آخر الأخبار
  الحكومة تعلن عن إجراءات جديدة تفاصيل   تحذير جديد من الأمن العام..تفاصيل   بالاسماء .. المستفيدون من قرض اسكان الدفاع المدني   بدء عودة 92 معلماً وعائلاتهم من الإمارات الجمعة   أجواء صيفية حارة في أغلب مناطق المملكة تفاصيل   الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب وأشجار في الزرقاء   عبيدات يوضح حول فتح المطارات وعودة السفر بالاردن   الإعتداء بالضرب على طبيب وزملائه بطوارئ مستشفى البشير من مجموعة من الشبان .. بعد ان طُلب منهم حفظ المسافة الآمنة ولبس الكمامة   عبيدات يتحدث عن تشغيل المطارات   13 ألفا و600 دينار أعلى راتب في الضمان و20 شخصا تتجاوز رواتبهم 10 آلاف   السفير البريطاني يوضح اسباب استثناء الأردن من قائمة الدخول لبلاده دون حجر   بدء عودة معلمين أردنيين وعائلاتهم من الإمارات   الأميركيون يمتدحون حكومة الرزاز والبنك المركزي "تفاصيل"   العمل: اغلاق مصنع تعرضت فيه العاملات للاختناق   تسجيل 3 إصابات جديدة بفايروس كورونا جميعها خارجية ولسائقي شاحنات "تفاصيل"   الكشف عن سبب التواجد الامني في الرابية   إطلاق النار على صراف بنك أردني في رام الله / صور   وزير التنمية الأسبق يطالب بإيقاف الاقتطاعات الحكومية وصرف دعم الخبز   بعد تعرضه للطعن يوم أمس .. وفاة شاب أردني عشريني "تفاصيل"   تحذير الى مستخدمي الطريق الصحراوي .. رياح شديدة وغبار
عـاجـل :

الصفدي : حصاد الغمر قد يستغرق 4 أشهر

آخر تحديث : 2019-11-11

{clean_title}
قال وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي إن الأردن اتخذ قرارا وطنيا يخدم مصالحه، بانهاء العمل بملحقي الباقورة والغمر من اتفاقية السلام مع الاحتلال الاسرائيلي.

واضاف الصفدي في مؤتمر صحفي عقده مساء اليوم الاثنين أن المملكة ستحترم حقوق الملكية الخاصة التي أقرتها اتفاقية السلام.

وأكد الصفدي أنه اعتبارا من أمس كل، على من يرغب بالدخول من المستوطنين الاسرائيليين الى الباقورة او الغمر عليه الحصول على تأشيرة دخول.

وقال الصفدي في المؤتمر الصحفي: "جلالة الملك أمر ونفذت أوامره بما يعكس مصلحة المواطن والوطن".

واشار الى أن الأردن سيسمح للمزارعين الإسرائيليين بالدخول إلى الغمر لحصاد ما زرعوه، مبينا أن الغمر مزروعة بمحاصيل خضروات تحصد لمرة واحدة.

وأوضح الصفدي أن الحصاد قد يستغرق من شهرين الى 4 اشهر.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق