آخر الأخبار
  اربد: 6 مخالفات لأشخاص لعدم التزامهم بأمر الدفاع 11   لجنة الأوبئة تصرح بشأن الوضع الوبائي   بالفيديو بؤر كورونا الساخنة في الأردن   تسجيل 3 حالات وفاة بكورونا   (620) حالة إصابة بفيروس كورونا في الاردن   فتح حدود جابر أمام حركة الشحن الأحد   الصحة: %30-25 من بؤر فيروس كورونا مجهولة المصدر في الاردن    الخلايلة في خطبة الجمعة يرد على حملة الانتقادات التي طالته بسبب إغلاق المساجد .. تفاصيل   مطعوم الانفلونزا سيتوفر الأسبوع المقبل وبنصف السعر   لا قرار بعودة صالات المطاعم .. ومطالب بالتعويض   12 اصابة جديدة بكورونا في المفرق   تحذير من الأرصاد الجوية..تفاصيل   لهذا السبب !! توقف سحب عينات كورونا في محافظة اربد   وزارة الصحة توجه رسالة مهمة للأردنيين حول تفشي وباء كورونا   الخرابشة: الواقع يحتم علينا الحجر المنزلي   للأسبوع الثاني .. الأردنيون لا يؤدون صلاة الجمعة في المساجد   عجلون : 5 اصابات بكورونا وسحب 149 عينة عشوائية من المخالطين   4 إصابات جديدة بكورونا في الكرك   عبيدات للمواطنين : تعاملوا وكأن الجميع مصابون بكورونا   انخفاض آخر على الحرارة الجمعة
عـاجـل :

الصحة تتفقد جاهزية كوادرها المختصة في الوبائيات بمطار الملكة علياء

آخر تحديث : 2020-01-29
{clean_title}
تفقد أمين عام وزارة الصحة الدكتور حكمت أبو الفول مساء أمس الثلاثاء، جاهزية الكوادر الصحية المختصة في الوبائيات والمتواجدة في مطار الملكة علياء الدولي، وذلك ضمن استعدادات الوزارة ومتابعاتها المتواصلة لتطبيق بروتوكول السلامة من اي اشتباه لمرض كورونا.

واطلع الدكتور أبو الفول خلال جولته على الدور الذي تنهض به الكوادر باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات، متابعا اداء الماسحات الحرارية التي وضعت في المعبرين الشمالي والجنوبي، وفعاليتها في الكشف الدقيق على زوار المملكة، القادمين من تلك المعابر أو من خلال مطار المملكة علياء الدولي.

واكد انه تم تكليف أربع فرق طبية تتناوب على مدار الساعة لمتابعة اي حالة مشتبه بها وإجراء الفحوصات الدقيقة واللازمة لها ضمن بروتوكول وضعته الوزارة بأعلى مستوياته العلاجية والوقائية لضمان السلامة لجميع المسافرين.