آخر الأخبار
  بالفيديو .. مشاجرة واسعة بين أصحاب محلات الخلويات على الدوار السابع والامن يسيطر على الوضع   حادثة محزنة .. تسمم اربع اطفال أشقاء تبلغ اعمارهم ما بين 3 و 4 سنوات أثناء تناولهم العشاء   وفاة وإصابة 4 في مشاجرة في البقعة! تفاصيل   إصابة أربع مواطنيين في منطقة أبو نصير ! تفاصيل   جريمة انسانية بطبربور دهس طفل سبع سنوات وتركه ملقى يواجه مصيره "تفاصيل"   الملك: الإمارات والأردن وقفا كتفا لكتف في مختلف الظروف   إصابة رقيب سير بعد صدم دراجته من قبل مطلوب   إصابة شاب وفتاة باعيرة نارية باربد والأمن يستنفر   عطوة اعتراف بمقتل الدكتور البيطار إثر حادثة الكرك   الطراونة : لا بد من ترشيق عدد اعضاء مجلس النواب   الخميس .. انحسار تدريجي للموجة الحارة وعودة الأجواء الصيفية الاعتيادية   وفاة مرتكب جريمة المستشفى الايطالي في الكرك   ابو السيد للرزاز : إعفاء أبناء غزة من تصاريح العمل كما وعدتم   الضريبة : الأحد القادم آخر موعد لإعفاء الغرامات   القيسي: مسيرة الأردن الإصلاحية خياراً وطنياً   كوشنر : نبحث عن ايجاد فرص عمل في الاردن و تحسين معيشة الناس   رجل اعمال عربي يقاضي نشطاء اردنيين بعد نشر معلومات حول هروبه خارج الاردن   الكشف عن تفاصيل عملية اعتقال أمير داعش في اليمن   الملك يغادر إلى الإمارات   الارصاد تحدد موعد انحسار الموجة الحارة .. "تفاصل"
عـاجـل :

"العاصمة والتنفيذي" يبحثان حلول مشكلات تعثر عدد من مشاريع 2018

آخر تحديث : 2019-03-13
{clean_title}
بحث اجتماع مشترك للجنة الصحة والأشغال والبيئة بمجلس محافظة العاصمة والمجلس التنفيذي للمحافظة، اليوم الاربعاء، سبل ايجاد الحلول لمشكلات تعثر تنفيذ عدد من المشاريع المدرجة على موازنة عام 2018، ورجوع ارصدتها المالية للخزينة.
وحمل مجلس العاصمة في الاجتماع بحضور رئيس المجلس المهندس احمد العبداللات واعضاء ممثلين عن الوية العاصمة، الوزارات المعنية سبب تباطؤ تنفيذ هذه المشاريع، جراء تأخرها بعمل الدراسات والتصاميم اللازمة للمشاريع وتأخر استصدار مستندات الالتزامات المالية من وزارة المالية التي تعتبر الاساس في طرح العطاءات.
وأكد مجلس العاصمة ان أي توجه لتنفيذ المشاريع عبر وزارتي الصحة والاشغال من موازنة المحافظة للعام الحالي، امر مرفوض، لما له من أثر سلبي على تنفيذ المشاريع الرأسمالية المخصصة لهذه السنة، مطالبا بتسديد مبالغ هذه المشاريع من موازنتها الخاصة.
وتم الاتفاق خلال الاجتماع على عقد جلسة خاصة لمجلس المحافظة كاملا لمناقشة المناقلات، والية تنفيذ مشاريع بناء وتوسعة عدد من المراكز الصحية في جميع الوية العاصمة التسعة.
من جهته، بين رئيس لجنة الصحة والاشغال والبيئة بمجلس محافظة العاصمة زكريا ابوردن انه لم ينفذ من موازنة اللامركزية على مستوى المملكة اكثر من 30 بالمئة، مما كان له الاثر السيء على الاقتصاد الوطني وحركة السوق. والتشغيل وعلى مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
وحضر عن المجلس التنفيذي للمحافظة ممثلو الصحة برئاسة مدير صحة العاصمة الدكتور نايف الزبن، والاشغال العامة والاسكان ممثلة بمديرة اشغال العاصمة عروبة الطوال، ومدراء الابنية والمشاريع في الوزارات ومديريات الصحة والاشغال في العاصمة.
-
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق