آخر الأخبار
  وزارة العمل تؤكد فرص العمل للاردنيين بالقطاع الخاص الكويتي وتدعو المهتمين للتقديم عليها   "تنشيط السياحة": فتح المطارات يقتصر على السياحة العلاجية   مؤسسة البترول الكويتية تنفي خبر وزارة العمل عن توفر فرص وظيفيه بقطاع النفط للاردنيين   وفاة مواطن خمسيني بحادث مروع في وادي الريان   خليل عطية: ضم الأغوار سيؤثر مباشرة على الأردن.. وهناك تحرك رسمي وشعبي نجح في وقف القرار حتى الآن   العثور على قنبلة قديمة في السلط   شويكة: 20 مستشفى جاهزا لاستقبال مرضى السياحة العلاجية   دمج 3 هيئات بالنقل وتقليص مفوضي الطيران المدني وتنظيم النقل الى 3   الملك : تطوير الصناعات الغذائية أولوية لتوفير الأمن الغذائي   الفراية: إعادة 20 ألف أردني من الخارج   جابر يعلن عن إطلاق تطبيق صحتك   14 اصابة كورونا جديدة في الأردن واحدة منها محلية تفاصيل   جونسون: لن نعترف سوى بحدود 1967 وخطة الضم “انتهاك للقانون الدولي”   فرص عمل للأردنيين في الكويت / رابط التسجيل   تفاصيل جديدة عن مهندس أردني حاول تقديم امتحان التوجيهي "الإنجليزي" عن احدى الطالبات   مسؤولون أمريكيون: القرار الأمريكي بشأن الضم سيصدر بعد 45 يوما   "فضيحة بجلاجل" .. ضابطة بسلاح الجو الأمريكي: التحرش "ثمن" دخول الجيش   وفاة طفل 8 سنوات بالكرك .. تفاصيل   هام الى اللاجئين السوريين في الأردن   وزير إسرائيلي : بالضم ستتراجع علاقاتنا مع الأردن
عـاجـل :

الضريبة تحدث نموذج اقرار الضريبة العامة على المبيعات .. "تفاصيل"

آخر تحديث : 2019-10-16

{clean_title}

حدثت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات النموذج المعتمد لتقديم اقرار الضريبة العامة على المبيعات والذي سيعتمد مع بدء الفترة الضريبية (9+10) للسنة الحالية وذلك اعتباراً من تاريخ 1/11/2019 .

وتطلب الدائرة من السادة المكلفين ضرورة العمل على اعتماد واستخدام النموذج المحدث في تقديم اقراراتهم الضريبية حيث انه لن يتم اعتماد النموذج القديم بعد تاريخ 1/11/2019 .

علما بان الدائرة قامت ببرمجة النموذج المحدث على انظمة الدائرة ونشر النموذج المحدث على موقها الالكتروني www.istd.gov.jo في ايقونة النماذج المعتمدة لعام 2019.

وبينت الدائرة ان التحديث اشتمل على تفصيل وتوزيع النسب الضريبية للخانتين رقم 2 ورقم 3 في الاقرار الضريبي المتعلقتين بالمشتريات المحلية الخاضعة والمستوردات الخاضعة للضريبة حيث تم تفصيل الخانات توزيعها حسب النسب الضريبية 16% و10% و 4% واخرى في خانات مستقلة لكل نسبة خلاف ما كان عليه النموذج السابق الذي كان يشملها ضمن خانة واحدة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق