آخر الأخبار
  الملك وبن زايد : أمن الأردن والإمارات واحد ولا يتجزأ   حقيقة حصول نائب على أراضي الخزينة بقرار من مجلس الوزراء   وزير المالية يتفقد مديرية ضريبة دخل ومبيعات جنوب عمان   لن تصدق .. على غرار افلام هوليوود يدهس شخص على السابع ويقع بعدها بالنفق .. تفاصيل   الأمن العام يستمر في حملاته ضد البسطات .. صورة   الأردن رفض مليار دولار من السعودية مقابل حظر الإخوان   العمل الإسلامي: الخطر يهدد الدولة وعلى الجميع الوقوف في خندق الوطن   ماذا قال السفير الاسرائيلي السابق عن استقرار الاردن والعلاقات المتوترة بين الاردن واسرائيل ؟   رغد صدام حسين تنفي وفاة والدتها   ارتفاع كبير على درجات الحرارة يوم غد الخميس .. "تفاصيل"   الصحة تحيل 5 تجار للمدعي العام لمخالفتهم شروط السلامة العامة في المفرق   السماح لابناء قطاع غزة المقيمين بتملك عقارات للسكن   وزير الداخلية : "هيبة الدولة وبحمد االله مصونة"   إفطار رمضاني يجمع نزلاء من "الجويدة" مع ذويهم   مرج الحمام دهس طفل من قبل جارتهم بالخطأ ...تفاصيل   شاهد تفاصيل القضية اخ غير شقيق متهم بالاعتداء على شقيقته القاصر في عمان   ضبط مطلق العيارات النارية على محولي الكهرباء في الكرك   عيدية 15 دينار..تفاصيل   تنويه هام من ادارة السير للسائقين بعمان - تفاصيل   3 اصابات نتيجة تدهور مركبة في عمان..تفاصيل
عـاجـل :

العدوان على غزة همجي مبتذل يقوده سياسي فاسد

آخر تحديث : 2019-05-09
{clean_title}


يدين حزب اردن أقوى العدوان الإجرامي على قطاع غزة ويذكر إسرائيل وقواها اليمينية المتطرفة من أن الدوائر تدور على الباغي ومراجل الغضب وان كان تحتها رماد فإن هذه الأمة سرعان ما يتحول رمادها الى نيران فلا يغرنهم ضعف الأمة فهي كالعنقاء تنتفض من بين الرماد والركام والدخان وتولد من جديد.

ويشد الحزب على أيدي قوى المقاومة الشريفة في غزة ومن يدعمها ، ويعاضد الأهل في غزة الذين يتعرضون لعدوان همجي مبتذل يقوده سياسي فاسد يداري فساده بلحاف من دماء الفلسطينيين الابرياء اصحاب الارض والحق ويداهن حفنة من المجرمين الذين يفترض ان يكونوا في السجون لا في سدة الحكم تدعمهم اموال عربية مسمومة من حكام أضاعوا بوصلتهم يغيرون جلدهم كالحرباء ويزعمون مع ذلك أنهم مسلمون!

كل عام والصامدون في فلسطين يعلمون المتخاذلين معنى الشرف. رمضان لمثل هؤلاء الأشاوس وليس للغادرين والخونة والمطبعين ومن يتلونون كالحرباء حفاظا على عروش من قش!!
الامين العام
د. #رلى_الحروب
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق