آخر الأخبار
  موعد نتائج "التكميلية"   انخفاض طفيف على الحرارة....تفاصيل   كروز الدخان يشغل الأردنيين   أعمال الباص السريع بشارع الاستقلال قريبا   تعديلات هامة وجديدة على باص عمان .. تفاصيل   وزير هرب (7) حاويات دخان للأردن عبر الحدود   عاجل .. رسالة من الحكومة إلى أهالي الرمثا ،، وتدعوهم إلى التهدئة   نفي وفاة مواطن بمسيل الدموع بالرمثا .. ويتحدث حول ما حصل في الرمثا   اشخاص يحاصرون منزلاً في حي نزال ويمطرونه بالرصاص ويقومون بإحراق أبوابه ونوافذه إنتقاماً منه ..   شخص يطلق النار على زوجته الثلاثينية في ناعور .. تفاصيل   الرمثا : إغلاق الطرق بالإطارات المشتعلة والدرك يتدخل "تفاصيل"   الملك يهنئ البرهان بتوليه رئاسة المجلس السيادي بالسودان   منع ادخال أكثر من كروز دخان واحد مع كل مسافر قادم للمملكة   الافتاء الأردنية توضح حكم استرجاع المال من المتسولين الكاذبين   "المياه" و "الديسي " تنفيان فبركة المستحقات المالية وتؤكدان وقف ضخ المياه بسبب اعتداء   هام حول وظائف وزارة التربية   تفاصيل جديده حول مواصفة السجائر الإلكترونية في الاردن   عام على رحيل الفنان ياسر المصري..تفاصيل   الأردنيون على موعد مع كتلة هوائية حارة الجمعة   خبر هام حول العام الدراسي الجديد

العثور على زوجين تقطعت بهما السبل بعد ان كتبا عبارة استغاثة على الوحل

آخر تحديث : 2019-04-18
{clean_title}
عثرت فرق الإنقاذ في أستراليا على زوجين شابين تقطعت بهما السبل، بعد أن كتبا عبارة استغاثة على الوحل.

وضل الزوجان شانتيل جونسون وكولن نولج طريقهما في منطقة معزولة شمال أستراليا، وفُقدا مدة 26 ساعة، وسط مخاوف عليهما من هجوم تماسيح مفترسة في المياه المالحة القريبة.

وبعد اليأس من محاولة إخراج السيارة العالقة في الوحل، عمد الزوجان إلى إشعال حرائق صغيرة، وكتبا عبارة استغاثة ضخمة على الأرض الموحلة، على أمل أن يتمكن المنقذون من العثور عليهما.

وأمضى الزوجان ليلة الأحد في السيارة، وسيطر عليهما الخوف، بعد رصد آثار التماسيح في المكان.

ولحسن الحظ، أخبر الزوجان العائلة عن المكان الذي يقصدانه، وموعد عودتهما، وعند تأخرهما أُطلق بحث واسع عنهما، لتعثر عليهما فرق الإنقاذ في نهاية المطاف، حسب "ذا نيو ديلي" الأسترالية.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق