آخر الأخبار
  توجه لخفض نسبة تشغيل حافلات النقل العام الى 50% بسبب عدم الالتزام   بالفيديو .. أبو غزالة: تعرضت لهجوم ووصفت بأني رجل "مادي" عندما حذرت من تجاهل الأثر الاقتصادي لكورونا .. والله يسامح اللي اتهموني   أغوار الكرك بعد أسبوع من العزل: إصابات كورونا في طريقها للاختفاء   الحرارة اعلى من المعدل بـ 6 درجات   إصابة 3 معلمات بمدرسة في الرمثا بكورونا   إغلاق مقر اتحاد الكاراتيه الأردني أسبوعين   الأوقاف: هذه هي شروط إعادة فتح المساجد .. “شاهد”   وزيرة الصحة المصرية: لن يسمح أن يكون المصريون فئران تجارب واللقاح الصيني جرب في الاردن والامارات   إغلاق محكمة بداية المفرق وبلدية معدي بعد تسجيل اصابات كورونا   تعميم الإجراءات الصحية عند فتح المساجد   12 إصابة بكورونا في إربد لم يتطرق لها الموجز   تعليق الدوام في وزارة الاشغال بعد اصابة ٣ موظفين ومراجع بالكورونا   اربد .. إغلاق كوفي شوب يزاول عمله سرا متجاوزا قرار الدفاع   بالاسماء ... تحويل 24 مدرسة إلى نظام التعليم عن بعد   عبيدات: زيادة أعداد الإصابات بكورونا لا يعني أن نقف مكتوفي الأيدي في مواجهة هذا الوباء   استحداث تطبيق إلكتروني لتتبّع مخالفي تعليمات العزل   عبيدات: يجب تعزيز قدرات الرصد الوبائي   6 وفيات و734 إصابة جديدة بكورونا شاهد التفاصيل   تقييم العودة للمدارس الأسبوع الحالي   بالوثيقة..التربية: وقف منح أو قطع الاجازة دون راتب وعلاوات المعلمين والمعلمات
عـاجـل :

الطراونة: الاحتلال يكرس إرهاب الدولة

آخر تحديث : 2020-07-16
{clean_title}
قال رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة إننا في الأردن سنبقى على جبهة الثبات خلف الوصاية الهاشمية في الدفاع عن القدس وعدالة القضية الفلسطينية.

وكتب الطراونة في تغريدة له عبر تويتر:

لا تزال حكومة الاحتلال تبرهن نهجها في التطرف وتكريس إرهاب الدولة، وما إغلاق مصلى باب الرحمة إلا واحد من خطوات مصادرة الحق الفلسطيني والدفع بالمنطقة إلى مزيد من الفوضى والخراب.

وسنبقى في الأردن على جبهة الثبات خلف الوصاية الهاشمية في الدفاع عن القدس وعدالة القضية الفلسطينية.

تغريدة الطراونة تأتي عقب قرار لمحاكم الاحتلال بإغلاق مصلى "باب الرحمة" تنفيذاً لدعوى قضائية كانت شرطة الاحتلال قد رفعتها مطلع العام.