آخر الأخبار
  جبل التاج .. إصابة خمسة مواطنيين في حادث سير بين 3 مركبات! تفاصيل ..   ولي العهد يؤكد أهمية الشباب بصنع القرار والنهوض بالمجتمع   "عدم مسؤولية" موظفة عن هتك عرض زميلتها في إحدى الشركات الاردنية في عمان   زلزال بقوة 2.7 درجة يضرب خليج العقبة   تكريم النقيب جودت السحيمات لهذا السبب ! شاهد ..   بتوجيهات ملكية سامية اللواء الحنيطي يوعز بترميم وتوسعة بيت مسنة في الاغوار الشمالية    بالاسماء .. تعرف على المناطق التي ستتأثر بتوقف ضخ مياه الديسي   35 محطة فضائية و37 اذاعة مرخصة في الاردن   الأميرة دينا عبد الحميد داعمة الثورة الجزائرية تغادر دنيانا..تفاصيل   18 إمراة محكومة بالإعدام في الأردن من بين 160 محكوماً و أكثر من 16 حكماً خلال عام 2018   الازمة الاقتصادية في ذروتها ومعبر نصيب والسيجارة الإلكترونية والهايبرد متهمين فهل يقدم الرزاز الطاقم الاقتصادي ككبش فداء !   الطراونة يستقبل "القائم الجديد" بأعمال السفارة السورية .. وديوب يؤكد :مواقفنا تجاه الاردن مصدرها دمشق والسفارة فقط   إنفجار بطارية جرافة بوجه عامل داخل مشروع الباص السريع في طبربور "تفاصيل"   الرزاز يتحدث حول ملفات الحريات العامة   السعود: تملك الغزيين لا يعني تجنيسهم   الطراونة: ممارسات لن تؤثر على الأردن وسوريا   تفاصيل شجار بين أردني وسعودي بماليزيا   بالاسماء .. إحالة عدد من كبار ضباط الامن العام للتقاعد..تفاصيل   اعتداء يوقف ضخ مياه الديسي لعمان والزرقاء والشمال   18 امراة أردنية محكومة بالاعدام .. "تفاصيل"
عـاجـل :

العثور على جثة طفل فقد امس في منطقة البقعة مقتولا وضبط شخص وافد مشتبه به

آخر تحديث : 2019-06-18
{clean_title}
قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام ان بلاغا ورد لمديرية شرطة محافظة البلقاء امس بفقدان طفل يبلغ ست سنوات من العمر في منطقة مخيم البقعة حيث شكلت عدة فرق من مديرية الشرطة والبحث الجنائي لمتابعة البلاغ ومباشرة البحث عن الطفل ومسح المنطقة باستخدام الكلاب البوليسية .

واضاف الناطق الاعلامي ان التحقيقات قادت فرق التحقيق الى معلومات حول مكان وجود الطفل حيث جرى التحرك للمكان داخل احد المنازل التي تعود لاحد الوافدين حيث عثر داخل المنزل على جثة تعود للطفل المفقود وتبين بعد الكشف عليها من قبل الطبيب الشرعي والمدعي العام وجود شبهة جنائية في وفاته وأُلقي القبض على شخص وافد مشتبه به وبوشر التحقيق معه .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق