آخر الأخبار
  "الغذاء والدواء" تغلق 4 منشآت غذائية وتنذر 51 وتوقف 12 عن العمل   الزراعة تتلف وتعيد تصدير ٣٣٥٦ طن من المواد الغذائية في النصف الاول من ٢٠٢٠   محافظ اربد يؤكد تطبيق على قانون الدفاع ومنع التجمعات لاكثر من ٢٠ شخص   كشف عدد طلبات التسوية المقدمة لدائرة الضريبة   الحاج توفيق: دجاج عين الباشا مصدره مصنع محلي   توقيف مالك مستودع لحوم الدواجن أسبوعاً    وزير الزراعة يطلب من "النزاهة" التحقيق في كتاب متداول يفيد السماح باستيراد لحوم ودواجن من أوكرانيا   مصادر: استثناء الجهات الرقابية من "فريق التحقيق بتسمم عين الباشا" لتحقيق الحياد   زوجة المتوفى بتسمم "عين الباشا " تروي تفاصيل ما جرى لزوجها من المستشفى حتى الوفاة   الرزاز يشكّل فريقاً للوقوف على جميع حيثيّات حادثة تسمّم عين الباشا   ارتفاع عدد حالات التسمم في عين الباشا إلى 148   ضبط آليات انشائية تستخرج البازلت بطريقة مخالفة في الهاشمية   الغذاء والدواء تنفذ عمليات تفتيش على مشاغل الدواجن والمطاعم   عبيدات: الأردن لن يصل للمناعة المجتمعية.. ونخشى من تجاوزات العيد   وزارة الزراعة تنفي استيراد دواجن من أوكرانيا   كيف دخلت شحنة الدجاج الفاسد إلى الأردن؟   5 أردنيات في قائمة "فوربس الشرق الأوسط" لسيدات الأعمال   طقس معتدل في جميع انحاء المملكة تفاصيل   ضبط مركبات تسير بسرعات عالية على الطرق الخارجية   العيسوي يرعى إطلاق حملة توزيع أضاحي جلالة الملك في إقليميّ الشمال والجنوب
عـاجـل :

الشرطة تقتل أخطر مجرمي الهند

آخر تحديث : 2020-07-11

{clean_title}

قتلت الشرطة الهندية المجرم، فيكاس دوبي، وثلاثة من رفاقه، أثناء محاولتهم الفرار بعد حادث تعرضت له سيارة شرطة كانت تقلهم، وفقا لما ذكره تلفزيون "أن دي تي" المحلي.

وانقلبت السيارة التي كان يجري فيها نقل دوبي على طريق سريع زلق بفعل هطول المطر، وبعد ذلك حاول دوبي وشركاؤه الثلاثة الفرار. فاضطرت الشرطة لإطلاق النار عليهم جميعا أثناء محاولتهم الفرار.

يشار إلى أن دوبي تمكن من الاستيلاء على مسدس أحد رجال الشرطة فور انقلاب السيارة.

وفي وقت سابق، قتل في سلسلة من حوادث إطلاق النار في أجزاء مختلفة من البلاد، خمسة من شركاء دوبي بالرصاص.

ووصفت السلطات الهندية دوبي بأنه أخطر المجرمين المطلوبين بعد أن نظم الأسبوع الماضي مقتل ثمانية من ضباط الشرطة في ولاية أوتار براديش، حيث تعرضت مجموعة من هؤلاء الضباط لكمين أثناء محاولتهم اعتقال دوبي. وأسفر تبادل إطلاق النار عن مقتل ثمانية من رجال الشرطة وإصابة 12.وبحسب التحقيق ، تم تحذير دوبي من اعتقال وشيك من قبل مفتش بالشرطة المحلية.

بعد ذلك، اعتقلت سلطات ولاية أوتار براديش ضابطي شرطة بتهمة مساعدة المجرم، وطردت من صفوفها أكثر من 60 شخصا من وكالات إنفاذ القانون. وتم وضع دوبي على قائمة المطلوبين، وتم هدم منزله، واعتقال زوجته وابنه واستجوابهما.

وتم القبض على دوبي أول أمس في ولاية مدهيا براديش، على بعد أكثر من 1.5 ألف كيلومتر من منزله، أثناء زيارته معبد ماخاكالا هناك، وأثناء الاعتقال، هاجم رجال الشرطة وحاول الاختباء.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق