آخر الأخبار
  بعثة صندوق النقد الدولي في عمان الاحد   القبض على حدث اعتدى على شخص باربد   الوزير العجارمة : اشياء كثيرة بالحياة تلزك عالطور !   بالصور .. لن تصدق شخص يحول منزله لزراعة المخدرات شمال العاصمه عمان   عبيدات : الأسعار الجديدة للدواء مع نهاية الشهر الحالي   مصدر أمني: لا شبهة جنائية بدفن أجنة في كفرابيل   الكويت تعلن عن فرص عمل للمعلمين الأردنيين .. تفاصيل   العثور على 3 أجنة حديثي الولادة داخل قبر مجهول في اربد   عشيرة خال الطفل المعنف في جرش تصدر بياناً حول الحادثة !!   ضرب شاب عشريني بوجهه بمطوة في جبل النزهة "تفاصيل"   صندوق تقاعد المعلمين يتضمن ثلاث شرائح (تفاصيل)   توقف التزويد المائي عن مناطق بإربد   وفاة طفلة بصعقة كهربائية بمنزل ذويها في الكرك   أبوعلي: استثناء المنشآت التي تقل مبيعاتها عن 75 ألف دينار سنوياً من "الفوترة"   صحيفة: ما يجري على الحدود بين الأردن وسوريا .. قرارات ثأرية   تمرين عسكري أردني إماراتي   تل أبيب: "صفقة القرن" وُضِعَت بالثلاجة   تعرف على اهم ما جاء في لقاء وزير الصحة و نقيبي الصيادلة والممرضين   العراق يجري آخر مراجعاته على أنبوب النفط المتجه نحو الأردن   الشواربة : ندرس مقترحات التجار حول تحويلات طارق
عـاجـل :

الصناعة و التجارة تكشف حقيقة ارتفاع أسعار الدجاج في رمضان - تفاصيل

آخر تحديث : 2019-05-19
{clean_title}
رد مدير مراقبة الأسواق و التموين، بوزارة الصناعة و التجارة و التموين علي الطلافحة، على شكاوى المواطنين  حول ارتفاع اسعار الدجاج بنسبة 30 % خلال الشهر الفضيل، يعود للطلب الكبير على الدجاج. 

 و أضاف الطلافحة، أن الوزارة عقدت سلسلة من اللقاءت مع المعنيين من نقابة تجار المواد الغذائية و المزارعين، و أوعزت أن يتم تحديد سقف سعري، ً تبعا لثبات كلف المواد الأولية و التشغيلية، و بالتأكيد المادة 7 التي تسمح للوزارة بتحديد سقف للأسعار، إلا أن الوزارة تفاجأت بارتفاع الأسعار ً خصوصا في أول أيام رمضان حيث بلغ سعر كيلو دجاج النتافات لدينار و 65 قرش و دجاج مسلخ عمان لـ210 ،و لكن الأسعار مع مرور أسبوعين على انقضاء الشهر بدأت تتراجع. 

و ختم الطلافحة أن الوزارة تقوم عبر كوادرها بمراقبة الأسعار، و تعد المواطنين بأن يكون هناك حفاظ على السعر، دونا عن احتكار البعض أو استغلاله.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق