آخر الأخبار
  محافظة: الحالة الوبائية تسمح للجامعات استقبال الطلبة خلال "الصيفي" وبعض المختبرات أوقف التعامل معها لعدم دقة نتائجها   شركات التامين تحذر من النصابين   وزير التربية: معظم اسئلة التوجيهي اختيار من متعدد   شروط تقديم الارجيلة   القبض على مواطن أردني تورط بهذا الفعل في السعودية   “المعلمين” تطالب بإعادة علاوة منتسبيها وبأثر رجعي   وزير الصحة الأسبق: ما شاهدته خلال مروري بعدد من مناطق المملكة أكد لي أن الكثيرين غير ملتزمين   وزير الصحة يسأل على الهواء: "هل المسابح مغلقة .. لا علم لي بذلك؟!   الضمان تحذر المواطنين من صفحات وروابط وهمية للحصول على مبالغ مالية   الأردنية ترد على استضافتها "محاضراً صهيونياً" .. تفاصيل   الحكومة للأردنيين: التباعد الجسدي وإلا ..   11 اصابة كورونا جديدة في الاردن بينها 10 غير محلية   العيسوي يزور مشروع تأهيل مبرة أم الحسين بلواء ماركا   الإفتاء توضح حكم الصلاة بالكمامة والتباعد في الصلاة   الأشغال المؤقتة لمتهمين بتصدير مخدرات بنافورة   شاهد شروط تقديم الارجيلة في المطاعم والمقاهي   الوزير السابق المعاني يزور والدته لأول مرة منذ 80 يوما بسبب كورونا   النائب مراد يسأل الحكومة حول مصير المتعثرين مالياً الذين خرجوا من السجون مؤخراً؟   تعرف على الإجراءات الأنسب لمنع عودة كورونا إلى الأردن   خليل عطية يطالب الرزاز بفتح المراكز الثقافية
عـاجـل :

العكايلة: الحكومة تدفع الشعب للانفجار

آخر تحديث : 2019-12-02

{clean_title}
قال النائب عبدالله العكايلة اليوم الاثنين، إن الحكومة الحالية قامت بالعديد من الاعتقالات والتوقيف لمواطنين، دون مراعاة للقانون والدستور، ولا الانسانية.

وأضاف العكايلة خلال المؤتمر الصحفي المشترك لحزب جبهة العمل الإسلامي وكتلة الإصلاح النيابية للحديث حول "واقع الحريات العامة"، ماذا تبقى للمواطن بعد أن فقد حقه بالصحة والحياة الكريمة ومصدر الرزق، إضافة لفقدان الكرامة والحرية؟ وماذا بقي بينه وبين ساعة الانفجار؟

وأشار العكايلة إلى إن الحكومة تدفع بالشعب الأردني للانفجار، والوصول إلى حالة لبنان والعراق.

ودعا إلى سرعة تبديل الحكومة بأخرى تراعي المصالح الوطنية، مضيفاً، نحن في حالة خطر حقيقي وواقع، وذلك وفق التصريحات الإسرائيلية الأخيرة حول قرارات ضم غوار الأردن، وتشريع الاستيطان، وغيرها من التهديدات الاسرائيلية.

واتهم العكايلة الحكومة بأنها غير قادرة على تقديم أي قرار سياسي سيادي، وقال إن غيابها عن قضية إطلاق سراح المعتقلين السياسيين بات واضحاً، فهي غير قادرة على الاستجابة لمتطلبات الشعب.

وبين العكايلة إن الحكومة ادخلت الاقتصاد الأردني بمرحلة الركود، فتفاقم العجز، بسبب إن تراجع الإرادات المحلية التي تسببت بها السياسات الاقتصادية الفاشلة للحكومة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق