آخر الأخبار
  موعد نتائج "التكميلية"   انخفاض طفيف على الحرارة....تفاصيل   كروز الدخان يشغل الأردنيين   أعمال الباص السريع بشارع الاستقلال قريبا   تعديلات هامة وجديدة على باص عمان .. تفاصيل   وزير هرب (7) حاويات دخان للأردن عبر الحدود   عاجل .. رسالة من الحكومة إلى أهالي الرمثا ،، وتدعوهم إلى التهدئة   نفي وفاة مواطن بمسيل الدموع بالرمثا .. ويتحدث حول ما حصل في الرمثا   اشخاص يحاصرون منزلاً في حي نزال ويمطرونه بالرصاص ويقومون بإحراق أبوابه ونوافذه إنتقاماً منه ..   شخص يطلق النار على زوجته الثلاثينية في ناعور .. تفاصيل   الرمثا : إغلاق الطرق بالإطارات المشتعلة والدرك يتدخل "تفاصيل"   الملك يهنئ البرهان بتوليه رئاسة المجلس السيادي بالسودان   منع ادخال أكثر من كروز دخان واحد مع كل مسافر قادم للمملكة   الافتاء الأردنية توضح حكم استرجاع المال من المتسولين الكاذبين   "المياه" و "الديسي " تنفيان فبركة المستحقات المالية وتؤكدان وقف ضخ المياه بسبب اعتداء   هام حول وظائف وزارة التربية   تفاصيل جديده حول مواصفة السجائر الإلكترونية في الاردن   عام على رحيل الفنان ياسر المصري..تفاصيل   الأردنيون على موعد مع كتلة هوائية حارة الجمعة   خبر هام حول العام الدراسي الجديد

العراقيون يتصدرون سوق العقارات في الاردن

آخر تحديث : 2019-06-12
{clean_title}
واصل العراقيون استحواذهم على سوق العقارات بالاردن خلال الاشهر الخمسة الماضية من العام الحالي 2019 متقدمين على جنسيات عديدة عربية، سواء بعدد المعاملات التي نفذوها او قيمتها الاستثمارية.

ووفقا لتقرير دائرة الاحصاءات العامة، جاء العراقيون بالمرتبة الأولى في بيوعات العقار بالمملكة خلال الاشهر الخمسة الماضية من العام الحالي بمجموع 285 عقاراً، والجنسيّة السعودية بالمرتبة الثانية بمجموع 223 عقاراً، فيما جاء حملة الوثيقة الغزاوية الذين سمحت لهم الحكومة الاردنية اخيرا بتملك العقارات بالمملكة بالمرتبة الثالثة بمجموع 168 عقاراً.

وجاء العراقيون بحسب موقع بغداد بوست كذلك خلال نفس الفترة بالمقدمة لجهة قيمة الاستثمارات بحجم بلغ 70 مليون دولار وبنسبة 45% من القيمة التقديرية لبيوعات غير الأردنيين، والجنسيّة السعودية بالمرتبة الثانية بقيمة 15 مليون دولار وبنسبة 10% فيما جاء بالمرتبة الثالثة حملة الوثيقة الغزاوية بقيمة 14 مليون دولار وبنسبة 9%.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق