آخر الأخبار
  لجنة الأوبئة : لا اختصار لفترة الحجر ولن تقل عن 14 يوماً   الحكومة تجيب على اسئلة طهبوب حول همة وطن في 55 صفحة .. تفاصيل   3 أيام تفصل الاردن عن دخول المنطقة الخضراء "وبائياً" .. فماذا يعني ذلك؟   تعرف على عدد السيدة المشاركات بالضمان الاختياري   توضيح حول إعادة أموال المعتمرين الأردنيين   مدير البشير : الطبيب طلب منهم ارتداء الكمّامات فضـــربوه بعنف   تحذير للأردنيين من رمي الكمامات في الشوارع   القبض على أردنيان سرقا محلاً للذهب في لبنان   وقف طلبات التخصصات الراكدة اعتباراً من 2021   التربية تبحث 3 سيناريوهات لعودة الطلاب الى المدارس .. تفاصيل   عبيدات: انقسام بالراي حول تعديل الحظر الليلي   الحرارة تتخطى الأربعين درجة في العقبة والبحر الميت و حارة في عموم مناطق المملكة   مصادر: حكومة الرزاز قد تكسب المزيد من الوقت حتى أيلول   مكافحة الفساد توضح حيثيات عطاء طريق السلط الدائري   الملك: كورونا تحت السيطرة ودفعنا ثمناً اقتصادياً   نفي تحطيم مركبة رئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي   العضايلة: هناك أوامر حكومية لاجتثاث أيدي الفساد مهما كانت   3 إصابات جديدة بكورونا جميعها غير محلية   الأردن يغير استراتيجية عزل مصابي كورونا   تداعيات كورونا و ساعات العمل تعصف بالمطاعم و المقاهي و مطالبات عاجلة للضمان بتقسيط المبالغ المستحقة

الصحة تتهم المحجور عليهم بفبركة فيديوهات

آخر تحديث : 2020-02-26

{clean_title}

اتهم مسؤول ملف كورونا في وزارة الصحة، الدكتور عدنان إسحاق، القادمين من إيطاليا، بفبركة فيديوهات من موقع الحجر الصحي بهدف الخروج منه.

وقال إسحاق ردا على مقاطع فيديو تُظهر عدم نظافة الموقع،إنه جرى استقبال أكثر من 150 شخصا في الموقع، ولم تظهر مقاطع سابقة إلا عند وصول القادمين من إيطاليا، مشيرا إلى أنه يجري تنظيف الموقع يوميا.

أما عن وجود عدة مرضى في الغرفة نفسها، فقال إسحاق إن ذلك مطابق للمعايير العالمية، وفق ما صرح به لقناة المملكة.

واعتبر إن المحجور عليهم المفبركين لهذه المقاطع، لا يريدون البقاء في الحجر الصحي الاحترازي، وهو ما ترفضه الوزارة وتصر على بقائهم لمدة 14 يوما.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق