آخر الأخبار
  تحذير من الامن العام في تمام الثانيه فجر الخميس   المطار: حركة الطيران في مطار الملكة علياء الدولي طبيعية   الأمن العام ينقذ إمرأة مسنة في الزرقاء   "التربية": ترحيل امتحان التوجيهي يوم غد الى الاحد المقبل   حالة الطرق لغاية الساعة الحادية عشر مساءً والأمن العام يحذر ..   تعطيل الوزارات والدّوائر الرسميّة والهيئات الخميس   ماذا فعل نشامى أمن الجسور مع أيتام فلسطينيين .. صور   سكان عبدون يناشدون مدير الأمن العام لمنع شباب يلقون كرات الثلج المحشوة بالحجارة فورا   الأمن يعلن حالة الطرق المغلقة في المملكة حتى التاسعة .. ويحذر المواطنين   ثالث محاولة انتحار خلال ٢٤ ساعة في عمان ...فتاة تقتل نفسها شنقا في عمان   الخارجية: وفاة معتمر أردني واصابة ٤ آخرين بجروح خطيرة بحادث حافلة في السعودية   الامانة: 135 آلية تتعامل مع الثلوج على 36 مسار   تعليق دوام المدارس الخميس .. ولا تغيير على موعد امتحان التوجيهي   تعرف على منافس منتخبنا الوطني في الدور الثاني لكأس اسيا   حالة الطرق في المملكة حتى الثامنة مساء   سيدة اردنية تطلق النار على زوجها بسبب خلافات عائلية - تفاصيل   الملك والعاهل المغربي يبحثان تعزيز التعاون بين البلدين   الامن يحذر من هذه المناطق و الطرق! أسماء   تساقط الثلوج في جنوب وشرق العاصمة عمان   بني إرشيد للرزاز: الجميع على درب الهجرة كما فعل قتيبة
عـاجـل :

الشعب حل محل مجلس النواب وهو من حجب الثقة عن الحكومة

آخر تحديث : 2018-06-04
{clean_title}
وسط تخاذل مجلس النواب عن نصرة الشعب والدفاع عنه من تغول الحكومة عليه وقيامها بفرض الضرائب المتوالية عليه دون ان تجد رادعا يردعها او يسالها الى اين تتجه قام الشعب بنفسه الى اللجوء الى الشارع دون الركون الى من كانوا نوابا عنه للدفاع عنه وعن حقوقه كما هو واجبهم وتحول كل مواطن الى نائب يدافع عن حقه وحق اولاده في الحية الكريمة فخرجوا في مسيرات سلمية  وضعوا الوطن في قلوبهم وامنه نصب عيونه فانتصروا بسلميتهم وحجبوا الثقة عن الحكومة والتي اساءت الى عيشهم ووضعت نصب اعينها جيب المواطنين وسيلة للجباية دون محاولة التفكير لحل مشاكلها الاقتصادية الا بالجباية .

بات واضحاً أنّ هذه الحكومة سقطت على الصعيد الشعبي فهناك فئة كبرى من الشعب رفضتها علناً.

ولم يخرج في تاريخ الاردن اعداد من المواطنين  كما خرجت في الايام السابقة الى الساحات والشوارع في مختلف المحافظات بما فيها العاصمة عمان والتي جاوزت اعدادهم عشرات الالاف في احيان كثيرة عبروا فيه عن رفض الحكومة واجراءاتها وسط تخاذل نيابي عن نصرة من يمثلهم واضطروا اخيرا الى ركوب الموجة بعد شاهدوا باعينهم حجم الرفض الكبير الذي واجهته الحكومة من ابناء المجتمع الاردني الواحد . 

اضطر ابناء الشعب الواحد الى النزول الى الشارع ولعل وعسى ان يحسن خياراته في المرات القادمة ويختار اصحاب الخبرة والكفاءة من النواب لا ان يختارهم على اساس عشائري او مصلحي .


اثبت الشعب الاردني وعيا كبيرا واثبت خوفا على وطنه فحافظ على وطنه من العبث و التكسير واستمر نهارا بحياته العادية دون تغيير ليخرج في الليل ليدافع عن حياته ومكتسباته من تغول الحكومة وعجز مجلس النواب في الدفاع عنه .


  • ( 1 )
    عبدالباسط
    لان بعض النواب مش فاضين
    اولوياتهم مصالحهم الشخصية
    النائب عمل تطوعي
    لا رواتب لا تقاعد لا عطاءات
    2018-06-14
    09:27 am
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق