آخر الأخبار
  بعثة صندوق النقد الدولي في عمان الاحد   القبض على حدث اعتدى على شخص باربد   الوزير العجارمة : اشياء كثيرة بالحياة تلزك عالطور !   بالصور .. لن تصدق شخص يحول منزله لزراعة المخدرات شمال العاصمه عمان   عبيدات : الأسعار الجديدة للدواء مع نهاية الشهر الحالي   مصدر أمني: لا شبهة جنائية بدفن أجنة في كفرابيل   الكويت تعلن عن فرص عمل للمعلمين الأردنيين .. تفاصيل   العثور على 3 أجنة حديثي الولادة داخل قبر مجهول في اربد   عشيرة خال الطفل المعنف في جرش تصدر بياناً حول الحادثة !!   ضرب شاب عشريني بوجهه بمطوة في جبل النزهة "تفاصيل"   صندوق تقاعد المعلمين يتضمن ثلاث شرائح (تفاصيل)   توقف التزويد المائي عن مناطق بإربد   وفاة طفلة بصعقة كهربائية بمنزل ذويها في الكرك   أبوعلي: استثناء المنشآت التي تقل مبيعاتها عن 75 ألف دينار سنوياً من "الفوترة"   صحيفة: ما يجري على الحدود بين الأردن وسوريا .. قرارات ثأرية   تمرين عسكري أردني إماراتي   تل أبيب: "صفقة القرن" وُضِعَت بالثلاجة   تعرف على اهم ما جاء في لقاء وزير الصحة و نقيبي الصيادلة والممرضين   العراق يجري آخر مراجعاته على أنبوب النفط المتجه نحو الأردن   الشواربة : ندرس مقترحات التجار حول تحويلات طارق
عـاجـل :

الصحة توضح تفاصيل حادثة الطعن بمستشفى الامير حسين

آخر تحديث : 2019-05-19
{clean_title}
قالت وزارة الصحة ان احد الكوادر العاملة في مستشفى الامير الحسين بن عبدالله في عين الباشا حضر مساء اليوم السبت الى قسم الاسعاف والطوارىء في المستشفى مصطحبا شقيقه الذي يعاني من اصابات متعددة إثر حادث سير.

واضافت الوزارة في بيان انه واثناء تقديم الخدمة الطبية اللازمة للمصاب حضر شقيقين آخرين له وحدثت مشادة كلامية بين الاشقاء تطورت الى عراك داخل غرفة العمليات الصغرى وقام احد اشقاء المصاب وهو العامل في المستشفى بضرب شقيقيه بالة حادة فأدخل احدهما بعد اتخاذ الاجراءات الطبية اللازمة الى قسم العناية المركزة فيما شقيقه الآخر تم تحويله الى مستشفى الامير حمزه .

وبينت الوزارة انه تم ابلاغ الجهات المعنية بالحادثة لاتخاذ الاجراءات اللازمة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق