آخر الأخبار
  تأجيل إزالة اكشاك شارع الستين   توضيح حول ازالة كشك عبدون   أمانة عمان تقر تعليمات ترخيص " مركبات المطاعم المتنقلة "   إيقاف 162 راتب تقاعد مبكر ومطالبة أصحابها بإعادة 3.5 مليونا .. "تفاصيل"   بالاسماء .. احالة عدد من الحكام الاداريين في وزارة الداخلية الى التقاعد   مديرية الامن العام : ضبط ٨٣ شخصا و ١٠٦ قطع سلاح مختلفة بحوزتهم خلال الاسبوع الثالث من حملة   كتلة هوائية حارة تجتاح المملكة اليوم   توفيتا بحادث سير إيمان وإيناس فرحة لم تكتمل   دهس رجل خمسيني بطريقة مروعة في ماركا الشمالية .. تفاصيل   الشواربة يعلق على هدم كوخ الريالات   علامات روتانا للبيع في الأردن   لعبا مع بعضهما وغادرا الحياة معا .. طفلا مُتصرف لواء البترا يواريان الثرى بعد غرقهما   تفاصيل جديده حول شاب ظهر في فيديو اثناء اعتداءه على طفلتين جنسيا في الزرقاء .. والامن يحذر من تداول الفيديو   يحدث في الاردن تفاصيل صادمة .. خلاف على الميراث يدفع شاب بتوريط شقيقه بقضية مخدرات   بام اذينه شاب يقوم بكسر انف خطيبته امام صديقه و السبب ...   الامن يوضح تفاصيل الصورة ومقطع الفيديو حادثة الاعتداء على شخص في الزرقاء.   مقابلة الملك "ذكريات لم تنشر من قبل" تُعرض الساعة السابعة مساء الأربعاء   الأمانة العامة للإتحاد الرياضي للشرطة تحتفل بمناسبة الاعياد الوطنية وعيد الجلوس الملكي   1000 حمار في الاردن   جرس إنذار يدق في الأردن ..(5.5) آلاف حالة سرطان جديدة و(36%) منها تحت الخمسين

الصحة تحيل 5 تجار للمدعي العام لمخالفتهم شروط السلامة العامة في المفرق

آخر تحديث : 2019-05-22
{clean_title}
حولت مديرية صحة محافظة المفرق خمسة تجار مواد غذائية الى مدعي عام المحكمة لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم، لعدم تطبيقهم اشتراطات الصحة والسلامة العامة.

وقال مدير مديرية صحة محافظة المفرق الدكتور هاني عليمات إن المديرية طلبت من الحاكم الاداري اغلاق ثلاثة محال تجارية لذات العمل، بهدف الحفاظ على الصحة والسلامة العامة. وشدد على ان كوادر المديرية لن تتهاون مع غذاء المواطنين وستتخذ جميع الاجراءات حال تجاوز التجار للأنظمة والتعليمات المعمول بها في وزارة الصحة. ووجهت مديرية صحة المفرق خلال النصف الاول من رمضان مخالفات لـ 62 محلا، واتلفت 105 لترات من المواد الغذائية السائلة و146 كيلوغراما من المواد الغذائية، اضافة الى اجراء 315 فحصا مخبريا للمياه للتأكد من خلوها من الفطريات والمواد الكيماوية، و20 فحصا للصرف الصحي .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق