آخر الأخبار
   التربية تعلن موعد نتائج تكميلية التوجيهي   تجار في الزرقاء متخوفون من الباص السريع   اجواء حارة خلال (3) ايام القادمة - تفاصيل   تعرف على التهم التي ستواجه مطلق النار على قوات الدرك في الرمثا .. تفاصيل   حريق داخل باص ركاب صغير في المدينة الرياضية   عطلة رسمية السبت المقبل بمناسبة رأس السنة الهجريّة   الذيابات: الحوت الذي تبحثون عنه هو تاجر دخان اشتغل في عام واحد أكثر من عوني مطيع في 10 سنوات   اعتصام سلمي في الرمثا ولا مظاهر شغب   بيان هام من أهالي الرمثا حول مطلق النار "تفاصيل"   السعود يطالب الطراونة بالتحقيق مع نائب قام بإبتزاز رجال أعمال   كيني يتجول عاريا في شوارع العقبة   حماد: من اعتدوا على رجال الأمن لا يمثلون أهالي الرمثا وسنحاسبهم   قناة العربية : المقاومة بفلسطين ارهابية   مقتل شخص واصابة 4 بمشاجرة جماعية في البقعة   "صرصور" داخل انبوب اكسجين بمستشفى الزرقاء .. والصحة تحقق ..   تعرض قوة أمنية لاعتداء وإطلاق نار أثناء القبض على مطلوب خطير في الأغوار الشمالية   ضبط مسبح متنقل في إربد   من هو الحوت!   الرزاز: لا ترسموا المستقبل بتشاؤم   ضبط مسبح متنقل في إربد
عـاجـل :

السيسي: المصريون لا يهابون الموت

آخر تحديث : 2019-07-22
{clean_title}
أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، الاثنين، أن المصريين لا يهابون الموت، ويدافعون عن أرضهم، مضيفا "مصر استطاعت تدمير البنية التحتية للإرهاب البغيض".

وخلال كلمته بحفل تخرج عدد من الكليات العسكرية والمعهد الفني العسكري، قال السيسي: "مصر لن تنحني للإرهاب وللإرهابيين، وستظل تعمل وتبني لتحسين الاقتصاد".

وأضاف "مصر كانت سباقة في تحذير المجتمع الدولي من خطر الإرهاب . وهي قادرة على توفير حياة كريمة لأبنائها والأجيال القادمة".

وأكد أن "بطل المرحلة الماضية كان الشعب المصري الذي تحمل خطوات الإصلاح الاقتصادي". وتابع "لم يكن هناك مسار آخر".
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق