آخر الأخبار
  مجلس الوزراء يقر النظام المعدل لنظام الابنية والتنظيم بعمان   الملك : بعرف انه رواتب الموظفين ما يتكفيهم وخصوصا المتقاعدين العسكريين   الرزاز عن فاجعة البحر الميت: ظاهرة عالمية بزيادة الكوارث الطبيعية   أبوعلي: 90 بالمئة من المواطنين غير خاضعين لضريبة الدخل   وزير التربية :تعليمات جديدة تنظم عمل الرحلات المدرسية وهي نافذة الآن   وزيرة السياحة : توجه لاستحداث أدلاء مختصون بسياحة المغامرة   غنيمات: الحكومة مسؤولة سياسيا واخلاقيا عن فاجعة البحر الميت   الشاب "عيسى" يعلن على صفحته على الفيس بوك :سأنام بجانب قبر أمي في عيد الأم   الحاجة "فاطمة" تناشد ولديها للإتصال معها من الولايات المتحدة الامريكية في عيد الام   أمّك في عمان..تفاصيل   هكذا ساعدت السلطة الفلسطينية باغتيال الشهيد أبو ليلى   من عمر بن الخطاب الى عمر أبو ليلى   جديد صفقة القرن .. أراضي أردنية للفلسطينيين وسعودية للأردنيين   أعراس للشهيد أبو ليلى في المملكة   الملك : انتظروا خبر سار يوم الجمعة   أول عشيرة مسيحية في الأردن تصدر بياناً حول صفقة القرن   شاب لـ مثنى الغرايبة: «ليش مصاري البلد بتروح على الأمن».. كيف رد عليه   متوسط عمر زواج الاردنيات يرتفع الى 26 سنة   حدث في عمان .. وعدها بالزواج .. فأتهمته بخطفها وهتك عرضها ! تفاصيل ..   الملك يعلنها من الزرقاء .. لن اغير موقفي بالنسبة القدس وأقول لمن يضغط علينا : كلا للوطن البديل
عـاجـل :

"العاصمة والتنفيذي" يبحثان حلول مشكلات تعثر عدد من مشاريع 2018

آخر تحديث : 2019-03-13
{clean_title}
بحث اجتماع مشترك للجنة الصحة والأشغال والبيئة بمجلس محافظة العاصمة والمجلس التنفيذي للمحافظة، اليوم الاربعاء، سبل ايجاد الحلول لمشكلات تعثر تنفيذ عدد من المشاريع المدرجة على موازنة عام 2018، ورجوع ارصدتها المالية للخزينة.
وحمل مجلس العاصمة في الاجتماع بحضور رئيس المجلس المهندس احمد العبداللات واعضاء ممثلين عن الوية العاصمة، الوزارات المعنية سبب تباطؤ تنفيذ هذه المشاريع، جراء تأخرها بعمل الدراسات والتصاميم اللازمة للمشاريع وتأخر استصدار مستندات الالتزامات المالية من وزارة المالية التي تعتبر الاساس في طرح العطاءات.
وأكد مجلس العاصمة ان أي توجه لتنفيذ المشاريع عبر وزارتي الصحة والاشغال من موازنة المحافظة للعام الحالي، امر مرفوض، لما له من أثر سلبي على تنفيذ المشاريع الرأسمالية المخصصة لهذه السنة، مطالبا بتسديد مبالغ هذه المشاريع من موازنتها الخاصة.
وتم الاتفاق خلال الاجتماع على عقد جلسة خاصة لمجلس المحافظة كاملا لمناقشة المناقلات، والية تنفيذ مشاريع بناء وتوسعة عدد من المراكز الصحية في جميع الوية العاصمة التسعة.
من جهته، بين رئيس لجنة الصحة والاشغال والبيئة بمجلس محافظة العاصمة زكريا ابوردن انه لم ينفذ من موازنة اللامركزية على مستوى المملكة اكثر من 30 بالمئة، مما كان له الاثر السيء على الاقتصاد الوطني وحركة السوق. والتشغيل وعلى مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
وحضر عن المجلس التنفيذي للمحافظة ممثلو الصحة برئاسة مدير صحة العاصمة الدكتور نايف الزبن، والاشغال العامة والاسكان ممثلة بمديرة اشغال العاصمة عروبة الطوال، ومدراء الابنية والمشاريع في الوزارات ومديريات الصحة والاشغال في العاصمة.
-
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق