آخر الأخبار
  تجدد فرصة تساقط الامطار الاثنين والثلاثاء   ناشر جراءة نيوز يتقدم بالتهنئة لصديقه اللواء فاضل محمد الحمود بالثقة الملكية السامية   عاجل : اعمال شغب في مركز اسامة بن زيد في الزرقاء .. وفرار 5 احداث " تفاصيل"   أبو رمان: السلط أكبر من الحكومة   عشريني يتلقى عدة طعنات في الوحدات والسبب!   233 متقاعدا برتبة وزير منذ 2001 مخصصاتهم الشهرية 578 ألف دينار   الملقي: الحكومة استطاعت تثبيت الدين العام وتخفيف العجز في الموازنة وزيادة النشاط الاقتصادي   نواب يدعون لاصدار عفو عام التراجع عن قرار منح الجنسية وترفيع عدد من الاقضية لالوية "تفاصيل "   دهس طفلا في العاشرة من عمره وهرب في المقابلين   الامطار تعود مجدداً - الطقس حتى الاربعاء   بعد ترفيعه لرتبة فريق وإحالته للتقاعد .. الفقيه: استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه   تعرف على السيرة الذاتية لمدير الأمن العام اللواء فاضل محمد الحمود   اعلان تجنيد صادر عن القوات المسلحة الأردنية " التفاصيل والشروط كاملة "   الأردن ينقذ أسدين من سوريا والعراق بعد إصابات "جسدية ونفسية"   شاهد بالتفاصيل ... مناصب شاغرة و "تفريغ مواقع" عقب التعديل الوزاري   تحل أزمة الاردن الاقتصادية .. (49) مليار دينار مجموع الأموال الموجودة في البنوك بالاردن   صحيفة تشيد بحنكة سفير إسرائيل بعمان : "أكثر المسؤولين إلماما بعلاقات إسرائيل في العالم العربي"   ماذا قال الوزير "الخصاونة" بعد خروجه من الحكومة في التعديل الوزاري ؟   اول ما قاله الملقي بعد التعديل الوزاري الجديد   غضبوا فكشفوا عمّا طالبه الملك دون قصد
عـاجـل :

"السيد" يواصل صدراته لبطولة التصنيفية للشطرنج

آخر تحديث : 2017-11-13
{clean_title}

أحكم المصري محمد السيد قبضته على صدارة البطولة التصنيفية الثانية للشطرنج، وذلك بعد ختام الجولة الخامسة التي جرت أول من أمس، في قاعة المغفور له الحسين بن طلال بمقر اتحاد اللعبة، حين عزز السيد رصيده الى 5 نقاط متقدما بفارق نصف نقطة عن مطارده احمد الخطيب، وترك الصراع يحتدم في المركز الثالث الذي يتشارك فيه طاهر علي، غيداء العطار، السوري فريد البلخي، نافز بركات موسى نعيم، فتحي ناصر وعامر بدر برصيد 4 نقاط لكل منهم، في البطولة التي يتولى ادارتها عضو الاتحاد م.أسامة الربيع، فيما يتولى مهمة الحكم العام الدولي قاسم نمر.

وشهدت الجولة الخامسة، فوز المصري محمد السيد على بشرى الشعيبي، احمد الخطيب على لؤي سمير، طاهر علي على راية النعيمات، موسى نعيم على قاسم حسين، فتحي ناصر على نادر بدران، عامر بدر على ابراهيم السلعوس، سالم الغليلات على صالح عبدالكريم، لين البشايرة على ويليام ميخائيل، يوسف ديب على سيف المداني، فادي مصاروة على لمار باكير، وكرم باكير على يزن ابو خضير، وبالتغيب تغلب السوري فريد البلخي على وسيم العباسي، غيداء العطار على ماجد الزبن، نافز بركات على ثائر ابو الهيجاء، يزن السعود على محمد الحديدي، طارق الانصاري على عزالدين المقابلة، امير باكير على احمد مسعد، كمال نذير على ريان ريان، عمر داوود على عبدالرحمن الزبن، محمد صالح على عبدالرحمن الحديدي، ومريم ديب على دانا الموسى، فيما تعادل مراد بينو مع عبدالرحمن الخانجي.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق