آخر الأخبار
  تأجيل إزالة اكشاك شارع الستين   توضيح حول ازالة كشك عبدون   أمانة عمان تقر تعليمات ترخيص " مركبات المطاعم المتنقلة "   إيقاف 162 راتب تقاعد مبكر ومطالبة أصحابها بإعادة 3.5 مليونا .. "تفاصيل"   بالاسماء .. احالة عدد من الحكام الاداريين في وزارة الداخلية الى التقاعد   مديرية الامن العام : ضبط ٨٣ شخصا و ١٠٦ قطع سلاح مختلفة بحوزتهم خلال الاسبوع الثالث من حملة   كتلة هوائية حارة تجتاح المملكة اليوم   توفيتا بحادث سير إيمان وإيناس فرحة لم تكتمل   دهس رجل خمسيني بطريقة مروعة في ماركا الشمالية .. تفاصيل   الشواربة يعلق على هدم كوخ الريالات   علامات روتانا للبيع في الأردن   لعبا مع بعضهما وغادرا الحياة معا .. طفلا مُتصرف لواء البترا يواريان الثرى بعد غرقهما   تفاصيل جديده حول شاب ظهر في فيديو اثناء اعتداءه على طفلتين جنسيا في الزرقاء .. والامن يحذر من تداول الفيديو   يحدث في الاردن تفاصيل صادمة .. خلاف على الميراث يدفع شاب بتوريط شقيقه بقضية مخدرات   بام اذينه شاب يقوم بكسر انف خطيبته امام صديقه و السبب ...   الامن يوضح تفاصيل الصورة ومقطع الفيديو حادثة الاعتداء على شخص في الزرقاء.   مقابلة الملك "ذكريات لم تنشر من قبل" تُعرض الساعة السابعة مساء الأربعاء   الأمانة العامة للإتحاد الرياضي للشرطة تحتفل بمناسبة الاعياد الوطنية وعيد الجلوس الملكي   1000 حمار في الاردن   جرس إنذار يدق في الأردن ..(5.5) آلاف حالة سرطان جديدة و(36%) منها تحت الخمسين

الصحة توضح تفاصيل حادثة الطعن بمستشفى الامير حسين

آخر تحديث : 2019-05-19
{clean_title}
قالت وزارة الصحة ان احد الكوادر العاملة في مستشفى الامير الحسين بن عبدالله في عين الباشا حضر مساء اليوم السبت الى قسم الاسعاف والطوارىء في المستشفى مصطحبا شقيقه الذي يعاني من اصابات متعددة إثر حادث سير.

واضافت الوزارة في بيان انه واثناء تقديم الخدمة الطبية اللازمة للمصاب حضر شقيقين آخرين له وحدثت مشادة كلامية بين الاشقاء تطورت الى عراك داخل غرفة العمليات الصغرى وقام احد اشقاء المصاب وهو العامل في المستشفى بضرب شقيقيه بالة حادة فأدخل احدهما بعد اتخاذ الاجراءات الطبية اللازمة الى قسم العناية المركزة فيما شقيقه الآخر تم تحويله الى مستشفى الامير حمزه .

وبينت الوزارة انه تم ابلاغ الجهات المعنية بالحادثة لاتخاذ الاجراءات اللازمة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق