آخر الأخبار
  مرضى السرطان يرفضون بيانات الحكومة ويعتصمون امام الرئاسة   الملك يؤكد لوفد الكونغرس ضرورة دعم الأونروا   رغم إنخفاض برنت .. ترجيح رفع أسعار المحروقات   مجهولون يطلقون اعيرة نارية على منزل في شارع الثلاثين بإربد   المومني: الحكومة تفعل مبدأ الثواب والعقاب في قانون الخدمة المدنية   التربية تسمح للطلبة النظاميين بإعادة مواد لرفع معدلاتهم   المومني :من يتهرب ضريبيا هو يسرق من جيب المواطن   مذيع بالتلفزيون الاردني يعتذر من الاردنيين   المومني : منح المستثمرين جنسيات بشروط   بعد حصوله على الثقة .. الملقي يتجهز لتعديل وزاري قادم .. تفاصيل   الطب الشرعي يكشف سبب وفاة نزيل سجن الكرك   اربد .. غضب من صديقه فقتله   نواب منحوا الثقة للملقي فلقوا عقوبتهم.بيان   انقلاب جذري على حالة الطقس - تفاصيل   رغد خرجت امس لشراء اللبن ولم تعد لمنزلها بالزرقاء !   الاردن يتسلم 150 مدرعة اميركية   الملك يلتقي مجلسي مؤسسة المتقاعدين العسكريين   هيثة الاعلام ترخص 175 مطبوعة الكترونية   وفاة نزيل في مركز اصلاح وتاهيل الكرك   التربية تصرف مستحقات مراقبي امتحان التوجيهي غدا
عـاجـل :

السفارة السعودية: المملكة سخرت كافة امكانياتها للبحث عن الأردنيين المفقودين

آخر تحديث : 2017-12-07
{clean_title}
وجه سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية سمو الأمير خالد بن فيصل بسرعة تقديم كافة التسهيلات لذوي المفقودين الأردنيين الخمسة في البحر الأحمر.

كما قام سموه بالتواصل مع السلطات في المملكة لمتابعة آخر التطورات والجهود التي تقوم بها المملكة في عملية البحث.

وأوضح المتحدث الرسمي لسفارة المملكة العربية السعودية في الأردن عبدالسلام بن عبدالله العنزي أن ما تقوم به حكومة خادم الحرمين الشريفين بكافة أجهزتها ذات الاختصاص والمواطنين السعوديين المتطوعين من جهود للبحث عن الأشقاء الأردنيين المختفين في البحر الأحمر ما هو إلا واجب تجاه أبنائها من الجالية الأردنية والمقيمين على أراضيها.

وأشار العنزي الى أن السفارة تواصلت مع شقيق المفقودين لتقديم التسهيلات التي وجه بها سمو السفير، وكذلك مع ممثل الجالية الأردنية في منطقة تبوك محمد كريشان، والذي أصدر بياناً في وقت سابق يشيد فيه بالجهود التي قامت وما زالت تقوم به كافة الأجهزة المعنية لدى المملكة العربية السعودية في البحث عن المفقودين.

وأضاف العنزي الى أن سواحل البحر الأحمر في المملكة شهدت وجودا مكثفا للطائرات العمودية السعودية، والزوارق البحرية والدوريات الأمنية والدفاع المدني والضفادع البشرية والغواصين التابعين لخفر السواحل وأيضاً المتطوعين من المدنيين السعوديين المشاركين في عملية البحث عن المفقودين.

وقدم كريشان الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وسمو الأمير فهد بن سلطان أمير منطقة تبوك على الجهود الإنسانية التي تُبذل من أجل البحث عن الأردنيين الخمسة الذين فقدوا خلال قيامهم برحلة بحرية في البحر الأحمر بمنطقة ضباء في المملكة العربية السعودية.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق