آخر الأخبار
  رمان يصف فرض ضرائب على المناطق الحرة بالضربة الموجعة   الضمان الاجتماعي ينظم جلسة حوارية حول اضمان الاجتماعي ..واقع وتطلعات   مصدر امني يوضح حقيقة ما حدث امام حرم مستشفى الزرقاء الحكومي   وزير المالية : الحكومة لا تستطيع تخفيض ضريبة المبيعات على سلع اساسية   العاملون في المحاكم الشرعية يواصلون اضرابهم لليوم الثالث   ماذا قال رئيس الوزراء الاسبق عبدالله النسور حول تقاعد الوزراء .. تفاصيل   بشرى سارة لطلبة التوجيهي فرع الادارة الملعوماتية والتعليم الصحي   امن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا بقضية الدخان   بشرى سارة لطلبة فرعي الادارة المعلوماتية والتعليم الصحي   محكمة جنوب عمان ترفض تكفيل رئيس بلدية الجيزة وسبعة من اعضاء البلدية   حدث يطعن شقيقته في اربد مبررا فعلته بخلاف عائلي   وفد شبابي برئاسة وزير الشباب يزور مركز معالجة المدمنين ببحضور مدير الامن العام   وزير الزراعة يترأس اعمال المنتدى الاقليمي للزراعة في الخرطوم   مزاد جديد لبيع ارقام لوحات المركبات المميزة في ادارة الترخيص..تفاصيل   وزارة الصحة تفتح باب التسجيل في كليات التمريض والقبالة التابعة لها   وزير الداخلية : بيع خطوط الهواتف المتنقلة بحاجة الى موافقات امنية مسبقة   فاتورة بملغ خيالي لمنزل مغترب يقيم خارج البلاد   ارقام صادمة لعدد محاولات الانتحار رصدتها جراءة نيوز   الامن يتدخل لوقف اعتداء على مدير ومعلمي مدرسة حسان بن ثابت في النصر   نار تشتعل في مركبة لتمتد الى اخرى في منطقة شفا بدران

الشرطة تحقق في تهديدات بحق زوجة حكم مباراة ريال ويوفنتوس

آخر تحديث : 2018-04-15
{clean_title}

أفادت تقارير صحافية ان الشرطة الانجليزية تحقق في تهديدات طالت زوجة الحكم مايكل أوليفر الذي قاد مباراة ريال مدريد الاسباني ويوفنتوس الايطالي في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا في كرة القدم، وأثار جدلا باحتسابه ركلة جزاء في الثواني القاتلة لصالح النادي الملكي.

وقاد أوليفر (33 عاما) مباراة الاياب على ملعب سانتياغو برنابيو في مدريد. وبعد تقدم حامل اللقب في الموسمين الماضيين 3-صفر ذهابا في تورينو، كان فريق "السيدة العجوز" على وشك جر مباراة الاياب الأربعاء الى وقت اضافي، بعدما تقدم بالنتيجة نفسها حتى نهاية الوقت الأصلي. الا ان أوليفر احتسب في الوقت الضائع، ركلة جزاء لريال اثر عرقلة مدافع يوفنتوس المغربي المهدي بن عطية للاعب ريال لوكاس فاسكيز.

وأثارت صافرة أوليفر احتجاجا واسعا لدى لاعبي يوفنتوس الذين تحلقوا حول الحكم. ورفع الأخير البطاقة الحمراء بوجه حارس يوفنتوس جانلويجي بوفون على خلفية الاعتراض، قبل ان يسجل البرتغالي كريستيانو رونالدو ركلة الجزاء، وهو ما كان كافيا لعبور فريقه الى الدور نصف النهائي.

ووجه بوفون انتقادات حادة لأوليفر بعد المباراة، ووصفه بـ "سلة قمامة".

وأوردت هيئة الاذاعة البريطانية "بي بي سي" الأحد ان زوجة أوليفر لوسي التي تتولى تحكيم مباريات للسيدات، تلقت رسائل نصية على هاتفها النقال تتضمن تهديدا واساءات، بعدما نشر رقمها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي حين أوقف العمل برقم الهاتف المذكور، تلقت لوسي رسائل تهديد واساءة من قبل العديد من مشجعي يوفنتوس عبر مواقع التواصل أيضا.

وبحسب المصدر نفسه، تحقق الشرطة أيضا في تقارير عن قيام أشخاص بقرع باب منزل الزوجين أوليفر في أوقات مختلفة من الليل

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق