آخر الأخبار
  بعثة صندوق النقد الدولي في عمان الاحد   القبض على حدث اعتدى على شخص باربد   الوزير العجارمة : اشياء كثيرة بالحياة تلزك عالطور !   بالصور .. لن تصدق شخص يحول منزله لزراعة المخدرات شمال العاصمه عمان   عبيدات : الأسعار الجديدة للدواء مع نهاية الشهر الحالي   مصدر أمني: لا شبهة جنائية بدفن أجنة في كفرابيل   الكويت تعلن عن فرص عمل للمعلمين الأردنيين .. تفاصيل   العثور على 3 أجنة حديثي الولادة داخل قبر مجهول في اربد   عشيرة خال الطفل المعنف في جرش تصدر بياناً حول الحادثة !!   ضرب شاب عشريني بوجهه بمطوة في جبل النزهة "تفاصيل"   صندوق تقاعد المعلمين يتضمن ثلاث شرائح (تفاصيل)   توقف التزويد المائي عن مناطق بإربد   وفاة طفلة بصعقة كهربائية بمنزل ذويها في الكرك   أبوعلي: استثناء المنشآت التي تقل مبيعاتها عن 75 ألف دينار سنوياً من "الفوترة"   صحيفة: ما يجري على الحدود بين الأردن وسوريا .. قرارات ثأرية   تمرين عسكري أردني إماراتي   تل أبيب: "صفقة القرن" وُضِعَت بالثلاجة   تعرف على اهم ما جاء في لقاء وزير الصحة و نقيبي الصيادلة والممرضين   العراق يجري آخر مراجعاته على أنبوب النفط المتجه نحو الأردن   الشواربة : ندرس مقترحات التجار حول تحويلات طارق
عـاجـل :

الصحة تحيل 5 تجار للمدعي العام لمخالفتهم شروط السلامة العامة في المفرق

آخر تحديث : 2019-05-22
{clean_title}
حولت مديرية صحة محافظة المفرق خمسة تجار مواد غذائية الى مدعي عام المحكمة لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم، لعدم تطبيقهم اشتراطات الصحة والسلامة العامة.

وقال مدير مديرية صحة محافظة المفرق الدكتور هاني عليمات إن المديرية طلبت من الحاكم الاداري اغلاق ثلاثة محال تجارية لذات العمل، بهدف الحفاظ على الصحة والسلامة العامة. وشدد على ان كوادر المديرية لن تتهاون مع غذاء المواطنين وستتخذ جميع الاجراءات حال تجاوز التجار للأنظمة والتعليمات المعمول بها في وزارة الصحة. ووجهت مديرية صحة المفرق خلال النصف الاول من رمضان مخالفات لـ 62 محلا، واتلفت 105 لترات من المواد الغذائية السائلة و146 كيلوغراما من المواد الغذائية، اضافة الى اجراء 315 فحصا مخبريا للمياه للتأكد من خلوها من الفطريات والمواد الكيماوية، و20 فحصا للصرف الصحي .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق