آخر الأخبار
  الأردن ينتظر 15 باخرة قمح   إخلاء 15 شخصا من حجر العقبة   وفاة مواطن أردني بسبب فيروس كورونا في بريطانيا   الأردن يوقف تصدير الغذاء بسبب أزمة كورونا   منخفض جوي من الدرجة "الثانية" وأجواء باردة وماطرة على فترات يومي الجمعة والسبت   وزير الداخلية : الحكومة لن تتهاون مع اي شخص يخالف القانون   العراق: سلامة أردني اشتُبه بإصابته بكورونا   وفاة الشيخ الدبش.. مؤذن الأذان الموحد بالاردن   ضبط شخص بحقه 99 طلبا أمنيا بالرمثا   ضبط (٥١٥) مركبة خالفت أوامر الحظر والتنقل   عبيدات: ارتفاع أعداد المصابين بفيروس كورونا يساهم بزيادة تسجيل إصابات مجهولة المصدر   جابر: لجنة حكومية تدرس فتح العديد من القطاعات بشكل تدريجي   الهياجنة: لليوم الرابع على التوالي إربد لم تسجل إصابات بكورونا   بالفيديو المسلماني: بكفي استهتار بارواح المواطنين   الحرارة تواصل انخفاضها الأربعاء   كيف ردّ وزير الاعلام على مواطن سأله : ماذا لو كان ابنك او بنتك تدرس في الخارج؟!   امام دولة الرزاز مناشده لفتح دائرة الاراضي ولو جزئيا لتوفير بعض السيوله لمواجهة ...   بالصور شاهد كيف يتم تعقيم شوراع عمان من قبل الامانه   تعرف على القطاعات والشركات التي ستستفيد من قروض البنك المركزي بنسبة 2% .. وثيقة   هكذا إستقبل أهالي طبربور دوريات الامن العام والجيش .. شاهد الفيديو

الصحة تتهم المحجور عليهم بفبركة فيديوهات

آخر تحديث : 2020-02-26
{clean_title}

اتهم مسؤول ملف كورونا في وزارة الصحة، الدكتور عدنان إسحاق، القادمين من إيطاليا، بفبركة فيديوهات من موقع الحجر الصحي بهدف الخروج منه.

وقال إسحاق ردا على مقاطع فيديو تُظهر عدم نظافة الموقع،إنه جرى استقبال أكثر من 150 شخصا في الموقع، ولم تظهر مقاطع سابقة إلا عند وصول القادمين من إيطاليا، مشيرا إلى أنه يجري تنظيف الموقع يوميا.

أما عن وجود عدة مرضى في الغرفة نفسها، فقال إسحاق إن ذلك مطابق للمعايير العالمية، وفق ما صرح به لقناة المملكة.

واعتبر إن المحجور عليهم المفبركين لهذه المقاطع، لا يريدون البقاء في الحجر الصحي الاحترازي، وهو ما ترفضه الوزارة وتصر على بقائهم لمدة 14 يوما.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق