آخر الأخبار
  هذا هو سبب صراخ سيدة في بناية سكنية بشارع عبدالله غوشة بعد فتحها لباب مصعد   أردنية تتحدث عن نجاتها من سرطان الثدي   قرارات هامة لمجلس الوزراء .. تفاصيل   العرموطي يحذر من اولى خطوات صفقة القرن التي سيتورط بها الاردن دون ان يعلم   النائب الرقب :مطاعم تنتهك حرمة صيام رمضان في الأردن وعلى الرزاز اتخاذ اللازم   كمال القضاة رئيسا لمجلس إدارة البورصة خلفا لجواد العناني   تعرف على حقيقة تخفيض موازنات مجالس المحافظات .. "تفاصيل"   منح دراسية للأردنيين في اليابان .. "رابط التقديم"   دعم الخبز .. 139 مليون دينار صرفت لـ 5 ملايين مواطن   امتحان "التوجيهي" لمرة واحدة في العام   محافظ البصرة: خسارتنا 150 مليار بسبب اتفاقية العراق والاردن   الملك لـ عباس: الأردن يقف بكل طاقاته إلى جانب الفلسطينيين   حملة رقابية على السجائر الإلكترونيّة وإغلاق 41 منشأة (صور)   الحكومة تضع اللمسات الأخيرة حول هذا القرار المتعلق بالمحروقات   قبول وراتب كامل وحوافز وضمان وتأمين صحي للطبيبة المعتدى عليها "روان سامي " في المستشفى التخصصي   غنيمات: الأردنيون صبروا كثيرا   الحكومة تطلب طيارين براتب ألف دينار   الفايز يتسلم قلادة أبي بكر الصديق   القضاة رئيسا لمجلس إدارة البورصة   قرارات هامة لمجلس الوزراء .. تفاصيل
عـاجـل :

الشعب حل محل مجلس النواب وهو من حجب الثقة عن الحكومة

آخر تحديث : 2018-06-04
{clean_title}
وسط تخاذل مجلس النواب عن نصرة الشعب والدفاع عنه من تغول الحكومة عليه وقيامها بفرض الضرائب المتوالية عليه دون ان تجد رادعا يردعها او يسالها الى اين تتجه قام الشعب بنفسه الى اللجوء الى الشارع دون الركون الى من كانوا نوابا عنه للدفاع عنه وعن حقوقه كما هو واجبهم وتحول كل مواطن الى نائب يدافع عن حقه وحق اولاده في الحية الكريمة فخرجوا في مسيرات سلمية  وضعوا الوطن في قلوبهم وامنه نصب عيونه فانتصروا بسلميتهم وحجبوا الثقة عن الحكومة والتي اساءت الى عيشهم ووضعت نصب اعينها جيب المواطنين وسيلة للجباية دون محاولة التفكير لحل مشاكلها الاقتصادية الا بالجباية .

بات واضحاً أنّ هذه الحكومة سقطت على الصعيد الشعبي فهناك فئة كبرى من الشعب رفضتها علناً.

ولم يخرج في تاريخ الاردن اعداد من المواطنين  كما خرجت في الايام السابقة الى الساحات والشوارع في مختلف المحافظات بما فيها العاصمة عمان والتي جاوزت اعدادهم عشرات الالاف في احيان كثيرة عبروا فيه عن رفض الحكومة واجراءاتها وسط تخاذل نيابي عن نصرة من يمثلهم واضطروا اخيرا الى ركوب الموجة بعد شاهدوا باعينهم حجم الرفض الكبير الذي واجهته الحكومة من ابناء المجتمع الاردني الواحد . 

اضطر ابناء الشعب الواحد الى النزول الى الشارع ولعل وعسى ان يحسن خياراته في المرات القادمة ويختار اصحاب الخبرة والكفاءة من النواب لا ان يختارهم على اساس عشائري او مصلحي .


اثبت الشعب الاردني وعيا كبيرا واثبت خوفا على وطنه فحافظ على وطنه من العبث و التكسير واستمر نهارا بحياته العادية دون تغيير ليخرج في الليل ليدافع عن حياته ومكتسباته من تغول الحكومة وعجز مجلس النواب في الدفاع عنه .


  • ( 1 )
    عبدالباسط
    لان بعض النواب مش فاضين
    اولوياتهم مصالحهم الشخصية
    النائب عمل تطوعي
    لا رواتب لا تقاعد لا عطاءات
    2018-06-14
    09:27 am
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق