آخر الأخبار
  سرقة طالبة أردنية في تركيا   قريباً .. شركة أمنية مسلحة لحماية مستشفى البشير   جلالة الملك عبدالله الثاني يترأس جانباً من جلسة مجلس الوزراء   تخفيض 50% من رسوم التسجيل على جميع العقارات التجارية والسكنية والزراعية .. وثيقة   مشاجرة أمام كلية الكرك    وزير الاوقاف :التسديد عن 46 غارمة جديدة   قرار هام من وزارة التربية بخصوص "تعطيل المدارس" بسبب الاحوال الجوية خلال الايام القادمة   المعاني يوعز بمراجعة شاملة لمناهج الصفين الأول والرابع   العثور على. طفل لقيط داخل مستشفى البشير تفاصيل   شخص يحاول حرق نفسه بعد سكبه بنزين على نفسه امام مجلس النواب الاردني   الأرصاد تنشر حالة الطقس حتى السبت .. هل تستمر الأمطار ؟   إعلان هام من باص عمّان   السعود: علينا إفشال صفقة القرن   فلسطين النيابية تشارك بمؤتمر نقابي عالمي لدعم القدس   الامن: فيديو حادثة قتل الطفلين ليست في المملكة   تحذيرات السيول تشمل العقبة   المعاني يخاطب رئيس الوزراء لتنفيذ الاتفاق مع نقابة المعلمين   القبض على الفاعل الرئيسي في قضية سلب فرع احد البنوك وبحوزته نصف المبلغ المسلوب   والدة "الحجايا" للنواصرة:"بردتم ناري وحققتم حلم أبو علي"   تواجد امني في اربد يحدث جلبة بين المواطنين .. تفاصيل
عـاجـل :

الصناعة و التجارة تكشف حقيقة ارتفاع أسعار الدجاج في رمضان - تفاصيل

آخر تحديث : 2019-05-19
{clean_title}
رد مدير مراقبة الأسواق و التموين، بوزارة الصناعة و التجارة و التموين علي الطلافحة، على شكاوى المواطنين  حول ارتفاع اسعار الدجاج بنسبة 30 % خلال الشهر الفضيل، يعود للطلب الكبير على الدجاج. 

 و أضاف الطلافحة، أن الوزارة عقدت سلسلة من اللقاءت مع المعنيين من نقابة تجار المواد الغذائية و المزارعين، و أوعزت أن يتم تحديد سقف سعري، ً تبعا لثبات كلف المواد الأولية و التشغيلية، و بالتأكيد المادة 7 التي تسمح للوزارة بتحديد سقف للأسعار، إلا أن الوزارة تفاجأت بارتفاع الأسعار ً خصوصا في أول أيام رمضان حيث بلغ سعر كيلو دجاج النتافات لدينار و 65 قرش و دجاج مسلخ عمان لـ210 ،و لكن الأسعار مع مرور أسبوعين على انقضاء الشهر بدأت تتراجع. 

و ختم الطلافحة أن الوزارة تقوم عبر كوادرها بمراقبة الأسعار، و تعد المواطنين بأن يكون هناك حفاظ على السعر، دونا عن احتكار البعض أو استغلاله.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق
 
المركز المالي الدولي

الأسواق الإقليمية

دخول العملاء

المركز المالي الدولي

الأسواق الإقليمية

دخول العملاء