آخر الأخبار
  خفض 50% من رسوم التسجيل للشقق التي تزيد مساحتها 150 م   مشاجرة أمام كلية الكرك    وزير الاوقاف :التسديد عن 46 غارمة جديدة   قرار هام من وزارة التربية بخصوص "تعطيل المدارس" بسبب الاحوال الجوية خلال الايام القادمة   المعاني يوعز بمراجعة شاملة لمناهج الصفين الأول والرابع   العثور على. طفل لقيط داخل مستشفى البشير تفاصيل   شخص يحاول حرق نفسه بعد سكبه بنزين على نفسه امام مجلس النواب الاردني   الأرصاد تنشر حالة الطقس حتى السبت .. هل تستمر الأمطار ؟   إعلان هام من باص عمّان   السعود: علينا إفشال صفقة القرن   فلسطين النيابية تشارك بمؤتمر نقابي عالمي لدعم القدس   الامن: فيديو حادثة قتل الطفلين ليست في المملكة   تحذيرات السيول تشمل العقبة   المعاني يخاطب رئيس الوزراء لتنفيذ الاتفاق مع نقابة المعلمين   القبض على الفاعل الرئيسي في قضية سلب فرع احد البنوك وبحوزته نصف المبلغ المسلوب   والدة "الحجايا" للنواصرة:"بردتم ناري وحققتم حلم أبو علي"   تواجد امني في اربد يحدث جلبة بين المواطنين .. تفاصيل   عمان: العثور على جثة داخل محل تجاري   ما حقيقة دفع وزير المالية لغرامة جمركية بسبب كروز دخان؟   وحدة الجرائم الالكترونية تحذر من روابط مجهولة تخترق تطبيق الواتس اب
عـاجـل :

السلطات السورية تحتجز المواطن الأردني محمد جرادات

آخر تحديث : 2019-05-23
{clean_title}
حجز المواطن الأردني الخمسيني محمد نظمي جرادات من محافظة إربد (بلدة بشرى) من قبل الجانب السوري في معبر نصيب أثناء زيارته الى سوريا.
وقصة احتجاز جرادات كما يرويها ذووه وهم شهود عيان على الواقعه وكانوا في مرافته في الزيارة بأن جرادات تاجر البسة وقد اعتاد على شراء بضاعته من الجمهورية السورية وفي تاريخ 30-3-2019 وبرفقته زوجته وابنائه حيث تم التحفظ عليه من الجانب السوري وطلب من زوجته وابنائه العودة الى الأردن والى تاريخ اليوم لم يعد.
وذكر ذووه أن النائبين طارق خوري وخالد ابوحسان متابعان الحالة وعلى تواصل مع ذوي المحتجز.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق