آخر الأخبار
  موعد نتائج "التكميلية"   انخفاض طفيف على الحرارة....تفاصيل   كروز الدخان يشغل الأردنيين   أعمال الباص السريع بشارع الاستقلال قريبا   تعديلات هامة وجديدة على باص عمان .. تفاصيل   وزير هرب (7) حاويات دخان للأردن عبر الحدود   عاجل .. رسالة من الحكومة إلى أهالي الرمثا ،، وتدعوهم إلى التهدئة   نفي وفاة مواطن بمسيل الدموع بالرمثا .. ويتحدث حول ما حصل في الرمثا   اشخاص يحاصرون منزلاً في حي نزال ويمطرونه بالرصاص ويقومون بإحراق أبوابه ونوافذه إنتقاماً منه ..   شخص يطلق النار على زوجته الثلاثينية في ناعور .. تفاصيل   الرمثا : إغلاق الطرق بالإطارات المشتعلة والدرك يتدخل "تفاصيل"   الملك يهنئ البرهان بتوليه رئاسة المجلس السيادي بالسودان   منع ادخال أكثر من كروز دخان واحد مع كل مسافر قادم للمملكة   الافتاء الأردنية توضح حكم استرجاع المال من المتسولين الكاذبين   "المياه" و "الديسي " تنفيان فبركة المستحقات المالية وتؤكدان وقف ضخ المياه بسبب اعتداء   هام حول وظائف وزارة التربية   تفاصيل جديده حول مواصفة السجائر الإلكترونية في الاردن   عام على رحيل الفنان ياسر المصري..تفاصيل   الأردنيون على موعد مع كتلة هوائية حارة الجمعة   خبر هام حول العام الدراسي الجديد

الضمان : تأجيل أقساط سلف المتقاعدين لشهر ايار لن يُرتّب أي فوائد إضافية عليهم .. "تفاصيل"

آخر تحديث : 2019-04-27
{clean_title}
أوضح الناطق الرسمي باسم المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي موسى الصبيحي بأن قرار المؤسسة بتأجيل أقساط سلف الضمان الممنوحة لمتقاعدي الضمان الاجتماعي المستفيدين منها وعددهم (23) ألف متقاعد لن يُرتّب أي فوائد إضافية عليهم.. وأن التأجيل هو عن شهر أيار القادم.. حيث لن يتم خصم قسط السلف من راتب التقاعد لهذا الشهر.

ورداً على استفسارات لبعض المتقاعدين المستفيدين من السلف، أفاد الصبيحي بأن أي متقاعد مستفيد من نظام السلف ولا يرغب بتأجيل القسط المستحق عليه عن شهر أيار إبلاغ مؤسسة الضمان بذلك باستدعاء يتضمن عدم رغبته بتأجيل القسط واسمه ورقمه الوطني حتى يتم الخصم من راتبه كالمعتاد، وبإمكانه تقديم الاستدعاء من خلال دائرة التقاعد أو أي فرع من فروع المؤسسة أو البريد الالكتروني webmaster@ssc.gov.jo مبيناً أن باب الاستفادة من السلف لا زال مفتوحاً أمام كافة متقاعدي الضمان الاجتماعي الاردنيين.

وأضاف الصبيحي أن قرار تأجيل اقساط السلف جاء للتسهيل على المتقاعدين والتخفيف من التزاماتهم المالية خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر، وكذلك تماشياً مع توجّهات الحكومة في التخفيف على المواطن خلال الشهر الفضيل.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق