آخر الأخبار
  ست اصابات في حادث سير على دوار الكيلو ! تفاصيل ..   عشريني يحاول الإنتحار في جبل النصر بعد مشاجرة مع ذويه! تفاصيل ..   ٧ اصابات بحادث تصادم بين ٥ مركبات وحافلة على الدوار السابع   الأمن يتعامل مع عدد من الاشخاص أغلقوا طريق عجلون بالحجارة احتجاجاً على ضبط مطلوبين   ما الذي قاله الباشا لـ «أبو الشهيد»   وفاة الأردني حازم العدوان وصديقه يعلق:بنتك لين بتنادي يا بابا   الشهيد مصعب العتوم اعزب وهو اكبر اخوته والتحق بجهاز المخابرات منذ اربع سنوات   الشاب الحسنات يتبرع بكليته لوالدته ليخلصها من الفشل الكلوي و الم غسيل الكلى   الجراد يهدد دولا عربية.. واجتماع في الأردن   إصابات بالغة لأكثر من ست اشخاص في حادثة تدهور في منطقة سحاب! تفاصيل ..   شاهد بالصورة...حقيقة موكب أمين عمان محاط بحراسات كبيرة   "الضمان الاجتماعي" تنفي بيع حصتها في شركة الأسواق الحرة الأردنية   تدهور تريلا على سيارة تسبب 6 إصابات في منطقة المقابلين! صور ..    مركبة تقتحم احد المطاعم في خلدا   الملك: في هذا اليوم أقدم التحية لربعي وعزوتي من المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى .. تفاصيل   بالصور تشييع جثمان الشهيد أحمد الجالودي في ماحص   غنيمات:الفرق الامنية تعثر على مواد متفجرة مطابقة للتي استخدمتها الخلية الارهابية بعملية الفحيص   هكذا حاول مقيم مصري الانتحار في البيادر   سرقة صراف آلي تابع لبنك اردني في الضفة   اربد: العثور على جثة مواطن خمسيني بأحد أودية بني كنانة
عـاجـل :

السعود يوجه سؤالا للرزاز حول تجديد جوازات سفر المقدسيين

آخر تحديث : 2018-12-05
{clean_title}
وجه النائب المحامي يحيى السعود سؤالاً لدولة رئيس الوزراء حول نية الأحوال المدنية والجوازات الأردنية ودائرة قاضي القضاة في القدس التعاقد مع شركات البريد الأردني والفلسطيني بهدف ما تدعيه هذه الجهات "التسهيل على المقدسيين!!" من خلال تقديم خدمة جديدة تعفي المقدسيين من ضرورة السفر إلى الأردن لتجديد جوازات سفرهم مقابل 75 ديناراً عن كل جواز سفر يتم تقديمه من القدس بدلاً من عمان. 
وتسائل السعود إذا ما كان هذا الإجراء يعتبر تكسب وتربح شركات خاصة في الوقت الذي قامت فيه المكرمة الملكية السامية قبل شهرين بتخفيض رسوم تجديد جوازات سفر المقدسيين من 200 دينار لـ50 دينار دعما لصمودهم وحفاظاً على هويتهم العربية؛ وأضاف النائب السعود أنه ليس من المقعول بتاتاً أن تتقاضى شركات البريد رسوم نقل أعلى من رسوم تجديد جواز السفر نفسه، متسائلآ كيف يمكن للحكومة أن تصادق على زيادة الكلفة على المقدسيين بينما يأمر جلالة الملك صاحب الوصاية على المقدسات بالتخفيف عليهم.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق