آخر الأخبار
  استحداث تطبيق إلكتروني لتتبّع مخالفي تعليمات العزل   عبيدات: يجب تعزيز قدرات الرصد الوبائي   6 وفيات و734 إصابة جديدة بكورونا شاهد التفاصيل   تقييم العودة للمدارس الأسبوع الحالي   بالوثيقة..التربية: وقف منح أو قطع الاجازة دون راتب وعلاوات المعلمين والمعلمات   الفايز يعتذر عن استقبال المهنئين التزامًا بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا   4 مليار دينار ارتفاع المديونية بعهد الرزاز   الأردن العاشر عربياً و127 عالمياً بنسبة التمثيل النسائي الوزاري   إصابة كورونا في وزارة المياه وتعليق استقبال مراجعي دائرتين   خبير نفطي يرجح تخفيض سعر البنزين قرشا واحدا   بالاسماء.. قرى واحياء في اربد تسجل اصابات بفيروس كورونا   هام من الجامعة الأردنية حول دوام الفصل الأول   هام من الضمان الإجتماعي للمتقاعدين   العناني يتوقع بقاء "وزراء الكورونا" في تشكيلة الحكومة الجديدة    إيجاز صحفي لوزيري الدولة لشؤون الإعلام والصحة و الناطق الإعلامي للجنة الوطنية لمكافحة الأوبئة قرابة الساعة الرابعة والنصف   توضيح حكومي حول الاستثناء من خدمة العلم و اختيار التخصصات .. تفاصيل   اغلاق مركز صحي بالزرقاء بعد اصابة موظف بكورونا   المواصفات تحذّر من شراء مساحيق غسيل مخالفة   شاهد رسالة الرزاز الوداعية   اعلان قائمة القبول الموحد مساء الثلاثاء
عـاجـل :

الطراونة يسأل الرزاز: "كيف نحدد ما هي السلع التي يقتنيها الفقير من غيرها"؟ .. تفاصيل

آخر تحديث : 2019-12-15
{clean_title}

استهجن رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة، ما وصفها باستهانة الحكومة في القوانين الصادرة عن مجلس النواب رغم صدور موافقة ملكية عليها.
جاء ذلك، خلال اجتماع عقدته اللجنة المالية النيابية، بحضور رئيس الوزراء عمر الرزاز، لمناقشة قرارات ديوان المحاسبة لسنة 2017 والموازنة العامة للدولة لسنة 2020 .
وقال الطراونة: نحن ندعم الجامعات إذا كان فيها بحث علمي أو إذا كانت تراعي الطلاب الفقراء، لكن لا ندعمها إذا كان عدد كادرها خمس أضعاف العدد الطبيعي المطلوب.
الطراونة تحدث عن ضرورة إقامة مشاريع الشراكة بين القطاعين العام والخاص، وقال يجب أن ننمي هذه التجربة بناءاً على دراسات.

وقال إن حزم تحفيز الاقتصاد بدءنا نلمس أثرها على أرض الواقع، لكن يجب أن تستمر هذه الحزم لكي نعرف ما هي أثرها.
وفيما يتعلق بتخفيض أسعار السلع الاستهلاكية، تساءل الطراونة، كيف علينا أن نحدد ما هي السلع التي يقتني الفقير من غيرها.