آخر الأخبار
  اعلان اسماء الحجاج الاسوبع الحالي   بالقرب من قصر الغابات.. مركبة تدهس 3 أشخاص والنتيجة وفيات وإصابات بالغة! تفاصيل ..   عاجل .. إصابة رجلي أمن وشخصان بإطلاق نار في إربد! تفاصيل ..   خالد الربابعة نقيباً للممرضين الأردنيين   إحتجاز شاب أردني بتهمة إغتصاب خطيبته ! تفاصيل ..   وزير العمل يكشف بالتفاصيل والارقام ...ما يدار حول أموال الضمان " زوبعة "   خلل فني يعطل مواقع حكومية منها رئاسة الوزراء والداخلية والزراعة " تفاصيل"   فتاة في الثامنة عشر تحاول انهاء حياتها في بيادر وادي السير   وفاة و4 اصابات بحادث تدهور في البحر الميت   الخارجية والسفارة تتابعان حالة الطلاب الأردنيين الذين تعرضوا لحادث سير بالقاهرة   ما حقيقة اصدار عفو عن مخالفات السير؟   اصابة شابان ثلاثينيان اثر تدهور مركبتهما على الثالث   ترصد له وقام بدهسه انتقاما داخل مستشفى البشير   مذكرة تفاهم بين مجلسي عمان والرباط   الأردن: نقل السفارة الأميركية للقدس يخدم المتطرفين    مطارات باريس تستحوذ على 51 % من أسهم المطار   انطلاق انتخابات نقابة الممرضين اليوم    النشامى تكتسح نتائج انتخابات الاردنية   الحافظ يكشف ٤ مليار دينار استثمار صندوق الضمان في سندات خزينة الحكومة   عمان..مديرة احد المدارس : احدى الامهات اوجعت قلبي بما قالته

الصفدي: تم وضع اسس للمستحقين للدعم الحكومي

آخر تحديث : 2018-01-04
{clean_title}
اكد رئيس اللجنة المالية النائب احمد الصفدي ان النقاشات التي جرت بين اللجنة المالية في مجلس النواب و حكومة هاني الملقي ، تمخض عنها حصر عدد المنتفعين من الدعم النقدي ، و وضع أسس واضحه للمستحقين بعد التحقق من دخلهم السنوي و قاعدة بياناتهم المالية.

و اضاف الصفدي في تصريحات صحفية: ان عدد المستفدين من صندوق التكافل المرتبط بالدعم النقدي بلغ حوالي (5) ملايين و 200 ألف مواطن اردني مستحق للدعم ،  بمبلغ إجمالي قدر بـ (171) مليون دينار، مشيراً الى ان موعد صرف الدعم من المتوقع ان يكون نهاية الشهر الحالي.

و اشار الى ان قرار رفع الدعم عن الخبز و باقي السلع هو قرار صعب على الحكومة و النواب و الملك ، في ظل الظروف الاقتصادية الخانقة و الاجواء المشحونة المحيطة بالمنطقة ، حيث ان الامر يتطلب تكاتف جميع الاردنيين للنهوض بالإقتصاد الوطني.


و قال الصفدي ان صرف الدعم تم دراسته بعناية فائقة لضمان وصول الدعم لمستحقيه ، موضحاً ان اعداد المواطنين الذين يتراوح دخلهم بين ما بين (10-12) ألف دينار  سنوياً  ما يقارب المليون مواطن مع عائلاتهم و هم غير مستحقين للدعم النقدي بدل رفع الاسعار، نظراً لدخلهم المرتفع.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق