آخر الأخبار
   زوجة تقضم أذن زوجها في عمّان .. ومصدر أمني يعلق   الاردن بعد ان توارى عن الانظار مدة عشر سنوات التقادم يسقط عقوبة اربعيني متهم بهتك عرض طبيبة   أهالي إربد يستيقظون على صوت انفجارات سوريا   الرزاز يوعز بمتابعة حالة عمارنة   ضبط مُطالب بـ9 ملايين دينار   نقيب المحامين: تحويل 41 محاميا لمجلس تأديب   إشتباك بين قوة أمنية ومطلوب تؤدي لأصابة المطلوب بعيار ناري والقبض عليه داخل أحد المراكز الصحية   شاب أردني: أعمل في أمانة عمان وأتجهت لخطبة أبنة عمي ووالدها طلب مهر 75 الف دينار   الحبس سنة لشخص أشهر سلاحا بوجه موظفي الكهرباء   توضيح ملابسات تغيّب فتاة عن منزل ذويها بجرش   عطوة بحادث دير غبار   الارصاد تحذر من تشكل الصقيع الليلة   السعود يكسر المايك تحت القبة احتجاجا على منعه من اكمال كلمته   الظهراوي للحكومة : "أنثروا القمح على رؤوس الجبال حتى لا يقال جاع طائر في عهد عمر الرزاز"   المسلماني: تحفيز قطاع السياحة مخيب للامال.....   سقوط وافدين مصريان من "سقالة" اثناء عملهما بالمقابلين "تفاصيل"   تحذير من تزايد إصابات الالتهاب الرئوي بالأردن   رحيل المذيعة الأردنية سلوى حداد   تأجيل النظر بقضية الدخان لدخول احد المتهمين المستشفى..تفاصيل   40% من سكان الأردن أطفال
عـاجـل :

"الطاقة" تعلن ارتفاع أسعار المشتقات النفطية في الأسبوع الثالث من حزيران

آخر تحديث : 2019-06-24
{clean_title}
اعلنت وزارة الطاقة والثروة المعدنية، اليوم الاثنين ، ارتفاع طفيف على أسعار برنت وأسعار المشتقات النفطية خلال الأسبوع الثالث من شهر حزيران.

وسجلت أسعار المشتقات النفطية خلال الأسبوع الثالث من شهر حزيران ارتفاعا مقارنة مع أسعارها في الأسبوع الثاني من الشهر، فارتفع سعر البنزين أوكتان 95 من 6ر567 دولار للطن الى 7ر570 دولار وبنسبة 55ر0% فيما ارتفع سعر البنزين أوكتان 90من 9ر548 دولار للطن الى 9ر553 دولار وبنسبة 9ر0%.

في حين ارتفع سعر الديزل بنسبة 9ر1% من 6ر548 دولار للطن الى 559 دولار وارتفع سعر الكاز من 1ر584 دولار للطن الى 7ر597 دولار وبنسبة 3ر2%.

من جانب آخر، استقر معدل سعر الغاز البترولي المسال لشهر حزيران الحالي عند 4ر422دولار.

وكان سعر خام برنت قد حقق استقرارا في الأسبوع الثالث من هذا الشهر عند 63.8 دولار للبرميل الى مقارنة مع 4ر63 دولار للأسبوع الثاني وبنسبة ارتفاع بلغت 6ر0% .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق