آخر الأخبار
   ارقام صادمة : مليون فتاة عزباء في الاردن   ضبط مطلوب بحقه 11.5 مليون دينار   لاول مرة في الاردن .. بنزين 92 في محطات الوقود   اجتماع نيابي طارئ لبحث "إضراب المعلمين"   ما حقيقة تعيين موظفة حديثة التخرج في وزارة الخارجية؟   تفاصيل جديده بشأن إلغاء حبس المدين   الاعتدال الخريفي اليوم ويستمر (89) يوماً   إزدحمات غير مسبوقة مع بدء الدراسة الجامعية .. ومشروع الباص السريع يفاقم الامور   مشاجرة جماعية في جبل النصر وإطلاق النار على شاب ثلاثيني! تفاصيل ..   تدهور مركبة في طريق المطار وإصابة ثلاثة شبان كانوا داخل المركبة "تفاصيل"   دهس عشريني في منطقة خلدا وهروب قائد المركبة   الرزاز ينوي تعديل حكومته بعد ازمة المعلمين   النواصرة : المعلم اليوم يقول كلمته بكل وضوح .. والحكومة تفقد مبررات وجودها   رقم صادم لحالات السرطان الجديدة في الأردن   أمانة عمان للأردنيين: الباص السريع سيعمل في 2021   غنيمات .. تنازلنا عن المسار المهني وعلى المعلمين التنازل عن شرط ال 50 %   مواقع التواصل تتشح بالسواد عقب وفاة الشاب بشير بحادثة مفجعة   تفاصيل منح قروض جديدة للأردنيين   وفاة اردني بحادث في سوريا - صور   ضرر كبير للتجار بسبب اضراب المعلمين

العثور على زوجين تقطعت بهما السبل بعد ان كتبا عبارة استغاثة على الوحل

آخر تحديث : 2019-04-18
{clean_title}
عثرت فرق الإنقاذ في أستراليا على زوجين شابين تقطعت بهما السبل، بعد أن كتبا عبارة استغاثة على الوحل.

وضل الزوجان شانتيل جونسون وكولن نولج طريقهما في منطقة معزولة شمال أستراليا، وفُقدا مدة 26 ساعة، وسط مخاوف عليهما من هجوم تماسيح مفترسة في المياه المالحة القريبة.

وبعد اليأس من محاولة إخراج السيارة العالقة في الوحل، عمد الزوجان إلى إشعال حرائق صغيرة، وكتبا عبارة استغاثة ضخمة على الأرض الموحلة، على أمل أن يتمكن المنقذون من العثور عليهما.

وأمضى الزوجان ليلة الأحد في السيارة، وسيطر عليهما الخوف، بعد رصد آثار التماسيح في المكان.

ولحسن الحظ، أخبر الزوجان العائلة عن المكان الذي يقصدانه، وموعد عودتهما، وعند تأخرهما أُطلق بحث واسع عنهما، لتعثر عليهما فرق الإنقاذ في نهاية المطاف، حسب "ذا نيو ديلي" الأسترالية.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق