آخر الأخبار
  لجين كلينيك يستقطب الدكتورة دانيا الفرج اخصائية التجميل النسائي لتبدأ العمل   المسلماني : يطالب الحكومة بدفع رواتب الموظفين طالما تعهدت بتأمين قروض وأخلت بذلك .   3 سيناريوهات لموعد عودة المدارس بالأردن   وزارة العمل: مصنع الزمالية مغلق ولن يتم إعادته للعمل إلا بعد ظهور نتائج التحقق   طلبات المكرمة الملكية للدراسة الجامعية إلكترونيا    الأمن: كشف ملابسات 5 جرائم نوعية خلال 6 أشهر قيدت سابقاً ضد مجهول و يؤكد: " مازال التحقيق جارياً"   بيان من الضمان إلى العاملين في قطاع التعليم الخاص   أخذ أكثر من 20 ألف عينة في جرش منذ بداية فيروس كورونا   تطورات عودة الطلبة للمدارس والية التدريس بالغرف الصفية   احتمال ضعيف لزخات من المطر الخميس   ماذا يعني حصول الأردن على ختم السفر الآمن ؟   توقع انخفاض أسعار الأضاحي لتكون بين ١١٥- ١٣٠ ديناراً   ما الذي ينتظر مجلس النواب الأردني؟   تعليمات معدلة للمطاعم المتنقلة وإعلان مواقع جديدة قريبا   مشاجرة بين عائلتين تؤدي لمقتل مواطن خمسيني .. تفاصيل   زواتي: نتطلع للربط الكهربائي مع 4 دول   توقيف مهندس زراعي ومواطنين بمديرية زراعة البادية الشمالية الشرقية بتهمة الفساد   الحكومة توافق على دمج جمارك العقبة   جابر يحدد شروط المصادقة على التقارير الطبية   النعيمي يوعز بالاستعداد لاستقبال الطلبة في المدارس
عـاجـل :

العسعس: يجب أن يلمس المواطن أننا نسير للأفضل

آخر تحديث : 2019-11-13

{clean_title}

قال وزير المالية الدكتور محمد العسعس،الثلاثاء، إن توجيهاتالملك كانت واضحة في خطاب العرش السامي، وواجبنا اليوم تغيير ثقافة العمل حتى يشعر المواطن والقطاع الخاص بأن الامور تسير نحو الافضل، ويجب ان يلمس المواطن والمستثمر ذلك ، من خلال سرعة انجاز المعاملات وتسهيل وتبسيط الاجراءات .

واكد الوزير العسعس خلال زيارة قام بها الى دائرة الجمارك العامة التقى فيها بمدراء المديريات في الدائرة بحضور المدير عام، ان تغير ثقافة العمل من اهم مسؤولياتنا في ظل ما ما تمثله دائرة الجمارك من جهة ذات اهمية في دعم وتسهيل سير العملية الاقتصادية ، مشدداً على اهمية التوازن بين هذا الدور وبالمقابل الامن الاقتصادي الذي يتمثل في عملية تنظيم وسير العملية الاقتصادية والتجارية من خلال المعابر الحدودية.

وشدد وزير المالية على الدور المهم المناط في دائرة الجمارك وجهودهم في مكافحة التهريب بكافة اشكاله ، مشيرا الى اهمية تشجيع الاستثمار وتقديم التسهيلات اللازمة لتسهيل حركة مرور البضائع والسلع ترجمة لرؤى جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين في خلق بيئة جاذبة للاستثمار وبناء شراكة حقيقية مع القطاع الخاص وان هذه اللقاءات سوف تبقى مستمرة لخدمة وطننا الحبيب.

وزير المالية الدكتور محمد العسعس أكد خلال اللقاء ايضاً ، على ان وزارة المالية والدوائر التي تتبع لها موجودة لخدمة الوطن والمواطن ضمن منظومة من العمل الجماعي الحرفي والتي تأخذ بعين الاعتبار بث روح التفائل في الاقتصاد الوطني .

ومن جانبه رحب مدير عام الجمارك اللواء الدكتور عبد المجيد الرحامنة بالوزير مبديا شكره وتقديره لهذه اللفتة الكريمة والتي تأتي في سياق الدعم والمساندة لجهود الدائرة وتطوير العمل الجمركي.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق