آخر الأخبار
  اغلاق مستشفى خاص بعد اصابة طبيب و3 ممرضين   حظر تجول شامل 48 ساعة بدءا من منتصف ليلة الخميس على الجمعة   5 اصابات كورونا جديدة في الاردن والاجمالي 358 وشفاء 12   أبرز ما جاء في أمر الدفاع رقم 6   وزير العمل: 50% تخفيض أجور موظفي المنشآت المتعطلة و30% للعاملة   توصيات "الاقتصادي والاجتماعي": رواتب تعطل لموظفي الشركات وتخفيض مخصصات الوزراء والنواب   شركة إدارة الاستثمارات الحكومية تطلق مبادرة "كلنا همة وطن"   الرزاز: الأردنيون لا يلجأون للخلاص على حساب الآخرين .. و3 سيناريوهات لكورونا   الرزاز يصدر أمر الدفاع رقم 6 ويتعلق بحماية حقوق العمال .. تعرف عليه   الملك يدعو لحماية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والعاملين فيها   مقتل شخص على يد آخر إثر خلافات سابقة في محافظة البلقاء   بالفيديو .. هذا ما فعلته السفارة الاردنية بتركيا مع شابين فلسطينيين تقطعت بهم السبل   الصحة تتسلم معدات ومستلزمات طبية تبرع بها رجل الأعمال الصيني جاك ما   لليوم الرابع على التوالي إربد لم تسجل إصابات بكورونا   عينة من جثة وافد توفي بالبادية الشمالية ظهرت عليه اعراض كورونا   إنجلترا .. وفاة شقيق بائع الخضار المصاب بكورونا   تحذير هام للأردنيين .. التدخين يزيد خطر الإصابة بكورونا.. 14 مرة   تفاصيل حالة الطقس ليوم الجمعة   العراق: سلامة أردني اشتُبه بإصابته بكورونا   عدم ظهور الأعراض يُخبئ مصابين بالأردن

السفارة الأردنية في مصر تنشر آلية إرسال الحوالات المالية

آخر تحديث : 2020-03-24
{clean_title}
أعلنت السفارة الأردنية في القاهرة آلية جديدة تبناها البنك المركزي الأردني لإرسال الحوالات المالية الخارجية بالطرق الإلكترونية، الأمر الذي يسهّل على أبناء الجالية الأردنية المتواجدين في الخارج تلقي حولات مالية من ذويهم.

وعممت السفارة بياناً صادراً عن البنك المركزي الأردني يعلن فيه عن توفر خدمة إرسال الحوالات الخارجية إلكترونيا، من خلال تطبيق "إي فواتيركم" والبنوك.

وكان البنك المركزي الأردني أعلن عن هذه الآلية في سبيل التسهيل على الطلبة والمغتربين الأردنيين في مختلف دول العالم، لتلقي تحويلات مالية، خصوصا في هذه الظروف التي دفعت لتعطيل الحياة العامة في العديد من دول العالم، وتطبيق مختلف الدول إجراءات للتصدي لفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وقال البنك المركزي الأردني في بيان صادر عنه: "يعلن البنك المركزي انه تسهيلا لأبنائنا الطلبة والمغتربين خارج المملكة فقد تم إجراء الترتيبات لتمكين المواطنين من إجراء الحوالات السريعة إلكترونيا من خلال نظامي "وسترن يونيون" و"إي فواتيركم" وبالتعاون مع البنوك وشركات المحافظ الإلكترونية، علما بأن الخدمات الإلكترونية لدى البنوك مفعلة بما فيها خدمات التحويل السريع للبنوك التي تقدم هذه الخدمات.

لإرسال حوالات الخارجية من خلال "ويسترن يونيون" والدفع من خلال "إي فواتيركم" يرجى اتباع الخطوات التالية:

- إنشاء حساب على تطبيق أو موقع ويسترن يونيون jordan.wu.com

- تفعيل الحساب من خلال مركز الاتصال المباشر: سيقوم مركز اتصال "ويسترن يونيون" بالاتصال بك لتفعيل الحساب أون لاين.

-تعبئة معلومات الحوالة عبر موقع أو تطبيق "ويسترن يونيون" للحصول على رقم تسديد آلي للحوالة.

-يتم استخدام رقم التسديد الآلي للحوالة كرقم اشتراك عند الدفع عن طريق قنوات "إي فواتيركم" بالطريقة التالية:

* اختيار فئة المفوتر: تمويل وخدمات مالية.

* اختيار اسم المفوتر: ويسترن يونيون الأردن.

* اختيار نوع الخدمة: خدمة التحويل المالي.

* إدخال رقم التسديد الآلي للحوالة في خانة رقم الاشتراك، علما بأن الدفع لخدمة الحوالات تقتصر على الحسابات البنكية ومحافظ الموبايل أي لا يمكنك الدفع عن طريق بطاقات الائتمان".

كما أعلنت السفارة الأردنية في كازاخستان عن إطلاق مبادرة بالتعاون مع رجال الأعمال للتغلب على صعوبات التحويلات المالية، ولتقديم طرود غذائية.

ودعت السفارة للاستفادة من المبادرة الاتصال بخط السفارة الساخن أو بطاقم السفارة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق
 
المركز المالي الدولي

الأسواق الإقليمية

دخول العملاء

أسعار السلع

أسعار العملات

المركز المالي الدولي

الأسواق الإقليمية

دخول العملاء

أسعار السلع

أسعار العملات