آخر الأخبار
  %0.81 ارتفاع بمعدل التضخم في الاردن   لليوم الرابع .. اكثر من الف إصابة كورونا في الأردن   دعم يوناني قبرصي لدور الملك بالوصاية على القدس   إدارة السير: لا علاقة للباص السريع بالازدحامات   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة الحنيطي   الأمير راشد والأميرة زينة يستقبلان الشرباتي في المطار   وفاة الشيخ عبدالوهاب الحنيطي   الأميرة بسمة تنعى الحاج إياد خليفة   الرفاعي: البرلمان الحزبي البرامجي هدفنا   إحالة 3 من كبار موظفي الصحة على التقاعد .. أسماء   27.38 مليار دينار الدين العام حتى نهاية أيار   7 وزراء بـ "حكومة الخصاونة" في مهمة جديدة   الكشف عن أسباب غياب قضية الفتنة خلال زيارة الملك لواشنطن   ولي العهد يهنئ "السلط"   الاردن: بدء تفعيل عقوبات الطرح العشوائي للنفايات اليوم و عقوبات تصل الى 1000 دينار   الحكومة: قد يكون هناك ارتفاع بفاتورة الكهرباء لمن يستهلك أكثر من 600 كيلو واط   الحكومة تخرج عن صمتها أخيراً: لا نُخالف الدستور و جميع تعديلات "الخدمة المدنية" جاءت لمواكبة التطور لا لإرضاء "أشخاص بعينهم"   القبض على مطلق إشاعة انفجار في مستشفى ماركا   الكاتب أبو طير: ملف الفتنة لم يطرح في زيارة الملك لواشنطن   الأوبئة : الفقر أسوء من فيروس كورونا ويجب تفادي الاغلاقات وجعله الخيار الأخير

الشيخ أنور محمد المنور الحديد في ذمة الله ..

{clean_title}
بسم اللّٰه الرحمن الرحيم 
(يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي). 
 بـقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله وقدره وبمزيد من الحزن والأسى تنعى عشائر البلقاء عامة وعشائر الحديد خاصة فقيد الوطن المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ أنور محمد المنور الحديد، والد كل من المحامي الأستاذ محمد (أبوشهم) وباسل وسناء وسونيا وجميلة وشقيق كل من زيد والمحامي مازن وفواز وماجد والمرحوم مجدي ووائل، والمرحومة خلفة وسلوى وزين ودينا وسميرة.
وقد إنتقل الى رحمة الله اليوم الإثنين الموافق 2020/3/30 بعد حياة حافلة بالعطاء قضاها في أعمال البر والتقوى والأعمال الخيرية وإصلاح ذات البين ومخلصاً لدينة ووطنة وأمته، وخادماً أميناً لأبناء شعبه وداعماً للمشاريع الخيرية في كافة أنحاء الأردن.
سيشيع جثمانة الطاهر في تمام الساعة الثانية ظهراً يوم الثلاثاء الموافق 2020/3/31 إلى مثواه الأخير في مقبرة العائلة بجانب مسجد الحاجة عيدة الحديد في منطقة القويسمة.
ونظراً للظروف القاهرة التي نمر بها نرجوا من الأهل والأحبة أن يعتبروا دعائهم له بالرحمة والمغفرة والعتق من النار خير عزاء لنا بفقدانه، مقدرين للجميع محبتهم ووفائهم، داعين الله عز وجل أن يحفظكم وأن لا يريكم مكروه بعزيز. 
إنا لله وإنا إليه راجعون ...