آخر الأخبار
  الأردن تسجل 5 إصابات بفايروس كورونا .. تفاصيل   التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة   تفاصيل الإصابة الجديدة بفيروس كورونا في اربد   إصابة بكورونا في اربد   جميع حالات التسمم الغذائي في عين الباشا تغادر المستشفى باستثناء حالتين   المستشفى الميداني الأردني يبدأ باستقبال مصابي بيروت   تصريح هام وجديد حول دوام المدارس في الاردن   العثور على رفات يرجح عودتها لعسكري أردني   نصف مصابي كورونا بالأردن لم تظهر عليهم أعراض   الجمارك تضبط كميات من "الحشيش" داخل مركبة   تفعيل منصات التسجيل للراغبين بالعودة   وفاة شخص وإصابة آخر بحادث تدهور في وادي عربة   الجُمعة .. أجواء مُناسبة للرحلات في بعض مناطق الأردن   تفسير القوانين: لا يجوز لنقابة المعلمين التدخل بسياسات التعليم   وصول 40 أردنيا من بيروت   الامن العام : منشورات كاذبة حول مطاردة الاجهزة لسيدة   بالفيديو : السفيرة اللبنانية في الأردن تستقيل مباشرة على الهواء   هكذا تصامن بنك الاستثمار العربي بالاردن مع لبنان .. بالصور   الصرايرة: 93 مليون دينار قيمة التبرعات لهمة وطن   الرزاز: تبرعات الأردنيين مكنتنا من تنفيذ الأولويات
عـاجـل :

العضايلة يرد على مواطن انتقد التدخين داخل المكاتب الحكومية

آخر تحديث : 2020-07-02

{clean_title}

ردّ وزير الدولة لشؤون الإعلام، أمجد العضايلة، على مواطن، انتقد التدخين داخل مكاتب المؤسسات الحكومية.

 

وطلب مواطن، من الوزير العضايلة، عبر موقع "تويتر"، متابعة التدخين داخل مكاتب دائرة ضريبة الدخل والمبيعات، وأمانة عمّان.

 

وقال المواطن في تغريدته الموجهة للعضايلة، "يعطيكم العافية. بقترح تجربوا تمشو بمعاملة في الضريبة او امانة عمان. مش مشكلة كم ساعة بضيع من يومك و كم طابق بتطلع وبتنزل وكم الوقت بتستنى الموظف اللي مش على مكتبة. شوف بس القهوة والدخان اللي جو المكاتب".

 

وردّ العضايلة قائلا في تغريدة، "تحية أخي سامر، حسب المعلومات التي وردتني من امين عمان ومدير ضريبة الدخل والمبيعات فانه يمكن اليوم انجاز ٨٠ بالمئة من المعاملات الكترونيا".

 

وتابع العضايلة، "طبعًا فإننا نتطلع مع بداية العام المقبل الى ان ننجز مئة بالمئة من المعاملات الكترونيا وهو ما أكده المسؤولين في هاتين المؤسستين العريقتين".

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق