آخر الأخبار
  الاربعاء .. اجواء صيفية عادية   التنمية والتشغيل يؤجل اقساط حزيران وتموز   بيان من الضمان حول شروط استحقاق بدل إجازة الأمومة   عبيدات يتحدث عن إمكانية انتقال كورونا عبر الهواء   وصلوا ميار للأردن .. صرخة على وسائل التواصل الاجتماعي لإنقاذ حياة طفلة   البترا تحتفل بذكرى اختيارها من عجائب الدنيا   استبدال سفينة غاز تكلف الأردن 50 مليون دينار سنويا ببناء محطة أرضية   قطاع الحضانات يناشد الرزاز من خلال النائب خليل عطية   الادعاء العام: رفع اشارة الحجز التحفظي عن شركتين جاء لدفع حقوق العاملين   صاحب اسبقيات يطلق عيارات نارية في الهواء ويصيب طفلين في المفرق   الملك: الأردن سيخرج من أزمة "كورونا" بشكل أقوى مما دخلها، وأن الفرص متاحة لتحقيق ذلك   الدكتور الحوارات: علينا التعامل مع الصين بندية وعلينا ان نبدأ علاقة جديدة معها بأسس جديدة / فيديو   د. سعد جابر: طبيب البشير غير مصاب   العضايلة: جائحة كورونا لن تثنينا عن التخطيط من أجل المستقبل   إصابتان جديدتان و12 حالة شفاء   زواتي: نهدف إلى جعل الأردن مركزا اقليميا لتبادل الطاقة .. ولم نعد كما كنا في 2011   زواتي: سننتج 500 برميل نفط يوميا من حقل حمزة   تسوية الأوضاع الضريبية لـ228 شركة ومكلفا   أبو غزالة يقيم دعوى قضائية على بنك و يتهمه بالاحتيال و يطلب الحجز على أسهمه في الأردن .. تفاصيل   شفيع يدخل التاريخ
عـاجـل :

السيدة التي طعنها زوجها في عمان تتنازل عن حقها

آخر تحديث : 2019-11-17

{clean_title}

أوقف المدعي العام، الأحد، الملاحقة في قضية طعن رجل لزوجته بسبب عدم رغبة الأخيرة التقدم بشكوى بحق الزوج وتنازلها عن حقها.
وكان الرجل، أقدم على طعن زوجته في يدها، السبت، بسبب الخلافات المستمرة بينهما، ورغم سوء العلاقة بين كلا الزوجين لكن الزوجة رفضت التقدم بشكوى بحق زوجها.

وكان الناطق الإعلامي في مديرية الأمن العام قال السبت، إنّ "بلاغاً ورد لمديرية شرطة شرق عمان بتعرض سيدة للطعن في منطقة القدم واليد من قبل زوجها إثر خلافات بينهما، وأسعفت للمستشفى بحاله متوسطة، وبوشر التحقيق والبحث عن الزوج”.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق