آخر الأخبار
  محافظة: الحالة الوبائية تسمح للجامعات استقبال الطلبة خلال "الصيفي" وبعض المختبرات أوقف التعامل معها لعدم دقة نتائجها   شركات التامين تحذر من النصابين   وزير التربية: معظم اسئلة التوجيهي اختيار من متعدد   شروط تقديم الارجيلة   القبض على مواطن أردني تورط بهذا الفعل في السعودية   “المعلمين” تطالب بإعادة علاوة منتسبيها وبأثر رجعي   وزير الصحة الأسبق: ما شاهدته خلال مروري بعدد من مناطق المملكة أكد لي أن الكثيرين غير ملتزمين   وزير الصحة يسأل على الهواء: "هل المسابح مغلقة .. لا علم لي بذلك؟!   الضمان تحذر المواطنين من صفحات وروابط وهمية للحصول على مبالغ مالية   الأردنية ترد على استضافتها "محاضراً صهيونياً" .. تفاصيل   الحكومة للأردنيين: التباعد الجسدي وإلا ..   11 اصابة كورونا جديدة في الاردن بينها 10 غير محلية   العيسوي يزور مشروع تأهيل مبرة أم الحسين بلواء ماركا   الإفتاء توضح حكم الصلاة بالكمامة والتباعد في الصلاة   الأشغال المؤقتة لمتهمين بتصدير مخدرات بنافورة   شاهد شروط تقديم الارجيلة في المطاعم والمقاهي   الوزير السابق المعاني يزور والدته لأول مرة منذ 80 يوما بسبب كورونا   النائب مراد يسأل الحكومة حول مصير المتعثرين مالياً الذين خرجوا من السجون مؤخراً؟   تعرف على الإجراءات الأنسب لمنع عودة كورونا إلى الأردن   خليل عطية يطالب الرزاز بفتح المراكز الثقافية
عـاجـل :

الصحة : لا اصابات او وفيات بسبب انفلونزا الخنازير

آخر تحديث : 2019-12-02

{clean_title}
نفي وزير الصحة الدكتور سعد جابر تسجيل او ادخال حالات او وفايات جراء الاصابة بفيروس انفلونزا ( H1N1 ) ما يعرف بانفلونزا الخنازير الى مستشفى الاميرة بسمة في اربد .

وقال الناطق الاعلامي لوزارة الصحة راضي الجوارنة ان المعلومات المتناقلة عن تسجيل اصابات بفيروس انفلونزا ( H1N1 ) مضللة وغير صحيحة.

من جانبة نفى مدير عام مستشفى الاميرة بسمة ادخال اي حالات مصابة بالانفلونزا امس.

واستهجن تداول مثل هذه الاشاعات وطالب الجميع اخذ المعلومات الدقيقة حول الشؤون الصحية من مصدرها.

من ناحية ثانية عمم وزير الصحة الدكتور سعد جابر على جميع الكوادر الصحية اتخاذ الاجراءات اللازمة في التعامل مع حالات الانفلونزا حيث ان هذه الحالات تعد انفلونزا موسمية متغيرة من سنة الى اخرى ولا يوجد اية خطورة منها وطالب من امين عام وزارة الصحة الدكتور حكمت ابو الفو متابعة ما يستجد من احداث هذا المرض.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق