آخر الأخبار
  جثة شاب بأحد شوارع مخيم الوحدات   كتلة هوائية باردة وأمطار غزيرة في هذه المناطق الأربعاء .. "تفاصيل"   بالتفاصيل..300 فرصة عمل   توقيف خمسة أشخاص بالجويدة (4) منهم موظفين بالخط الحديدي الحجازي   بالصور وفداً من مجلس محافظة العاصمة يزور دائرة الجمارك   عودة الجدل على التوقيت الصيفي ومطالبة بتأجيله لما بعد شهر رمضان لراحة الصائمين   دحلان يسبب مشادة بين نائبين   وزارة الصحة توضح حول قيام اب بوضع برغي في سقف حلق ابنه   90 % من الأردنيات يتخذن قرارات الأسرة   4 % فقط من الأردنيات لديهن ضرة   دهس امرأتان بجبل النصر والسبب ..   اصابة احد مرتبات مكافحة التهريب اثناء مطاردة امنية في الازرق .. "تفاصيل"   اليابان ترحب بالوزيرة لينا عناب سفيرة للاردن في طوكيو   زيادة الإناث المقبولات بخدمة وطن   صرف مستحقات بدل التعطل عن العمل عبر البنك اعتباراً من نيسان المقبل   الاعدام لقاتل الامرأه الاردنيه و طفليها و الخادمه بالامارات..تفاصيل   رئيس محكمة أمن الدولة يؤجل ثاني جلسات محاكمة قضية التبغ إلى 9/4   انطلاق "شرق" اقوى واضخم تطبيق عربي بميزه نادرة تماثل (Google)   هل الأردن بحاجة لغاز الاحتلال!.. أرقام وتفاصيل   فصل الكهرباء عن مناطق

السفير الروسي : أميركا تهدد الأردن

آخر تحديث : 2019-03-14
{clean_title}

كشف السفير الروسي لدى الأردن، غليب ديساتنيكوف، اليوم الخميس عن نوايا الأردن الإيجابية للمشاركة بمشاريع إعادة إعمار سوريا.

وأشار السفير الروسي أن الولايات المتحدة الأمريكية وجهت تهديدات مباشرة للأردن بخصوص نواياها وسعيها المشاركة في مشاريع إعادة إعمار سوريا.

وقال السفير ديساتنيكوف " ما نعرفه أن الأردن دولة لديها الفرص وترغب بالمشاركة في إعادة إعمار سوريا، لكن هناك عقبات تصطدم بها عمان وأبرزها من الولايات المتحدة الأمريكية التي توجه تهديدات للشركات الأردنية ورجال الأعمال بالعقوبات في حال عودتهم إلى سوريا".

وأكد السفير الروسي أن الأردن ستتغلب في أخر المطاف على كل العقبات والتهديدات الأمريكية وسيكون شريكا في إعادة إعمار سوريا وكما سيكون له مساهمة كبيرة في عملية الإعمار بالرغم من كل الصعوبات والضغوطات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق