آخر الأخبار
  الملك يحذر من الإجراءات الأحادية في فلسطين   ارتفاع على درجات الحرارة واجواء مناسبة للرحلات الجمعة   ضبط شخصين اطلقا النار باتجاه مركبة تابعة للجمارك الاردنية وقاما بإصابة اثنين من مرتبات الجمارك   العسعس: الموازنة خلال أيام .. ولن نرفع الضرائب   7 آلاف وظيفة حكومية العام القادم   الرزاز يشكل المجلس الوطني للتشغيل (اسماء)   البترا تحتفي بالزائر المليون خلال عام (صور)   النائب الدميسي يسأل عن أعداد السياح   نفي نسيان هاتف ببطن مريضة بمستشفى أردني   ارتفاع الحرارة   زيادة الرواتب مطلع 2020   العموش: الأردن يمتلك شبكة طرق متكاملة   بيع الشيبس بالمدارس الاثنين والخميس فقط وحظر بيع المشروبات الغازية ومشروبات الطاقة والحلوى والعلكة وغيرها   نفي ما يتداول عن إعادة هيكلة الرواتب   تخفيضات على 116 سلعة بالاستهلاكية المدنية   النائب خالد البكار: النواب لن يقبلوا أي رفع لأسعار المياه والكهرباء في الموازنة   السفير الأردني في مصر يكشف تفاصيل مُثيرة .. فهل تمّ العثور على ورد؟   الدوريات الخارجية تضبط سائق يدخن الارجيلة اثناء القيادة   العثور على طفل حديث الولادة في البادية الغربية بالمفرق   هل انتهت الموجة الباردة !
عـاجـل :

الضريبة تحدث نموذج اقرار الضريبة العامة على المبيعات .. "تفاصيل"

آخر تحديث : 2019-10-16
{clean_title}

حدثت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات النموذج المعتمد لتقديم اقرار الضريبة العامة على المبيعات والذي سيعتمد مع بدء الفترة الضريبية (9+10) للسنة الحالية وذلك اعتباراً من تاريخ 1/11/2019 .

وتطلب الدائرة من السادة المكلفين ضرورة العمل على اعتماد واستخدام النموذج المحدث في تقديم اقراراتهم الضريبية حيث انه لن يتم اعتماد النموذج القديم بعد تاريخ 1/11/2019 .

علما بان الدائرة قامت ببرمجة النموذج المحدث على انظمة الدائرة ونشر النموذج المحدث على موقها الالكتروني www.istd.gov.jo في ايقونة النماذج المعتمدة لعام 2019.

وبينت الدائرة ان التحديث اشتمل على تفصيل وتوزيع النسب الضريبية للخانتين رقم 2 ورقم 3 في الاقرار الضريبي المتعلقتين بالمشتريات المحلية الخاضعة والمستوردات الخاضعة للضريبة حيث تم تفصيل الخانات توزيعها حسب النسب الضريبية 16% و10% و 4% واخرى في خانات مستقلة لكل نسبة خلاف ما كان عليه النموذج السابق الذي كان يشملها ضمن خانة واحدة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق
 
المركز المالي الدولي

الأسواق الإقليمية

دخول العملاء

المركز المالي الدولي

الأسواق الإقليمية

دخول العملاء