آخر الأخبار
  مبادرة لتدريس طلبة التوجيهي في الأغوار   السجن لمطلق نار في مادبا   تصريح هام من نقابة المعلمين حول دوام المدارس   شارع باسم طبيب الفقراء باربد   الضمان يصدر بيان هام للاردنيين    البدء بقوننة أوضاع العمال الوافدين غدا   وفاة عشريني دهساً على طريق المطار   تنقلات بين كبار ضباط الأمن - أسماء شاهد   حقك تعرف: لا صحة لاشاعة تقاضي وزير التربية نسبة من "المقاصف المدرسية"   مصدر حكومي: يكشف عن كلفة اليوم الدراسي   خبر هام للمقترضين من البنوك   تعرف على نظام رسوم تصاريح العمل لغير الأردنيين   السفارة القطرية: إضراب المعلمين...شأن أردني داخلي والسفير آل ثاني في إجازة خارج المملكة   شاهد بالصور ... الملك في زيارة مفاجئة الى أكاديمية ديرفيلد الأميركية   طلق ناري مجهول يقتل شاباً في الزرقاء   وفاة نزيل إثر جلطة قلبية حادة في سجن سواقة بمحافظة الكرك   الدكتور رضوان السعد .. جنازة مهيبة لجابر خواطر الفقراء .. صور   مشاجرة عشائرية بعد خلاف داخل أحد أعراس حي التركمان والأمن العام يستخدم الغاز المسيل للدموع ..   فعاليات عجلونية تطالب المعلمين بتغليب لغة الحوار مع الحكومة لتعليق الاضراب   الزرقاء : تربويون ورؤساء تطوير تربوي يدعون لاستئناف العملية التعليمية

العدوان على غزة همجي مبتذل يقوده سياسي فاسد

آخر تحديث : 2019-05-09
{clean_title}


يدين حزب اردن أقوى العدوان الإجرامي على قطاع غزة ويذكر إسرائيل وقواها اليمينية المتطرفة من أن الدوائر تدور على الباغي ومراجل الغضب وان كان تحتها رماد فإن هذه الأمة سرعان ما يتحول رمادها الى نيران فلا يغرنهم ضعف الأمة فهي كالعنقاء تنتفض من بين الرماد والركام والدخان وتولد من جديد.

ويشد الحزب على أيدي قوى المقاومة الشريفة في غزة ومن يدعمها ، ويعاضد الأهل في غزة الذين يتعرضون لعدوان همجي مبتذل يقوده سياسي فاسد يداري فساده بلحاف من دماء الفلسطينيين الابرياء اصحاب الارض والحق ويداهن حفنة من المجرمين الذين يفترض ان يكونوا في السجون لا في سدة الحكم تدعمهم اموال عربية مسمومة من حكام أضاعوا بوصلتهم يغيرون جلدهم كالحرباء ويزعمون مع ذلك أنهم مسلمون!

كل عام والصامدون في فلسطين يعلمون المتخاذلين معنى الشرف. رمضان لمثل هؤلاء الأشاوس وليس للغادرين والخونة والمطبعين ومن يتلونون كالحرباء حفاظا على عروش من قش!!
الامين العام
د. #رلى_الحروب
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق