آخر الأخبار
   الرزاز يتحدث عن شروط فتح قطاعات جديدة وانخراط الشباب بالزراعة   آلية جديدة لصرف المعونات الشهرية   بيان هام صادر عن اللجنة المؤقتة لنقابة المعلمين   وزير الاوقاف: صلاة الجمعة المقبلة في المساجد ما لم يستجد جديد   نصيحة من عبيدات للأردنيين   الأوبئة : سنتوسع بالعزل المنزلي اذا زاد تفشي الوباء   القبض على 3 مطلوبين مصنفين بالخطرين   عبيدات عن الوضع الوبائي: يمكننا فعل الكثير .. وإن تم سنسيطر   انتهاء العمر الدستوري لمجلس الأعيان   ارتفاع واضح على الحرارة الأحد   الحوارات يعلق على إعتقال الصحفيين: "مش رمانة بس القلوب مليانة"   الدفاع المدني يخمد حريق مصنع اجهزة كهربائية في محافظة الزرقاء   بالصور .. مستشفى البشير يتألق بإدارة الزريقات والطرمان والزعبي   إصابة المراقب العام لجماعة الإخوان بكورونا   طبيب أردني: دون إجراءات المرضى لن يجدوا أسرة وسترتفع اعداد الوفيات   الامن العام ينفي تهريب مطلوب بجبل التاج   خبير أردني: 65% نسبة وصول الأردن للسيناريو الاسوأ   سعد جابر ينصح بعدم المخالطة وإرتداء الكمامة   وفاة شخص وإصابة اخر سقطا داخل حفرة انشائية في عمان   وزارة الصحة: 4 وفيات و830 حالة محلية .. شاهد كيف توزعت

السفيرة اللبنانية المستقيلة : اعتبر نفسي أردنية

آخر تحديث : 2020-08-11
{clean_title}

قالت السفيرة اللبنانية المستقلية لدى الأردن ترايسي شمعون : وجدت جواز سفر والدي الأردني الذي قدمه له الملك حسين ، ولذلك فانا اعتبر نفسي اردنية لجانبي لبنانية.

وأضافت شمعون في تصريحات   احب الشعب الأردني كثيرا ، وانا حزينة لأني ساترك الأردن ، وزملائي في السفارة ، واتأمل ان اجد طريقة للتعاون اكبر بين الأردن ولبنان.

وبينت : ناديت باستقالة رئيس الجمهورية ، وانا تم تعيني من "حصة" رئيس الجمهورية ، فاحتراما له واحتراما لنفسي لا يمكنني ان استمر في منصبي ، ولن اتراجع عن قراري.

وبينت شمعون : اتمنا ان استمر في مساعدة لبنان عن طريق الأردن ، واستمرار ما يقدمه الأردن من مساعدات للبنان.

يذكر ان ترايسي شمعون هي ابنة الراحل داني شمعون الرئيس السابق لحزب الوطنيين الأحرار ، وحفيدة الرئيس اللبناني الراحل كميل شمعون.