آخر الأخبار
  مصدر يرجح انتحار فتاة في الزرقاء أسوة بصديقتها .. ويُرجِع السبب لـ‘‘الحوت الأزرق‘‘   الحسين للسرطان: الحكومة بحاجة إلى تفسير قرار تغطية نفقات علاج مرضى السرطان   القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات"في الكويت   إغلاق طريق عمّان - السلط احتجاجا على عدم الافراج عن موقوف قضائي   الحكومة تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات   بالصور...الملك يعقد بحضور ولي العهد مباحثات موسعة مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل   هذا ما حصل للفتاة المتغيبة عن منزلها ! تفاصيل ..   بالصور..حادث ماساوي يودي بعائلة في السلط   بيان صادر عن النائب محمود الطيطي   قريباً .. تعميم حكومي هام على المستشفيات الاردنية سيسعد الأردنيين- تفاصيل   اختفاء فتاة في ظروف غامضة بعمان - تفاصيل   رئيس هيئة الأركان المشتركة يستقبل مسؤولا عسكريا أميركيا   الحكومة ستعلن عن خبر سار للاردنيين الاسبوع المقبل - تفاصيل   تحديد مواعيد امتحان "الشامل" للدورة الصيفية - رابط   الحكومة توافق على اعتبار جميع مرضى السرطان مؤمنين صحيا وتغطي علاجهم   (10) وزراء من حكومة الرزاز يتوقع ان يطالبوا برواتب اعتلال و عجز بعد مغادرة مناصبهم .. تفاصيل   مدير الضريبة السابق بشار صابر حصل على اعتلال " جسيم " .. "تفاصيل"   الفايز: الأردن قدم 10 مليارات و300 مليون دولار لهؤلاء !   جريمة تهز وسط البلد .. فتاة تقتل شاب بهذه الطريقة ولهذا السبب!   ‏ميركل تعلن عن قرض ميسر للأردن بقيمة 100 مليون دولار

الشعب حل محل مجلس النواب وهو من حجب الثقة عن الحكومة

آخر تحديث : 2018-06-04
{clean_title}
وسط تخاذل مجلس النواب عن نصرة الشعب والدفاع عنه من تغول الحكومة عليه وقيامها بفرض الضرائب المتوالية عليه دون ان تجد رادعا يردعها او يسالها الى اين تتجه قام الشعب بنفسه الى اللجوء الى الشارع دون الركون الى من كانوا نوابا عنه للدفاع عنه وعن حقوقه كما هو واجبهم وتحول كل مواطن الى نائب يدافع عن حقه وحق اولاده في الحية الكريمة فخرجوا في مسيرات سلمية  وضعوا الوطن في قلوبهم وامنه نصب عيونه فانتصروا بسلميتهم وحجبوا الثقة عن الحكومة والتي اساءت الى عيشهم ووضعت نصب اعينها جيب المواطنين وسيلة للجباية دون محاولة التفكير لحل مشاكلها الاقتصادية الا بالجباية .

بات واضحاً أنّ هذه الحكومة سقطت على الصعيد الشعبي فهناك فئة كبرى من الشعب رفضتها علناً.

ولم يخرج في تاريخ الاردن اعداد من المواطنين  كما خرجت في الايام السابقة الى الساحات والشوارع في مختلف المحافظات بما فيها العاصمة عمان والتي جاوزت اعدادهم عشرات الالاف في احيان كثيرة عبروا فيه عن رفض الحكومة واجراءاتها وسط تخاذل نيابي عن نصرة من يمثلهم واضطروا اخيرا الى ركوب الموجة بعد شاهدوا باعينهم حجم الرفض الكبير الذي واجهته الحكومة من ابناء المجتمع الاردني الواحد . 

اضطر ابناء الشعب الواحد الى النزول الى الشارع ولعل وعسى ان يحسن خياراته في المرات القادمة ويختار اصحاب الخبرة والكفاءة من النواب لا ان يختارهم على اساس عشائري او مصلحي .


اثبت الشعب الاردني وعيا كبيرا واثبت خوفا على وطنه فحافظ على وطنه من العبث و التكسير واستمر نهارا بحياته العادية دون تغيير ليخرج في الليل ليدافع عن حياته ومكتسباته من تغول الحكومة وعجز مجلس النواب في الدفاع عنه .


  • ( 1 )
    عبدالباسط
    لان بعض النواب مش فاضين
    اولوياتهم مصالحهم الشخصية
    النائب عمل تطوعي
    لا رواتب لا تقاعد لا عطاءات
    2018-06-14
    09:27 am
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق