آخر الأخبار
   الرصيفة ذكاء رجل أمن ينقذ مدير شركة وموظفيه   3673 من برنامج خدمة وطن تسلموا مستحقاتهم   توقيف 11 شخصًا بقضايا فساد جديدة   تحديد موعد صرف الدعم النقدي لـ عُمّال المياومـة   8 تحذيرات من الدفاع المدني للأردنيين   اللواء الركن الحواتمة يستقبل مدير الأمن اللبناني لبحث التعاون المشترك.   وفاة وإصابة بحادث تصادم في مادبا   ضبط متسول في القويسمة وبحوزته 384 دينارا   تنقلات في وزارة الداخلية - اسماء   الحرارة تصل 42 بمناطق في الأردن   التربية: إضافة 10 دقائق على كل اختبارات التوجيهي   العضايلة يرد على مواطن انتقد التدخين داخل المكاتب الحكومية   إعلان قريب عن تخفيض أسعار أدوية بالأردن   تحديد موعد بدء قياس المناعة المجتمعية من كورونا   عبيدات: ما زلنا بالموجة الأولى من كورونا   بداية تأثير الكتلة الهوائية الحارة الخميس واشتدادها الجمعة   رسالة على الهواتف الخلوية اربكت مشتركي كهرباء اربد !   وفاة وإصابتان بتصادم على طريق المفرق .. صور   اللواء الحنيطي: القوات المسلحة تعمل على تنفيذ مشروع للشقق السكنية للمتقاعدين العسكريين   عبيدات: العالم يجب أن يكون مستعدا لظهور فيروسات جديدة

العثور على جثة ملقاة بشارع رئيسي قرب مخيم المحطة في الرصيفة

آخر تحديث : 2020-06-30

{clean_title}
عثر مواطنون الثلاثاء على جثة مواطن خمسيني ملقاة على الشارع الرئيسي بالقرب من مخيم حطين بالرصيفة.

وقال مصدر مقرب من التحقيق، ان بلاغا ورد الى غرفة العمليات تفيد بوجود جثة على الشارع الرئيسي حيث حرى ابلاغ المدعي العام والطبيب الشرعي.

وأضاف أن المدعي العام امر بتحويل الجثة الى الطب الشرعي في مستشفى الامير فيصل ليصار الى تشريحها وبيان سبب الوفاة .

وتابع المصدر ان الكشف الظاهر الذي اجراه استشاري الطب الشرعي الدكتور احمد بني هاني يشير الى عدم وجود شبهة جنائية، وان الجثة تعود الى رجل خمسيني تمكنت عائلته من التعرف عليه بعد معرفتهم بالحالة .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق