آخر الأخبار
  مشاجرة تؤدي لطعن شاب عشريني في جبل النصر! تفاصيل ..   الدفاع المدني ينقذ 85 طفلا سوريا علقوا بمنتزه في اربد   القاء القبض على وافد مصري اغتصب عشرينية في أحد المجمعات بالرابية   تفاصيل اغتصاب فتاة عشرينية من قبل وافد مصري في أحد المجمعات بالرابية   مندوباً عن جلالة الملك .. اللواء فاضل الحمود يشارك في تشيع الشهيد أحمد الرواحنة   الخارجية مجددا : لم ترد إلى السفارة الاردنية في واشنطن بتعرض اردني لا مكروه   لجنة خاصة في بلدية الزرقاء تحقق بعدم توريد مبلغ مالي   تفاصيل جديدة .. "قنديل" اشترى مسدساً بلاستيكياً واتفق مع ابن شقيقته على تنفيذ عملية خطف حقيقية   المدعي العام يسند 4 تهم لـ "قنديل" والكشف عن اللغز الذي حير الاردنيين حول العبارات التي حفرت على جسده   مرتفع جوي يؤثر على المملكة يومي السبت والأحد   انهيارات صخرية واتربة على طريق جرش - عمان   عاجل .. شاهد نص اعترافات قنديل   مفاجأة الطقس لهذا الاسبوع   انهيار ترابي صخري على طريق جرش - عمان   لن تصدق ماذا يحدث للطقس في الاردن ..تغيرات وتطرف   مشاجرة جماعية في سوق الحمام واصابات طعنا...تفاصيل   الدفاع المدني يتعامل مع 112 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية   تعرف على اخر تطورات المنخفض الجوي لليوم الجمعة .. وتحذيرات من الارصاد   الحكومة تثني على السعودية بقضية خاشقجي   الأجهزة الذكية تسرق أطفال الأردن
عـاجـل :

الصين تتوعد بفرض تدابير مضادة مناسبة ردا على فرض واشنطن رسوم جديدة

آخر تحديث : 2018-07-11
{clean_title}
حذرت الصين، اليوم الأربعاء، من أنها ستتخذ "التدابير المضادة المناسبة" بعد تهديدات جديدة من واشنطن بفرض رسوم جمركية على حوالى 200 مليار دولار من الصادرات الصينية.
ونددت وزارة التجارة الصينية في بيان بالتهديدات الأميركية الجديدة "غير المقبولة إطلاقا" معتبرة أن تصرف الولايات المتحدة "غير العقلاني" يضر "بالصين والعالم وبهم أنفسهم".
وكتبت بكين "حفاظا على المصالح الأساسية للبلاد والشعب، ستضطر الحكومة الصينية كما فعلت من قبل إلى اتخاذ تدابير الرد الضرورية"، مبدية "صدمتها" لسلوك واشنطن.
وتابعت الوزارة "بموازاة ذلك، ندعو الاسرة الدولية إلى العمل بشكل منسق للحفاظ على قواعد التبادل الحر والنظام التجاري التعددي والتصدي معا للهيمنة التجارية".
وأفادت الصين عن تقديم شكوى جديدة "فورا" ضد الولايات المتحدة لدى منظمة التجارة العالمية.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق