آخر الأخبار
  وزير التربية يصرح حول موعد نتائج التوجيهي 2020   "وزارة العمل": إنهاء خدمات عاملين في شركة مياه اليرموك مخالف لأوامر الدفاع   الأمن يحذر من أسباب حرائق المركبات   تصريح جديد لوزير التربية حول موعد العام الدراسي   الدوريات الخارجية: ضبط مركبتين تسيران بسرعة 183 و 173 كم/ساعة .. وتحويلة جديدة على الصحراوي   ارتفاع النفقات وزيادة الرواتب يعيد العجز لميزانيات البلديات   الخدمة المدنية: تقاعد الـ28 عاما يهدد أموال الضمان   مساع لاستقبال السياح الأوروبيين   البطاينة يقرر إعادة فتح مصنع "الزمالية"   العضايلة: الحكومة لم تدرس أي قرار لإلغاء الحظر الليلي. ولا أعداد محددة للأردنيين الذين فقدوا وظائفهم بالخارج   طقس حار في عموم المملكة والحرارة تلامس 40 في العقبة والاغوار   بشرى سارة للاردنيين قبل عيد الاضحى   ضبط 5 مطلوبين "خطرين" بحوزتهم "أسلحة ومخدرات ومركبات مسروقة" في البادية الجنوبية   توجه لخفض والغاء الحجر الصحي لقادمين من دول الى الاردن   الفايز: الملك كان رأس الحربة بمواجهة كورونا   الدكتور الحوارات: قرار تحويل متحف آيا صوفيا يرسخ لفكرة انه القائد الجديد لأنصاره وسيؤدي لصراعات تركية داخلية / فيديو   وفاتان بحادث تدهور وصدم لمركبة في الشونة الجنوبية   الستينية أم حاتم ترافق ابنها الضَّرير 48 شهرًا حتى نيل درجة الماجستير .. تفاصيل   بدء تنفيذ المرحلة الرابعة من خطة إخلاء القادمين لمطار الملكة علياء   تسجيل 3 إصابات بفايروس كورونا بالأردن .. تفاصيل
عـاجـل :

العدوان للحكومة .. واجهوا “الكورونا الصهيونية” بنفس مستوى أوامر الدفاع لكورونا

آخر تحديث : 2020-05-29

{clean_title}
كتب الصحفي والوزير الأسبق طاهر العدوان في صفحته الشخصية في فيسبوك موجها حديثه للحكومة حول الخطر الصهيوني ، بعد الإعلان عن ضم الأغوار في ظل أزمة كورونا العالمية :

إسرائيل وحدها لم تنشغل بمأتم كورونا بل استغلت انشغال العالم به لضم الأغوار والمستوطنات وملاحقة الفلسطينيين بالقتل والاعتقال ، كعادة اللصوص يمارسون السرقة والسطو عندما ينشغل الناس بعرس أو مأتم.
لقد قامت إسرائيل على فرض الأمر الواقع بالاحتلال والاستيطان ، لم تحفل أبدا بالقانون الدولي وهذا ما تفعله اليوم بضم الضفة ..

فيا حكومتنا توقفي عن الإدانات و دبلوماسية الاستنجاد بالمجتمع والقانون الدولي فهذه قيمتها صفر عندما تتعلق باسرائيل . فقط جربوا مواجهة الكورونا الصهيونية بنفس ما جربتوه في مواجهة كورونا الوباء ، بموقف واجراءات توحد الدولة والشعب ضد مشاريع التوسع والسيطرة الاسرائيلية لان ما يجري على حدودنا الغربية يستحق مركز أزمات واجراءات رادعة لمواجهته بنفس مستوى ( أوامر الدفاع ) التي أثبتت أن الأردنيين قادرون على التحمل والصبر .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق