آخر الأخبار
  تعديل اسس عمل لجنة ايقاف العمل في المؤسسات   بالاسماء .. ترفيعات بالسلك القضائي   الجزائر : رفض تكمل طلبة الطب الأردنيين سنة الامتياز بالمملكة   وقفة رافضة لخطة الضم في شفا بدران   الدكتور الحوارات: الأردن يقود حراكا دبلوماسيا إقليميا ودوليا لمواجهة مخططات الاحتلال في الضم / فيديو   وزارة الصحة: لليوم الثاني على التوالي لم تُسجَّل أيّ حالة إصابة بفيروس كورونا   اتفاقية تعاون بين "الشباب" و "اليرموك"   الجمعة طقس مناسب للرحلات   هام إلى الطلبة المستفيدين من المكرمة الملكية لأبناء العسكريين   العويدي الى المستشفى   البنك الدولي يخفض الدفعة 2 من قرض للأردن إلى 225 مليون دولار   النائب خوري يتحدث عن اعتقال رئيس نادي الكرمل   إسقاط موظف في كهرباء اربد عن سلم بارتفاع 6 متر .. بعد محاولته فصل التيار على مشترك يرفض الدفع منذ 4 شهور   البنك الدولي يتوقع وصول الدين العام الأردني إلى 111.7% من الناتج المحلي    بعد هروبها من منزل والدها لضربها بسبب "الأرجيلة" .. هتك عرض فتاة أردنية "17 عاماً" على يد شابين بإحد المزارع   تفاصيل استئناف الفيصلي والجزيرة لمشوارهما الآسيوي   شابان يسرقان ويقتلان سائق تاكسي بالزرقاء .. تفاصيل   طقس حار في أغلب مناطق المملكة   مصنع الزمالية مغلق ولن يعمل إلا بانتهاء التحقيق   مقتل شاب أردني بأمريكا .. ووزارة الخارجية تصرح
عـاجـل :

العمل تساعد مجموعة من العمالة المصرية

آخر تحديث : 2020-06-30

{clean_title}

ساعدت كوادر وزارة العمل في وقت متأخر من مساء اليوم الاثنين مجموعة من العمالة الوافدة المصرية لاستكمال إجراءات سفرهم وحتى يتمكنوا من الالتحاق بموعد "العبارة" الراسية في خليج العقبة والمتجهة إلى جمهورية مصر العربية.

 

وكانت كوادر الوزارة تلقت اتصالاً هاتفياً في وقت متأخر من مساء اليوم أفاد بأن هؤلاء العمال عند لحظة صعودهم للمغادرة تبين عدم استكمالهم للإجراءات الرسمية المطلوبة لسفرهم.

وفور علم وزير العمل نضال البطاينة بأمر العمال وجه على الفور أمين عام الوزارة فاروق الحديدي ومساعده للشؤون الفنية عبد الله الجبور إلى مساعدتهم باستكمال إجراءاتهم عبر مدير مديرية عمل العقبة يزيد عوجان الذي قام بدوره بفتح مكاتب المديرية في وقت متأخر من الليلة لإنهاء معاملات العمال واستكمالها مباشرة، ليغادروا أراضي المملكة بناء على طلبهم دون تأخير.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق