آخر الأخبار
   آخر تطورات المنخفض الثلجي الذي يزور المملكة و متى ينحسر .. تفاصيل   الملك: النمو السياحي في الأردن يشهد تحسنا ملحوظا   معلومات هامة حول المنخفض الجوي   إغلاق شوارع قرب سيل الزرقاء   الأمن: جميع الطرق في المملكة سالكة .. تفاصيل   تعليق دوام جميع المؤسسات والدوائر الحكومية في لواء البترا باستثناء فرق الطوارئ   دورية نجدة تضبط 3 أشخاص بحوزتهم 8 كفوف حشيش في الزرقاء .. تفاصيل   وزير التعليم العالي: متوسط كلفة دراسة الطب 100 ألف دينار   الملك لممثلين عن قطاع السياحة: سأقضي أسبوعاً من كل شهر لحل مشاكلَ في الجنوب   الملك يواجه العالم من اجل القدس والمقدسات   للمرة الأولى .. مؤتمر لتمكين المرأة اقتصادياً في الأردن   الأردن… ومزايدات الإخوان   الطراونة: مجلس النواب ليس "جمعية" .. والأردنيون يتشجعون للمرشحين ويحولونهم لخصوم بعد أن يصبحوا نواباً   بالصور .. تعرفوا على ارتفاعات المناطق في المملكة بدقة .. فهل ستصلكم الثلوج؟   الحكومة تُخفض رسوم تصريح عمل المياومة الحر بشكل دائم   الحكومة: انخفاض أسعار المشتقات النفطية عالمياً .. تفاصيل   شاهد حقيقة العاصفة الثلجية على ارتفاع 300 متر التي ستضرب الأردن وفلسطين وسوريا؟!   خوري: يهود الداخل أشد بلاء من يهود الخارج   تعرفوا على ارتفاعات المناطق في الأردن   طلال أبو غزالة: الأزمة الاقتصادية ستتحول إلى حرب اقتصادية لا محالة / فيديو

السعود يستهجن مصافحة عقل بلتاجي للسفير الاسرائيلي ويدعو لمحاكمته شعبيا

آخر تحديث : 2019-07-23
{clean_title}
أستهجن رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب المحامي يحيى السعود، من الوزير وأمين عمّان الاسبق وعضو مجلس أمناء المعهد الملكي للدراسات الدينية عقل بلتاجي لمصافحته سفير الكيان الصهيوني في عمّان.

ورفض السعود "التطبيع مع الكيان الغاصب" الذي يقتل الاطفال والكبار بدم بارد ويغتصب الأرض، مستهجناً مصافحة بلتاجي للسفير الاسرائيلي في أرض "الحشد والرباط".

وتابع السعود في الوقت الذي تسال به دماء ابناءنا واخواننا وامهاتنا على ارض فلسطين الحبيبة يلتقي بلتاجي مع السفير الاسرائيلي الذي يتجول خلسه في عمان .


واستنكر السعود تصرف بلتاجي "الذي تقلد مناصب عديدة في الدولة الاردنية أن يصافح يداً تلوثت بدماء الاشقاء الفلسطينيين" وفي ظل الحصار البربري الغاشم على غزة وحصار مليونين مواطن يقوم بلتاجي مصافحة السفير وشكره على قتل الابرياء مع العدو الذي نكث كل مواثيق ومعاهدات السلام .

داعيا بالوقت نفسة ان يتم محاكمة عقل بلتاجي شعبيا على تصرفه الذي لايمثل الاردنيين .

وذكّر السعود بالموقف الاردني الثابت والذي رضعه الاردنيون وغير القابل للتسامح مع هذا الكيان الغاصب.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق