آخر الأخبار
  وزير الداخلية : الحكومة لن تتهاون مع اي شخص يخالف القانون   العراق: سلامة أردني اشتُبه بإصابته بكورونا   وفاة الشيخ الدبش.. مؤذن الأذان الموحد بالاردن   ضبط شخص بحقه 99 طلبا أمنيا بالرمثا   ضبط (٥١٥) مركبة خالفت أوامر الحظر والتنقل   عبيدات: ارتفاع أعداد المصابين بفيروس كورونا يساهم بزيادة تسجيل إصابات مجهولة المصدر   جابر: لجنة حكومية تدرس فتح العديد من القطاعات بشكل تدريجي   الهياجنة: لليوم الرابع على التوالي إربد لم تسجل إصابات بكورونا   بالفيديو المسلماني: بكفي استهتار بارواح المواطنين   الحرارة تواصل انخفاضها الأربعاء   كيف ردّ وزير الاعلام على مواطن سأله : ماذا لو كان ابنك او بنتك تدرس في الخارج؟!   امام دولة الرزاز مناشده لفتح دائرة الاراضي ولو جزئيا لتوفير بعض السيوله لمواجهة ...   بالصور شاهد كيف يتم تعقيم شوراع عمان من قبل الامانه   تعرف على القطاعات والشركات التي ستستفيد من قروض البنك المركزي بنسبة 2% .. وثيقة   هكذا إستقبل أهالي طبربور دوريات الامن العام والجيش .. شاهد الفيديو   30 عينة من عمارة ضاحية الرشيد   31 عينة سلبية لمخالطين في الكريمة   نتائج عينات مخالطي متوفى السلط سلبية   الحكومة: لم نحدد مدة وموعد الحظر الشامل   جابر : 4 إصابات جديدة بفايروس كورونا "تفاصيل"

الطقس ينقلب "رأساً على عقب" و الأرصاد تُحذر الأردنيين و تنشر تفاصيل الحالة الجوية لـ3 أيام قادمة

آخر تحديث : 2020-02-19
{clean_title}

تسود أجواء باردة وغائمة جزئياً مساء الأربعاء، وتدريجياً تضعف فرصة الهطول، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

تحذر دائرة الأرصاد الجوية من:
خطر الانزلاق على الطرقات.
خطر تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة خاصة في المناطق الجنوبية الغربية.
خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار قبل هطول المطر.
خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغيوم المنخفضة الملامسة لسطح الأرض فوق المرتفعات الجبلية العالية.

في خليج العقبة

الأجواء غائمة جزئياً، وتهطل زخات من الأمطار على فترات، كما يتوقع حدوث الرعد أحياناً، ومع ساعات الليل تضعف فرصة هطول الأمطار، الرياح شمالية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر على فترات، قد تثير الغبار أحياناً، البحر متوسط ارتفاع الموج.

يوم الخميس 20/02/2020

بمشيئة الله تبقى الأجواء باردة وغائمة جزئياً، مع وجود فرصة خلال ساعات النهار لهطول زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في الأنحاء الغربية من المملكة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات أثناء النهار وتكون مثيرة للغبار في مناطق البادية.

تحذر دائرة الأرصاد الجوية من:
خطر الانزلاق على الطرقات في الأماكن التي تشهد هطولاً للمطر.
خطر تدني مدى الرؤية الأفقية خلال ساعات الصباح الباكر والليل المتأخرة بسبب تشكل الضباب خاصة فوق المرتفعات الجبلية.

يوم الجمعة 21/02/2020

بمشيئة الله ترتفع درجات الحرارة قليلاً، مع استمرار الأجواء باردة في أغلب المناطق ودافئة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتظهر الغيوم على ارتفاعات مختلفة، ومع ساعات المساء والليل تتحول الأجواء إلى غائمة جزئياً، ويتوقع خلال ساعات الليل المتأخرة هطول زخات من المطر في الأنحاء الغربية من المملكة، الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

تحذر دائرة الأرصاد الجوية من:
خطر الانزلاق على الطرقات في ساعات متأخرة من الليل في الأماكن التي تشهد هطولاً للمطر.
خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار في مناطق البادية..

يوم السبت 22/02/2020

بمشيئة الله يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، الأجواء باردة وغائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً، مع فرصة خلال ساعات النهار لهطول زخات من الأمطار على فترات في المناطق الشمالية والوسطى من المملكة وأجزاء من المناطق الجنوبية الغربية، الرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، وتكون مثيرة للغبار في مناطق البادية.

تحذر دائرة الأرصاد الجوية من:
خطر الانزلاق على الطرقات في الأماكن التي تشهد هطولاً للمطر.
خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغيوم المنخفضة الملامسة لسطح الأرض فوق المرتفعات الجبلية العالية.
خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار خاصة في مناطق البادية
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق