آخر الأخبار
  تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا من المخالطين لمصاب اربد   محافظ إربد: سحب عينات من شريك مصاب كورونا بالعمل ومخالطيه   العضايلة: الأردن بمقدمة دول العالم في إرسال المستشفيات الميدانية   دعوة مخالطي المحامي المصاب في قصر العدل بإربد إلى إجراء فحص كورونا   مخالطون للمصاب الجديد في الرمثا والسلط وعمان   الأردن تسجل 5 إصابات بفايروس كورونا .. تفاصيل   التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة   تفاصيل الإصابة الجديدة بفيروس كورونا في اربد   إصابة بكورونا في اربد   جميع حالات التسمم الغذائي في عين الباشا تغادر المستشفى باستثناء حالتين   المستشفى الميداني الأردني يبدأ باستقبال مصابي بيروت   تصريح هام وجديد حول دوام المدارس في الاردن   العثور على رفات يرجح عودتها لعسكري أردني   نصف مصابي كورونا بالأردن لم تظهر عليهم أعراض   الجمارك تضبط كميات من "الحشيش" داخل مركبة   تفعيل منصات التسجيل للراغبين بالعودة   وفاة شخص وإصابة آخر بحادث تدهور في وادي عربة   الجُمعة .. أجواء مُناسبة للرحلات في بعض مناطق الأردن   تفسير القوانين: لا يجوز لنقابة المعلمين التدخل بسياسات التعليم   وصول 40 أردنيا من بيروت
عـاجـل :

الصحة تتهم المحجور عليهم بفبركة فيديوهات

آخر تحديث : 2020-02-26

{clean_title}

اتهم مسؤول ملف كورونا في وزارة الصحة، الدكتور عدنان إسحاق، القادمين من إيطاليا، بفبركة فيديوهات من موقع الحجر الصحي بهدف الخروج منه.

وقال إسحاق ردا على مقاطع فيديو تُظهر عدم نظافة الموقع،إنه جرى استقبال أكثر من 150 شخصا في الموقع، ولم تظهر مقاطع سابقة إلا عند وصول القادمين من إيطاليا، مشيرا إلى أنه يجري تنظيف الموقع يوميا.

أما عن وجود عدة مرضى في الغرفة نفسها، فقال إسحاق إن ذلك مطابق للمعايير العالمية، وفق ما صرح به لقناة المملكة.

واعتبر إن المحجور عليهم المفبركين لهذه المقاطع، لا يريدون البقاء في الحجر الصحي الاحترازي، وهو ما ترفضه الوزارة وتصر على بقائهم لمدة 14 يوما.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق