آخر الأخبار
  عباس: إلى مزبلة التاريخ وسنردها صفعات   الطراونة: يوم أسود على القضية الفلسطينية   حماس تعلن موقفها : نرفض صفقة القرن وسنسقطها   ترامب ينشر خريطة للدولتين الفلسطينية والإسرائيلية وفق "صفقة القرن"   تسريبات من داخل البيت الأبيض تكشف "التحرك" بعد الصفقة   بتوجيه مباشر من الملك.. ستستمر المملكة في تكريس كل إمكاناتها لحماية المقدسات وهويتها   روسيا: سندرس "صفقة القرن" والأهم هو موقف الفلسطينيين والعرب   ترامب يعلن عن صفقة القرن - تفاصيل   هنية يهاتف عباس ويتفقان لمواجهة صفقة القرن "تفاصيل"   ضبط ١١ سلاحاً نارياً خمسة منها اوتوماتيكية وكميات كبيرة من الذخيرة بمداهمة منزل احد الاشخاص في العاصمة   تحذير من الدوريات الخارجية لمرتادي الطريق الصحراوي   الملك: ساتابع بشكل مباشر تنفيذ ما عرض من خطط وبرامج على أرض الواقع    الأشغال تُباشر بأطول تحويلة على الطريق الصحراوي   3 وفيات بحادث مروّع على الطريق الصحراوي (صور)   الأردن: شقيقتان قتلتا رجل سبعيني وخادمته بالضرب على رأسيهما ومن ثم حرقتهما لإخفاء الجريمة   "شرق عمان" تبرئ مديرة مدرسة في شكوى خلال الإضراب   حصريا من ووهان.. باحث مصري يروي قصص الرعب بالمدينة الموبوءة / صور   ماهي استراتيجيه" الأردن" لمواجهة صفقة القرن.. «لاءات» ملكية مترافقة مع نصائح لوزير الخارجية الأمريكي الأسبق كيري   عطية لترامب : "اقلع اقلع يا قرن" ولف الورقة وإحشيها!!   غانتس يتعهد بتطبيق صفقة القرن
عـاجـل :

الطراونة يسأل الرزاز: "كيف نحدد ما هي السلع التي يقتنيها الفقير من غيرها"؟ .. تفاصيل

آخر تحديث : 2019-12-15
{clean_title}

استهجن رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة، ما وصفها باستهانة الحكومة في القوانين الصادرة عن مجلس النواب رغم صدور موافقة ملكية عليها.
جاء ذلك، خلال اجتماع عقدته اللجنة المالية النيابية، بحضور رئيس الوزراء عمر الرزاز، لمناقشة قرارات ديوان المحاسبة لسنة 2017 والموازنة العامة للدولة لسنة 2020 .
وقال الطراونة: نحن ندعم الجامعات إذا كان فيها بحث علمي أو إذا كانت تراعي الطلاب الفقراء، لكن لا ندعمها إذا كان عدد كادرها خمس أضعاف العدد الطبيعي المطلوب.
الطراونة تحدث عن ضرورة إقامة مشاريع الشراكة بين القطاعين العام والخاص، وقال يجب أن ننمي هذه التجربة بناءاً على دراسات.

وقال إن حزم تحفيز الاقتصاد بدءنا نلمس أثرها على أرض الواقع، لكن يجب أن تستمر هذه الحزم لكي نعرف ما هي أثرها.
وفيما يتعلق بتخفيض أسعار السلع الاستهلاكية، تساءل الطراونة، كيف علينا أن نحدد ما هي السلع التي يقتني الفقير من غيرها.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق