آخر الأخبار
  وزير العمل: اللجنة الثلاثية ستلتئم باتخاذ قرار بالنسبة للحد الادنى للاجور   حالة هستيرية تصيب مواطن في مستشفى البشير ويعتدي لفظياً على كوادره الطبية "تفاصيل"   مشاجرة بين إمراة عراقية وبائع في تاج مول .. صور   انطلاق فعاليات المؤتمر السنوي لجمعية جماعة الاخوان المسلمين   جابر: ارتفاع عدد إصابات انفلونزا الخنازير إلى 90   إيعاز من الرزاز لإعادة أردني من تركيا   300 ألف أردني مهدّدون بالحبس لتعثرهم في سداد الديون .. تفاصيل   الأهلي ينسحب من دوري كرة السلة   شاب عشريني يحاول الإنتحار داخل منزله في جبل الزهور "تفاصيل"   شاهد لحظة إنقلاب مركبة ليلة الخميس بطريق المطار خروج قائدها منها .. فيديو   الروابدة: علينا أن نعض على مصالح الوطن بالنواجذ .. "تفاصيل"   مشاجرة جماعية واسعة بالقويسمة .. والامن يتدخل   البنك الدولي يطالب الحكومة بمزيد من الإصلاحات الهيكلية لتحفيز الصادرات   أردني يحصد شخصية العام المؤثرة في التواصل الاجتماعي في الدنمارك .. صورة   الملك يهنئ الرئيس الجزائري المنتخب   "التربية" تدعو للتأكد من متطلبات وشروط السلامة العامة في المدارس   سُلف لمتقاعدي (الضمان) لأبناء غزة والضفة الغربية    وفاة 4 اشخاص من اسرة واحدة في الزرقاء بانفلونزا الخنازير .. والصحة تنفي   1.9 مليار دينار قيمة الضريبة على المبيعات خلال 8 أشهر   40 مليون دينار لدعم مشاريع الطاقة
عـاجـل :

العسعس: يجب أن يلمس المواطن أننا نسير للأفضل

آخر تحديث : 2019-11-13
{clean_title}

قال وزير المالية الدكتور محمد العسعس،الثلاثاء، إن توجيهاتالملك كانت واضحة في خطاب العرش السامي، وواجبنا اليوم تغيير ثقافة العمل حتى يشعر المواطن والقطاع الخاص بأن الامور تسير نحو الافضل، ويجب ان يلمس المواطن والمستثمر ذلك ، من خلال سرعة انجاز المعاملات وتسهيل وتبسيط الاجراءات .

واكد الوزير العسعس خلال زيارة قام بها الى دائرة الجمارك العامة التقى فيها بمدراء المديريات في الدائرة بحضور المدير عام، ان تغير ثقافة العمل من اهم مسؤولياتنا في ظل ما ما تمثله دائرة الجمارك من جهة ذات اهمية في دعم وتسهيل سير العملية الاقتصادية ، مشدداً على اهمية التوازن بين هذا الدور وبالمقابل الامن الاقتصادي الذي يتمثل في عملية تنظيم وسير العملية الاقتصادية والتجارية من خلال المعابر الحدودية.

وشدد وزير المالية على الدور المهم المناط في دائرة الجمارك وجهودهم في مكافحة التهريب بكافة اشكاله ، مشيرا الى اهمية تشجيع الاستثمار وتقديم التسهيلات اللازمة لتسهيل حركة مرور البضائع والسلع ترجمة لرؤى جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين في خلق بيئة جاذبة للاستثمار وبناء شراكة حقيقية مع القطاع الخاص وان هذه اللقاءات سوف تبقى مستمرة لخدمة وطننا الحبيب.

وزير المالية الدكتور محمد العسعس أكد خلال اللقاء ايضاً ، على ان وزارة المالية والدوائر التي تتبع لها موجودة لخدمة الوطن والمواطن ضمن منظومة من العمل الجماعي الحرفي والتي تأخذ بعين الاعتبار بث روح التفائل في الاقتصاد الوطني .

ومن جانبه رحب مدير عام الجمارك اللواء الدكتور عبد المجيد الرحامنة بالوزير مبديا شكره وتقديره لهذه اللفتة الكريمة والتي تأتي في سياق الدعم والمساندة لجهود الدائرة وتطوير العمل الجمركي.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق