آخر الأخبار
  خليل عطية يعلن عن وصول جثمان الشهيد سامي ابو دياك الى المدينة الطبية   حادث سير بين ثلاثة مركبات تخلف خمس مصابين بطلوع عين غزال "تفاصيل"   رفع رواتب منتسبي القوات المسلحة   احسب الزيادة براتبك - رابط   السماح للأردنيين المغتربين بجلب أمتعتهم وأثاثهم عند رغبتهم الاستقرار بالمملكة   عطية وعدد من النواب يلتقون وزير العدل لبحث قضية المتعثرين   وفاة نزيل بمركز إصلاح وتاهيل سواقة بجلطة قلبية "تفاصيل"   دهس طفل 6 سنوات في شارع الحرية وقائد المركبة يلوذ بالفرار   اندبندنت: الجلوة تشرد أسر أردنية   بالارقام .. الحكومة تعلن عن الزيادات على رواتب العاملين والمتقاعدين بالجهازين الحكومي والعسكري   للموظفين والمتقاعدين... تعرفوا على زياداتكم   ما هي قصة الـ7 مليون دينار التي أمهل النواب الحكومة 60 يوماً لاستردادها؟   وزير التربية : 20% من المدارس الحكومية مستأجرة   تفتيش دقيق لوفد سياحي إسرائيلي بالبترا   الأمن يشرح حيثيات تغيب معتصم   3 تحذيرات مهمة من الأرصاد الجوية   العسعس: زيادة الرواتب ستُحسن إيراداتنا   نصائح غذائية للأردنيين بعيد الميلاد   استقبال حاشد للحمود أمام السجن   اتحاد السلة يصدر عقوبات الاهلي والوحدات
عـاجـل :

السلط ... ضبط مواد غذائية فاسدة في مصنع للحلويات

آخر تحديث : 2019-11-18
{clean_title}
ضبطت كوادر بلدية السلط الكبرى، الاثنين، مواد غذائية أساسية فاسدة تستخدم في صناعة الحلويات في المدينة، وحررت مخالفة بحق التاجر واتلفت المواد.
وقال رئيس البلدية المهندس خالد الخشمان "إن البلدية تحرص على سلامة وصحة المواطنين من خلال استمرارها مراقبة الأسواق،داعيا التجار إلى ضرورة التأكد من البضائع وخصوصا الغذائية ومدد صلاحيتها للاستهلاك".

واكد الخشمان أن البلدية ستتخذ أشد إجراءات بحق المخالفين خصوصا بعد ضبط أكثر من محل تجاري يتداولون مواد غذائية منتهية الصلاحية.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق