آخر الأخبار
  تكثيف الرقابة على الطرق الخارجية   المفرق ... فرق تقصى لسحب عينات عشوائية   وزارة الصحة تبدأ استخدام الإسوارة الإلكترونية   اغلاق مطعم ومشغل لتصنيع مواد تنظيف في البلقاء   النعيمي: التربية تدرس جدياً تقديم العام الدراسي ..تفاصيل   السفير الصيني: تجربة الأردن بمكافحة كورونا تستحق التعلم   الحكومة تعلن عن إجراءات جديدة تفاصيل   تحذير جديد من الأمن العام..تفاصيل   بالاسماء .. المستفيدون من قرض اسكان الدفاع المدني   بدء عودة 92 معلماً وعائلاتهم من الإمارات الجمعة   أجواء صيفية حارة في أغلب مناطق المملكة تفاصيل   الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب وأشجار في الزرقاء   عبيدات يوضح حول فتح المطارات وعودة السفر بالاردن   الإعتداء بالضرب على طبيب وزملائه بطوارئ مستشفى البشير من مجموعة من الشبان .. بعد ان طُلب منهم حفظ المسافة الآمنة ولبس الكمامة   عبيدات يتحدث عن تشغيل المطارات   13 ألفا و600 دينار أعلى راتب في الضمان و20 شخصا تتجاوز رواتبهم 10 آلاف   السفير البريطاني يوضح اسباب استثناء الأردن من قائمة الدخول لبلاده دون حجر   بدء عودة معلمين أردنيين وعائلاتهم من الإمارات   الأميركيون يمتدحون حكومة الرزاز والبنك المركزي "تفاصيل"   العمل: اغلاق مصنع تعرضت فيه العاملات للاختناق
عـاجـل :

الشيخ أنور محمد المنور الحديد في ذمة الله ..

آخر تحديث : 2020-03-31

{clean_title}
بسم اللّٰه الرحمن الرحيم 
(يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي). 
 بـقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله وقدره وبمزيد من الحزن والأسى تنعى عشائر البلقاء عامة وعشائر الحديد خاصة فقيد الوطن المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ أنور محمد المنور الحديد، والد كل من المحامي الأستاذ محمد (أبوشهم) وباسل وسناء وسونيا وجميلة وشقيق كل من زيد والمحامي مازن وفواز وماجد والمرحوم مجدي ووائل، والمرحومة خلفة وسلوى وزين ودينا وسميرة.
وقد إنتقل الى رحمة الله اليوم الإثنين الموافق 2020/3/30 بعد حياة حافلة بالعطاء قضاها في أعمال البر والتقوى والأعمال الخيرية وإصلاح ذات البين ومخلصاً لدينة ووطنة وأمته، وخادماً أميناً لأبناء شعبه وداعماً للمشاريع الخيرية في كافة أنحاء الأردن.
سيشيع جثمانة الطاهر في تمام الساعة الثانية ظهراً يوم الثلاثاء الموافق 2020/3/31 إلى مثواه الأخير في مقبرة العائلة بجانب مسجد الحاجة عيدة الحديد في منطقة القويسمة.
ونظراً للظروف القاهرة التي نمر بها نرجوا من الأهل والأحبة أن يعتبروا دعائهم له بالرحمة والمغفرة والعتق من النار خير عزاء لنا بفقدانه، مقدرين للجميع محبتهم ووفائهم، داعين الله عز وجل أن يحفظكم وأن لا يريكم مكروه بعزيز. 
إنا لله وإنا إليه راجعون ...
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق