آخر الأخبار
  جابر: ارتفاع عدد اصابات انفلونزا الخنازير الى 61   الجنايات الصغرى تنظر باختلاس 2.5 مليون دينار من احدى الوزارات .. تفاصيل   مستجدات قضية الطلبة الأردنيين في أوكرانيا   العرموطي: الإذاعات الإسرائيلية وصلت عمّان   شاهد تفاصيل المنخفض   إقرار مشروعي قانوني الدفاع المدني والمخابرات العامة   التعليم العالي تنفي قيام أوكرانيا بفصل مئات الطلبة الأردنيين   توجه لزيادة صلاحية تصريح العمل الزراعي لسنتين   جابر : ارتفاع عدد حالات إنفلونزا الخنازير الى 61 حالة   العرموطي يطالب الرزاز بوضع لظاهرة تداخل الاذاعات العبرية مع الاذاعات الاردنية   سقوط شخص من سطح إحدى العمارات في شارع عبدالله غوشة ووفاته! تفاصيل ..   وفاة فتاة عشرينية داخل منزلها بطبربور إختناقاً "تفاصيل"   اللواء الحمود: يتسلم ثلاث جوائز "تفاصيل"   ارتياح فرنسي من نسب الانجاز في "الباص السريع"   إغلاق محلي كوفي شوب و محطتين لتحلية مياه الشرب وإنذار (21) محلا بالزرقاء   مالية النواب تحيل ملف جمعية الياهون إلى هيئة مكافحة الفساد   عبير الزهير مديراً للمواصفات والمقاييس وطارق عريقات وعمر الجازي للاستثمارات الحكوميّة ومحمد الخلايلة لمجلس التعليم العالي   وزير التربية : تجديد ترخيص المؤسسات التعليمية الخاصة الكترونيا   معلومات مهمة حول الصرف من رصيد التعطل عن العمل   محامٍ أردني يطلب ١٦ مليون دولار أتعاباً من مستثمر عراقي كبير

الصحة : لا اصابات او وفيات بسبب انفلونزا الخنازير

آخر تحديث : 2019-12-02
{clean_title}
نفي وزير الصحة الدكتور سعد جابر تسجيل او ادخال حالات او وفايات جراء الاصابة بفيروس انفلونزا ( H1N1 ) ما يعرف بانفلونزا الخنازير الى مستشفى الاميرة بسمة في اربد .

وقال الناطق الاعلامي لوزارة الصحة راضي الجوارنة ان المعلومات المتناقلة عن تسجيل اصابات بفيروس انفلونزا ( H1N1 ) مضللة وغير صحيحة.

من جانبة نفى مدير عام مستشفى الاميرة بسمة ادخال اي حالات مصابة بالانفلونزا امس.

واستهجن تداول مثل هذه الاشاعات وطالب الجميع اخذ المعلومات الدقيقة حول الشؤون الصحية من مصدرها.

من ناحية ثانية عمم وزير الصحة الدكتور سعد جابر على جميع الكوادر الصحية اتخاذ الاجراءات اللازمة في التعامل مع حالات الانفلونزا حيث ان هذه الحالات تعد انفلونزا موسمية متغيرة من سنة الى اخرى ولا يوجد اية خطورة منها وطالب من امين عام وزارة الصحة الدكتور حكمت ابو الفو متابعة ما يستجد من احداث هذا المرض.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق