آخر الأخبار
  كما توقع عامر الشوبكي لقناة الجزيرة: إرتفاع أسعار النفط لتصل الى 11 دولار لخام برنت .. وثائق   النواصرة: هناك إستقالات بالالاف في مبنى نقابة المعلمين   احتجاجات امام متصرفية الرمثا بسبب الاجراءات في حدود جابر   تفاصيل جديدة بشأن بيع فندق الريتز كارلتون   وفاة الشيخ أحمد وهدان إمام مسجد سوق الخضار   الملك: ندعم البرامج والمشاريع التي توفر فرص العمل لأبناء وبنات الوطن   النواصرة يردّ على الوزير المعاني: ريّح حالك ... ويحمّل الرزاز مسؤولية سلامة كلّ معلم   جامعة الزرقاء تستقبل المئات من طلبة التوجيهي ضمن مبادرتها زقفة وطن ....   إعلان مهم جداً لجميع طلاب وطالبات التوجيهي في معان   قائد مركبة يدهس فتاة ثلاثينية في شارع الحزام ويفر ! تفاصيل ..   طفلة سورية "3 سنوات" تسقط من شباك منزل ذويها في جبل التاج! تفاصيل   المعاني يطلب تزويده بأسماء المعلمين المضربين (وثيقة)   الصفدي: لا سلام دون زوال الاحتلال   تحذيرات خطيرة .. نقيب الجيولوجيين : غرق وسط البلد يمكن أن يتكرر   بشرى سارة للطلبة الاردنيين الدارسين في روسيا .. "الجنسية الروسية"   النائب الفايز : الناشطة الفاعوري شتمتني ومنحتها فرصة لإسقاط حقي الشخصي مقابل الاعتذار لكنها رفضت   النائب البدور : ما يحدث بين الحكومة ونقابة المعلمين "سجال"   موظفان يسرقان من صاحب عملهما "رجل أعمال" أردني أكثر من 3 مليون دينار! "تفاصيل"   بالاسماء .. الناجحون في الأمتحان التنافسي في وظيفة معلم   بدء بيع معدات مطعم بيت عمر .. صورة
عـاجـل :

"العاصمة والتنفيذي" يبحثان حلول مشكلات تعثر عدد من مشاريع 2018

آخر تحديث : 2019-03-13
{clean_title}
بحث اجتماع مشترك للجنة الصحة والأشغال والبيئة بمجلس محافظة العاصمة والمجلس التنفيذي للمحافظة، اليوم الاربعاء، سبل ايجاد الحلول لمشكلات تعثر تنفيذ عدد من المشاريع المدرجة على موازنة عام 2018، ورجوع ارصدتها المالية للخزينة.
وحمل مجلس العاصمة في الاجتماع بحضور رئيس المجلس المهندس احمد العبداللات واعضاء ممثلين عن الوية العاصمة، الوزارات المعنية سبب تباطؤ تنفيذ هذه المشاريع، جراء تأخرها بعمل الدراسات والتصاميم اللازمة للمشاريع وتأخر استصدار مستندات الالتزامات المالية من وزارة المالية التي تعتبر الاساس في طرح العطاءات.
وأكد مجلس العاصمة ان أي توجه لتنفيذ المشاريع عبر وزارتي الصحة والاشغال من موازنة المحافظة للعام الحالي، امر مرفوض، لما له من أثر سلبي على تنفيذ المشاريع الرأسمالية المخصصة لهذه السنة، مطالبا بتسديد مبالغ هذه المشاريع من موازنتها الخاصة.
وتم الاتفاق خلال الاجتماع على عقد جلسة خاصة لمجلس المحافظة كاملا لمناقشة المناقلات، والية تنفيذ مشاريع بناء وتوسعة عدد من المراكز الصحية في جميع الوية العاصمة التسعة.
من جهته، بين رئيس لجنة الصحة والاشغال والبيئة بمجلس محافظة العاصمة زكريا ابوردن انه لم ينفذ من موازنة اللامركزية على مستوى المملكة اكثر من 30 بالمئة، مما كان له الاثر السيء على الاقتصاد الوطني وحركة السوق. والتشغيل وعلى مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
وحضر عن المجلس التنفيذي للمحافظة ممثلو الصحة برئاسة مدير صحة العاصمة الدكتور نايف الزبن، والاشغال العامة والاسكان ممثلة بمديرة اشغال العاصمة عروبة الطوال، ومدراء الابنية والمشاريع في الوزارات ومديريات الصحة والاشغال في العاصمة.
-
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق