آخر الأخبار
  الإعتداء بالضرب على طبيب وزملائه بطوارئ مستشفى البشير من مجموعة من الشبان .. بعد ان طُلب منهم حفظ المسافة الآمنة ولبس الكمامة   عبيدات يتحدث عن تشغيل المطارات   13 ألفا و600 دينار أعلى راتب في الضمان و20 شخصا تتجاوز رواتبهم 10 آلاف   السفير البريطاني يوضح اسباب استثناء الأردن من قائمة الدخول لبلاده دون حجر   بدء عودة معلمين أردنيين وعائلاتهم من الإمارات   الأميركيون يمتدحون حكومة الرزاز والبنك المركزي "تفاصيل"   العمل: اغلاق مصنع تعرضت فيه العاملات للاختناق   تسجيل 3 إصابات جديدة بفايروس كورونا جميعها خارجية ولسائقي شاحنات "تفاصيل"   الكشف عن سبب التواجد الامني في الرابية   إطلاق النار على صراف بنك أردني في رام الله / صور   وزير التنمية الأسبق يطالب بإيقاف الاقتطاعات الحكومية وصرف دعم الخبز   بعد تعرضه للطعن يوم أمس .. وفاة شاب أردني عشريني "تفاصيل"   تحذير الى مستخدمي الطريق الصحراوي .. رياح شديدة وغبار   7 إصابات بحادث بين مركبتين في الغور   بيان من عشائر الغساسنة حول الاعتداء الغاشم الذي وقع على القاضي ثائر المبيضين   جمعية السياحه و السفر يصدرون بيان لدولة الرزاز باعتبارهم قطاع منكوب   طبيب أردني الأول عالميا بامتحان مزاولة الطب الامريكي   التربية تطلق برنامجا لتعزيز المهارات ضمن التعليم عن بعد   6 حالات تسمم بجرش .. وإغلاق مطعم احترازياً   30 إماماً وواعظاً يتسلمون المكرمة الملكية للمقبلين على الزواج
عـاجـل :

السعود يستذكر شهداء سفينة مرمرة

آخر تحديث : 2020-05-31

{clean_title}

قال رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب المحامي يحيى السعود في الذكرى السنوية العاشرة للاعتداء الإسرائيلي على سفينة مرمرة " نستذكر اليوم الشهداء الذين ارتقوا الى جوار ربهم أثناء الاعتداء الاسرائيلي على السفينة و نترحم عليهم " .

ودعا السعود نشطاء واحرار العالم الوقوف الى جانب قطاع غزة الذي يعاني من حصار بربري جوي وبحري غاشم والمشاركة مستقبلا في سفن اسطول الحرية للتخفيف من آثار الحصار الذي يفرضه الكيان الصهيوني على القطاع منذ سنوات طويلة .

وطالب المنظمات الحقوقية والأنسانية الأخذ بكافة التدابير الفاعلة لدعم العدالة الدولية والمساءلة عن الانتهاكات واسعة النطاق المرتكبة ضد الشعب الفلسطيني و وضع حد لحصار غزة واتخاذ إجراءات فاعلة بهذا الشأن .

وختم السعود حديثه ان اهالي قطاع غزة يدافعون عن شرف وكرامة الأمة .

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق