في الأردن   الاربعاء .. تراجع الكتلة الحارة واجواء معتدلة الحرارة   ترقب لقرارات تخص المدارس والمطاعم والمقاهي   الأردن يصدر تحديثاً جديداً لقائمة الدول التي يستقبل منها طيراناً منتظماً .. تفاصيل   وفاة الطالب الذي احرق نفسه باحد الجامعات الاردنية   الحظر الشامل وارد وعمان والزرقاء هم الأعلى تسجيلاً للإصابات   خبير أردني يتوقع رقماً صادماً لحالات العدوى اليومية بكورونا وخلال ثلاثة أيام .. ويكشف عن أسوأ سيناريو ممكن الحدوث   الأمن العام: فيديو إطلاق نار لم يقع داخل الاردن   المحلل السياسي الحوارات يتحدث حول مواصفات الرئيس المقبل / فيديو   شاهد اسماء المناطق التي سيشملها الحظر الشامل بالزرقاء   26 اصابة كورونا جديدة في الكرك   محافظ البلقاء : لا تصاريح لأهالي البقعة   عزل وحظر شامل في مخيّم البقعة وجزء من منطقة البتراوي والزرقاء الجديدة   أسرة جامعة عمان الاهلية تنعي المغفورله أمير دولة الكويت الشقيقة   الأردن تسجل 823 إصابة جديدة .. شاهد كيف توزعت   الأردن يعلن الحداد لـ 40 يوما   معايير فتح صالات المطاعم: لا دخول إلا بكمامة وقفازات وإجراءات أخرى   الكويت تتخذ قرارا جديدا بشأن الوافدين   الملك ينعى أمير الكويت

السعود يرحب بتصويت الجمعية العامة للأمم المتحدة لصالح الأونروا

آخر تحديث : 2019-12-14
{clean_title}
رحب رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب المحامي يحيى السعود بتصويت الجمعية العامة للأمم المتحدة على قرار تمديد ولاية عمل "الأونروا" دون الاخلال بأحكام الفقرة 11 من قرار الجمعية العامة 194 (د-3)

وثمن السعود في بيان صحفي صدر عن لجنة فلسطين النيابية اليوم السبت موقف الدول التي منحت اصواتها لصالح القرار بأغلبية 169 دولة بهدف تمديد ولاية "الأونروا"، المعنون بـ"تقديم المساعدة إلى اللاجئين الفلسطينيين"مشيرا الى ان تصويت الجمعية العامة بأغلبية ساحقة جاء بهدف تمديد ولاية عمل وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" لثلاث سنوات جديدة، تبدأ من 30 حزيران/ يونيو 2020 إلى 30 حزيران/ يونيو 2023.

وتابع ان الولايات المتحدة منحازة لمعسكر الظلام وفشلت مع اسرائيل في مواجهة المجتمع الدولي" واصفا التصويت بالأغلبية الساحقة "هو انتصار المجتمع الدولي للشعب الفلسطيني
وبين السعود ان التصويت يكتسب أهمية كبيرة في ظل مساعي الولايات المتحدة وإسرائيل طيلة شهور خلت لإلغاء الوكالة الأممية التي تقدم خدماتها لنحو 5.5 مليون لاجئ فلسطيني داعيا المجتمع الدولي العمل من أجل "حل القضية الفلسطينية حلًا عادلًا وفق قرارات الشرعية الدولية للوصول إلى تحقيق السلام والأمن والاستقرار في المنطقة".