آخر الأخبار
  الزراعة تتلف وتعيد تصدير ٣٣٥٦ طن من المواد الغذائية في النصف الاول من ٢٠٢٠   محافظ اربد يؤكد تطبيق على قانون الدفاع ومنع التجمعات لاكثر من ٢٠ شخص   كشف عدد طلبات التسوية المقدمة لدائرة الضريبة   الحاج توفيق: دجاج عين الباشا مصدره مصنع محلي   توقيف مالك مستودع لحوم الدواجن أسبوعاً    وزير الزراعة يطلب من "النزاهة" التحقيق في كتاب متداول يفيد السماح باستيراد لحوم ودواجن من أوكرانيا   مصادر: استثناء الجهات الرقابية من "فريق التحقيق بتسمم عين الباشا" لتحقيق الحياد   زوجة المتوفى بتسمم "عين الباشا " تروي تفاصيل ما جرى لزوجها من المستشفى حتى الوفاة   الرزاز يشكّل فريقاً للوقوف على جميع حيثيّات حادثة تسمّم عين الباشا   ارتفاع عدد حالات التسمم في عين الباشا إلى 148   ضبط آليات انشائية تستخرج البازلت بطريقة مخالفة في الهاشمية   الغذاء والدواء تنفذ عمليات تفتيش على مشاغل الدواجن والمطاعم   عبيدات: الأردن لن يصل للمناعة المجتمعية.. ونخشى من تجاوزات العيد   وزارة الزراعة تنفي استيراد دواجن من أوكرانيا   كيف دخلت شحنة الدجاج الفاسد إلى الأردن؟   5 أردنيات في قائمة "فوربس الشرق الأوسط" لسيدات الأعمال   طقس معتدل في جميع انحاء المملكة تفاصيل   ضبط مركبات تسير بسرعات عالية على الطرق الخارجية   العيسوي يرعى إطلاق حملة توزيع أضاحي جلالة الملك في إقليميّ الشمال والجنوب   4 وفيات و5 إصابات بتصادم مركبتين على طريق الحسا الطفيلة
عـاجـل :

الشرطة البرتغالية تحقق في مخالفة ارتكبها ابن رونالدو

آخر تحديث : 2020-07-13

{clean_title}

فتحت الشرطة البرتغالية تحقيقا في واقعة ظهور مقاطع فيديو لابن كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، ذو الـ10 أعوام، وهو يقود دراجة مائية وحيدا.

ونشرت شقيقة رونالدو صورا ومقاطع فيديو للفتى وهو يركب الدراجة المائية، على صفحتها الخاصة على "إنستغرام"، قبل أن تقوم بحذف المقطع.

وبحسب ما نقلت صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن رونالدو كان يقضي رفقة أسرته وأقاربه إجازته بالقرب من شاطئ ماديرا.

هذا وصرح رئيس الشرطة في منطقة مارتيمي، قائلا "نعرف ما حصل هناك وسنرى إذا ما كانت هناك غرامة ستدفع أو عقوبة ستوقع".

مضيفا بأن الأمر يحتاج لرخصة قيادة والكبار فقط مسموح لهم بقيادة الدراجة المائية، في الوقت الذي نسعى به للتعرف على صاحب الدراجة المائية.

وينص القانون البرتغالي على أن قيادة الدراجة المائية بدون رخصة تتسبب في غرامة من 268 إلى ألفين و688 جنيه إسترليني، وقد تصل إلى 10 آلاف جنيه إسترليني في بعض الحالات.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق